فصل باقتك من زين السعودية على مقاسك| إنترنت تواصل اجتماعي مكالمات ورسائل التفاصيل بالأسعار والمزايا بعرض 2024 الجديد

فصل باقتك من زين السعودية على مقاسك| إنترنت تواصل اجتماعي مكالمات ورسائل التفاصيل بالأسعار والمزايا بعرض 2024 الجديد

مع زين السعودية أنت المُتحكم في باقاتك وفق احتياجك، هذا هو الجديد من زين لعملائها، حيث تتيح زين السعودية للعملاء تفصيل الباقة الخاصة بهم حسب الاحتياج وطريقة الاستخدام.

وسوف يوضح لكم موقعكم ماركتنا بالتفاصيل عرض زين السعودية لتقسيم وتفصيل الباقة الخاصة بك فهيا معاً للتفاصيل، شامل الأسعار وفق الشروط والأحكام التي أعلنت عنها زين السعودية.

باقة شباب على مقاسك من زين السعودية

أتاحت زين السعودية للعملاء إمكانية تقسيم الباقة الخاصة بك شاملة استخدام الإنترنت والتواصل الاجتماعي وكذلك المكالمات والرسائل، وسوف نستعرض الآن الرسوم المطلوبة وفق تقسيمك الذي تختاره لتفصيل باقتك.

 وما نوضحه لك فيما يلي يشمل الاستخدام لمدة شهر للباقة مع العلم أنه يُمكنك زيادة المدة وعلى أساس ذلك تتغير قيمة الرسوم، فإليك تفاصيل تقسيم الباقة حسب الاحتياج شامل الإنترنت والمكالمات والرسائل ومواقع التواصل الاجتماعي.

حيث يُمكنك من هنا معرفة تفصيل رسوم الباقة التي قمت أنت بتفصيلها وفق الاحتياج حيث يُمكنك تفصيل الباقة من زين وتحدد استخدامك المطلوب من الإنترنت بداية من 2 جيجا حتى استخدام لا محدود.

وكذلك يُمكنك الاختيار وتقسيم استخدام مواقع التواصل الاجتماعية حسب احتياجك بداية من 2 جيجا حتى سعة استخدام لا محدودة، ويُمكنك تفصيل باقة المكالمات بداية من 100 دقيقة حتى استخدام لا محدود.

سعر الباقة اللا محدودة من زين حسب عرض فصل باقتك

ماذا لو قمت بتقسيم وتفصيل باقتك على حسب احتياجك، وقمت باختيار استخدام لا محدود لمواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الإنترنت واستخدام مفتوح لا محدود للرسائل والمكالمات قيمة الرسوم الشهرية في تلك الحالة 409 ريال سعودي كل 4 أسابيع شامل ضريبة القيمة المضافة 15%.

ما هي تطبيقات التواصل الاجتماعي المتاحة بعرض فصل باقتك على مقاسك من زين

إن تطبيقات التواصل الاجتماعية التي يُمكنك الاستفادة منها عبر تقسيم باقتك بعرض فصل باقتك مع زين السعودية لباقة الشباب هي منصة إكس وموقع اليوتيوب وموقع فيس بوك وإنستقرام بالإضافة لكل من سناب شات وواتساب وتطبيق جاكو.

أسعار الدفع في عرض فصل باقتك على مقاسك من زين السعودية

  • الدقيقة المحلية 0.45 ريال سعودي.
  • 45 ريال سعودي لكل ميجا بايت.
  • 25 ريال سعودي للرسائل سواء محلية أو دولية.

 

 

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu