زين السعودية تفاصيل عرض خصم 50% على باقات شباب المفوترة 199 عروض 2024

زين السعودية تفاصيل عرض خصم 50% على باقات شباب المفوترة 199 عروض 2024

نستعرض بمتابعة موقعكم ماركتنا أحدث عروض زين السعودية، وعروض باقات الإنترنت وكذلك باقات المُكالمات تحرص زين السعودية على تقديمها بمزايا متجدد لعملائها بالسعودية، ومن أحدث تلك العروض عرض الخصم 50% على باقات شباب المفوترة شباب 199 من زين.. فهيا نتعرف معاً على جميع تفاصيل العرض بالأسعار والرسوم والمزايا.

عرض خصم 50% على باقات الشباب المفوترة 199 من زين السعودية

تُقدم زين السعودية عرض على باقة الشباب المفوترة من زين شباب 199 بخصم النص بالنص، اشترك في الباقة وتمتع بمزايا تلك الباقات والتي يتم تجديد مزاياها كل شهر فما هي التفاصيل والرسوم.

تمنحك باقات الشباب المفوترة من زين 199 استخدام لا محدود لكافة شبكات التواصل الاجتماعي كما تمنحك مزايا تلك الباقة مكالمات محلية لا محدودة وسعر العرض من زين 114.43 ريال سعودي بدل سعر 228.85 ريال سعودي شهرياً شامل ضريبة القيمة المضافة 15%.. والآن هيا مع إجابات عن أهم الأسئلة حول هذا العرض.

ما هي تطبيقات التواصل الاجتماعي بعرض باقات شباب 199 المفوترة من زين

تشمل عروض زين عبر باقة شباب المفوترة 199 والتي تمنحك استخدام شهري لا محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي تطبيقات التواصل الاجتماعي منصة X موقع يوتيوب وإنستقرام وكذلك سناب شات وفيسبوك وواتساب وجاكو.

هل جميع أنواع الشرائح تستفيد من عرض الخصم 50% على باقات الشباب المفوترة

الإجابة لا.. سوف تحصل فقط على الخصم بنسبة 50% وتدفع شهرياً 114.43 ريال بدل 228.85 ريال وذلك عند استخدام الشريحة المدمجة Esim أما مع استخدام الشريحة العادية SIM فرسوم العرض بدفع 228.85 ريال سعودي شهرياً دون خصم.

كيف يستفيد العملاء الحالين من عرض الخصم 50% على باقات الشباب المفوترة

إن كنت من عملاء زين الحالين على باقات شباب 199 المفوترة وتريد الاستفادة بعرض الخصم 50% كل ما عليك هو الاشتراك من خلال تطبيق زين وحينها تتمكن مباشرة من إدارة باقتك والاستفادة من العرض.

هل مكالمات الواي فاي متوفرة بباقة شباب المفوترة 199 من زين

ما هو مبلغ التأمين لتفعيل الخدمة

لكي تتمكن من تفعيل الخدمة والاستفادة من عرض الخصم لباقة شباب 199 المفوترة من زين عليك دفع مبلغ تأمين 199 ريال سعودي المبلغ هذا يُسترد بعد ثلاثة أشهر بعد تفعيل الرقم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu