زين السعودية باقة فليكس 99| فليكس مكالمات محلية ودولية تعرف على التفاصيل بعروض 2024

زين السعودية باقة فليكس 99| فليكس مكالمات محلية ودولية تعرف على التفاصيل بعروض 2024

عروض زين السعودية المتجددة والتي تتناسب مع احتياجات جميع شرائح عملاء زين في السعودية، يتابعها لكم بشكل دوري موقعكم ماركتنا بالتفاصيل، ومن أخر تلك العروض عرض باقة فليكس 99 من زين والتي تمنحك العديد من المزايا فهيا نتعرف عليها بالتفاصيل الكاملة.

عرض باقة فليكس 99 من زين السعودية

تُقدم زين السعودية لعملائها العرض المميز عبر باقة فليكس 99 من زين، والذي تمنحك دقائق فليكس عبر الباقة محلية ولجهات دولية مُحددة وكذلك تمنحك استخدام لمنصات التواصل الاجتماعية.

فما هي تفاصيل العرض؟ بداية إن الاشتراك بعرض باقة فليكس 99 من زين السعودية يتطلب دفع مبلغ مسبق الدفع قيمته 113.85 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة 15% ويجب دفع مبلغ مسبق الدفع من أجل تفعيل الشريحة.

المزايا التي تمنحها لك باقة فليكس 99 من زين تمتد صلاحية تلك المزايا لمدة 4 أسابيع، ثم يكون سعر تجديد باقة فليكس 99 من زين 99 ريال سعودي، مع ملاحظة أن سعر تجديد الباقة لا يشمل الضريبة حيث أن قيمة الضريبة سوف يتم تحصليها أثناء عملية الشحن.

ما هي تطبيقات التواصل الاجتماعي بباقة فليكس 99 من زين؟ تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يُمكن استخدامها عبر الباقة هي منصة فيسبوك وكذلك اليوتيوب بالإضافة إلى سكايب بسعة استخدام 25 جيجا.

ما سعة استخدام الإنترنت والمكالمات عبر باقة فليكس 99 من زين؟ الباقة تمنحك استخدام للانترنت بسعة استخدام 25 جيجا، أما المكالمات فالباقة تمنحك 750 دقيقة مكالمات محلية.

كيف يتم استخدام دقائق فليكس من باقة فليكس 99؟ يُمكنك الاستفادة من دقائق فليكس عبر باقة فليكس 99 من زين للمكالمات المحلية كما يُمكنك استخدام دقائق فليكس دولياً لعدد ثمانية جهات دولية هي مصر والكويت واليمن وإندونيسيا وبنغلاديش والهند وباكستان والسودان.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu