زين السعودية| تُسجل أرباح بزيادة 130% ومجلس الإدارة يوصي بتوزيعات أرباح دون تغيير عن توزيعات العام السابق

زين السعودية| تُسجل أرباح بزيادة 130% ومجلس الإدارة يوصي بتوزيعات أرباح دون تغيير عن توزيعات العام السابق

مع تحديثات أخبار الشركات اليوم، يُتابع موقعكم ماركتنا أخر أخبار الشركات السعودية، ونستهلها بأخبار شركة زين السعودية وما تم من إعلانه لبيان أعمال الشركة على أساس سنوي، فهيا في هذا الإطار نتعرف على تفاصيل أعلان أرباح شركة زين السعودية عن العام المُنقضي 2023.

أرباح زين السعودية على أساس سنوي

فوفق إعلان شركة زين السعودية عن نتائج أعمالها للعام 2023، أكدت البيانات أن أرباح زين السعودية قد قفزت بنسبة 130% بصافي أرباح سنوية حققتها الشركة 1.27 مليار ريال سعودي متجاوزة توقعات المُحللين.

وجاءت أرباح شركة زين السنوية هذا العام، نتيجة للزيادة الكبيرة في إجمالي إيرادات الشركة والتي سجلت زيادة بنسبة 8.9% بإجمالي إيرادات 9.8 مليار ريال سعودي، وذلك بزيادة سجلتها مُعدلات النمو بقطاع أعمال الشركة وخدمات الجيل الخامس والخدمات الرقمية.

توزيعات أرباح شركة زين السعودية

وفي ضوء الزيادة الكبيرة التي حققتها زين السعودية بأرباح الشركة على أساس سنوي جاءت توصيات مجلس الإدارة بتوزيعات أرباح نقدية على المساهمين، وذلك بواقع 0.5 ريال سعودي للسهم عن العام 2023 وجاءت التوزيعات دون تغيير عن توزيعات الأرباح العام السابق.

مُلخص أداء سهم زين السعودية اليوم

وننقل لكم حتى توقيت كتابة هذا التقرير مُلخص أداء سهم زين السعودية اليوم بالبورصة السعودية تداول، حيث جاء أخر سعر لسهم زين الآن حتى توقيت كتابة التقرير عند سعر 13.98 ريال سعودي.

وجاء أداء السهم حتى الآن متراجعا بقيمة 0.94 ريال سعودي من قيمة السهم السوقية بنسبة تراجع 6.31% حيث أفتتح السهم اليوم التداول على سعر 15 ريال سعودي وجاء أعلى سعر للسهم بتداولات اليوم حتى الآن عند مستوى 15.08 ريال سعودي وأدنى سعر عند مستوى 13.94 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu