إنترنت وسرعة لا محدودة من زين السعودية| تفاصيل الباقة المنزلية بريميوم بأكبر خصم لفترة محدودة عروض 2024

إنترنت وسرعة لا محدودة من زين السعودية| تفاصيل الباقة المنزلية بريميوم بأكبر خصم لفترة محدودة عروض 2024

هل تتطلع لسرعة لا محدودة وإنترنت لا محدود، إن كنت كذلك فأنت في المكان الصائب مع عرض زين السعودية للإنترنت اللامحدود بسرعة مفتوحة عبر عرض الباقة المنزلية بريميوم من زين السعودية بخصومات كبيرة لفترة محدودة هيا نتعرف على التفاصيل عبر موقعكم ماركتنا شامل الأسعار والرسوم بالشروط والأحكام.

عرض الباقة المنزلية بريميوم 5G من زين السعودية نت وسرعة لا محدودة

عرض زين السعودية للإنترنت اللامحدود مع الباقة المنزلية بريميوم بسعر 199 ريال سعودي شهرياً بدل سعر 401.35 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة 15% فما هي تفاصيل العرض.

العرض بالخصم الموضح فقط لأول ثلاثة شهور للاشتراك بالعرض، وهذا العرض المُقدم من زين السعودية بالخصم هو عرض لفترة محدودة ويمنحك استخدام لا محدود للإنترنت بسرعة غير محدودة حيث يمنحك سرعة تحميل وسرعة رفع غير محدودة.

هل يُمكن ترقية أو تخفيض الباقة

يُسمح للعميل المشترك بالعرض طلب الترقية أو التخفيض للباقة مرة واحدة فقط خلال دور الفوترة، ومن ثم لا يُمكن طلب ترقية الباقة أو تخفيضها أكثر من مرة واحدة خلال دورة الفوترة.

هل يُمكن الحصول على راوتر مجاني عبر الباقة

نعم يُمكنك الحصول على راوتر مجاني مع عرض الإنترنت اللامحدود مع باقة بريميوم المنزلية من زين السعودية وذلك مقابل مدة إلتزام لمدة 24 شهر، وذلك وفق شروط وأحكام التعاقد الواردة بالاشتراك بعرض النت المفتوح من زين السعودية 5G باقة بريميوم المنزلية.

كيف يُمكني معرفة تغطية منطقتي بالخدمة

وأخيراً.. سوف يتطلب اشتراكك في باقة الإنترنت المفتوحة من زين السعودية بسعر تحميل ورفع لا محدودة دفع مبلغ تأمين قيمته 173.04 ريال سعودي وذلك لإمكانية تفعيل الخدمة، مع العلم أن مبلغ التامين هو قيمة مستردة وذلك بعد تفعيل العقد مع العميل بمدة ثلاثة شهور.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu