عروض باقات بلاك من زين السعودية 2024 بالمزايا والخصائص والأسعار مكالمات وإنترنت

عروض باقات بلاك من زين السعودية 2024 بالمزايا والخصائص والأسعار مكالمات وإنترنت

تخطط شركة زين السعودية باستمرار لتقديم خطط أسعار وباقات تمنح العميل الرؤية الشاملة للاستخدام اليومي الذكي لخدمات الاتصالات بما يُلبي جميع احتياجاته من استخدام المكالمات والإنترنت، ومع عروض باقات بلاك من زين السعودية ستجد ذلك المفهوم يتحقق بمجرد اشتراكك بأحد باقات بلاك الثلاثة من زين السعودية، والآن بمتابعة موقعكم ماركتنا هيا نتعرف على تفاصيل عروض زين السعودية ببقات بلاك.

عروض باقات بلاك من زين السعودية

تُقدم زين السعودية ثلاث خطط أسعار عبر باقات بلاك تتناسب مع كيفية الاحتياج من قبل كل عميل حسب اختلاف استخدامهم للمكالمات والإنترنت، وذلك عبر باقة مفوتر بلاك 1 وبلاك 2 وبلاك 3 وهي باقات مفوترة.

وسوف نتعرف فيما يلي تفاصيل كل باقة من باقات مفوتر بلاك الثلاثة المُقدمة بعروض زين السعودية، ونتعرف كم تمنح كل باقة من استخدام المكالمات والإنترنت مع توضيح الأسعار والرسوم المطلوبة للاشتراك فضلاً عن المزايا والخصائص الأخرى.

باقة بلاك 1 من زين السعودية

تكاليف الباقة شهرياً شامل ضريبة القيمة المضافة 287.5 ريال سعودي، وهذة الباقة تمنحك إمكانية الحصول على هاتف ذكي بنظام التقسيط من زين، مع العلم أنه في حال طلب إصدار عدد 2 شريحة مقابل 25 ريال سعودي للشريحة سوف تحصل على 175 جيجا بايت مع مكالمات محلية لا محدودة مع باقة بلاك 1 من زين بالإضافة لإتاحة خاصية مشاركة البيانات بين الشريحتين.

ونود هنا الإشارة، أنه لتفعيل اشتراكك في باقة بلاك 1 مفوتر من زين السعودية، يجب دفع مبلغ تأمين 250 ريال سعودي فور الاشتراك وقيمة التأمين تلك سوف تستردها بعد ثلاثة شهور من تاريخ تفعيل الخط.

باقة مفوتر بلاك 2 من زين السعودية

يُمكنك الاشتراك في باقة بلاك 2 من زين مقابل 414 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، مع إمكانية حصولك على هاتف ذكي مع الباقة بنظام التقسيط، والباقة تمنحك استخدام لا محدود للإنترنت، مع مكالمات محلية لا محدودة، وكذلك بيانات للتجوال بسعة 2 جيجا، مع توضيح أنه يجب دفع مبلغ تأمين 360 ريال سعودي تسترد بعد ثلاثة أشهر من تاريخ تفعيل الخط.

باقة مفوتر بلاك 3 زين السعودية

يُمكنك الاشتراك في باقة مفوتر بلاك 3 من زين السعودية وذلك مقابل 632.5 ريال سعودي شهرياً شاملة ضريبة القيمة المضافة 15%، وعليك دفع مبلغ تأمين 550 ريال سعودي عند الاشتراك يتم استرداد المبلغ بعد ثلاثة شهور من تاريخ تفعيل الخط.

ومزايا باقة بلاك 3 من زين تمنح استخدام لا محدود للإنترنت مع مكالمات محلية لا محدودة مع خصم الأجهزة بقيمة 4000 ريال سعودي وكذلك تمنح باقة بلاك 3 من زين بيانات تجوال لا محدودة مع 130 دقيقة للمكالمات الدولية.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu