عُروض صيدليات 19011 للعام 2020| تخفيضات كبيرة على أسعار مُنتجات التجميل والبشرة والشعر والعناية الشخصية

عُروض صيدليات 19011 للعام 2020| تخفيضات كبيرة على أسعار مُنتجات التجميل والبشرة والشعر والعناية الشخصية

صيدليات 19011 هي من اكبر سلاسل الصيدليات داخل مصر إن لم تكن بحجكم واقع انتشارها وحجم أعمالها بالسوق الأكبر بشكل مُطلق، ومن أهم المُنتجات التي تجدها ذات رواج كبير داخل صيدليات 19011 هي مُنتجات التجميل والعناية بالبشرة بشكل خاص ومُنتجات العناية الشخصية بشكل شامل، وبمناسبة قدوم العام الجديد 2020 ورأس السنة تُقدم صيدليات 19011 عروض تخفيض كبيرة جداً وخصومات حقيقية تركزت بشكل مباشر على منتجات التجميل ننقل لكم تفاصيلها عبر هذا التقرير.

عروض صيدليات 19011 للعام الجديد 2020

بداية قبل أن نسرد عروض 2020 لصيدليات 19011 نود توضيح نُقطة هامة، أن من ضمن تفاصيل مهرجان خصومات وتخفيضات صيدليات 19011 قدمت خصم 10% يشمل كافة مُنتجات التجميل والعناية الشخصية والتي لم تتواجد بعروض تخفيضات صيدليات 19011 للعام الجديد، بمعنى أن حتى لو وجدت أحد منتجات التجميل بالصيدليات ليست بداخل العروض فأنت عند شراؤها سوف تحصل على خصم 10%، فهيا نتعرف على تفاصيل عروض صيدليات 19011 الجديدة.

  • تُقدم صيدليات 19011 عرض الحصول على قطعة مجاناً عند شراء أحد منتجات العناية بالبشرة أو الشعر من CLEO مع العلم أن السعر يبدأ من 175 جنيه ويشمل القطعتين.

  • تُقدم صيدليات 19011 مجموعة كبيرة من عروض العناية بالبشرة والشعر، وتأتي بمجموعة من العروض التي سنوضح تفاصيلها مُتمثلة في عند شراء عدد 2 قطعة من المُنتج الفرنسي للعناية بالبشرة AVENE تحصل فوراً على خصم 50% على القطعة الثانية مع العلم أن سعر القطعتين يبدأ من 148 جنيه خارج العرض.

وعند شراء عدد 2 قطعة من المُنتج الفرنسي بايوديرما والذي يهتم بالعناية بالبشرة تحصلي فوراً على قطعة ثالثة بشكل مجاني شريطة أن يكون من ضمن الثلاث قطع مُنتج سينسيبيو 250 ملي من ضمنها، مع العلم أن سعر القطعة الواحدة خارج العرض هو 79 جنيه.

وعند شراء قطعة من مُنتج دوكراي للعناية المُتكاملة بالشعر ذات الجودة الفرنسية تحصلي على نسبة خصم 50% على قطعة أخرى مع العلم أن سعر القطعتين خارج العرض يبدأ من 277.5 جنيه.

  • عند شراء الغسول المُتكامل للعناية بالبشرة الحساسة بالجودة الإسبانية BREDONA تحصلي فوراً على طعة أخرى مجاناً.

  • العرض الأخر من صيدليات 19011 هو عرض مزدوج عند شراء مُنتج DSN والذي يحمي من تساقط الشعر فوراً تحصلي على شامبو أو بلسم ريفيتا مجاناً، وعند شراء أحد مُنتجات فارماسيرس للعناية بالبشرة تحصلي على قطعة أخرى مجاناً ولكن هنا العرض لا يشمل الفوندشين.

  • مجموعة العرض من صيدليات 19011 وتشمل سبعة عروض جملة واحدة وتستهدف تلك المجموعة من الخصومات عدد من المُنتجات ذات الجودة العالمية للعناية بالبشرة والشعر، فهيا نوضح تفاصيلها.

عند شراء قطعة واحدة من مُنتج REVIVOGENE تحصلي فوراً على أخرى بشكل مجاني، وعند شراء أي قطعة من مُنتج العناية المتكاملة بالشعر وأيضاً البشرة ذات الجودة الإيطالية RILASTIL تحصلي أيضاً على قطعة أخرى بشكل مجاني، وعند شراء مُنتج العناية بالبشرة الدُهنية ACNIVIT تحصلي على أخرى مجاناً، وعند شراء جل بايوبلاس التركي أيضاً تحصل على الأخرى بشكل مجاني، وعند شراء قطعة من مُنتج العناية بالشعر التركي BIOBLAS تحصلي فوراً على أخرى بشكل مجاني، وبشراء مُنتج العناية بالبشرة والقضاء على التجاعيد IVATHERM تحصلي أيضاً على أخرى مجاناً.

وبهذا وبالمتابعة المُستمرة خلال الساعات القادمة سوف نطرح ونوضح عبر هذا التقرير من موقع ماركتنا، عروض أخرى كبيرة على مُنتجات العناية بالبشرة والشعر الذي تشملها مجموعة عروض 2020 لصيدليات 19011 فنرجو المتابعة لهذا التقرير المُتجدد بأحدث تلك العروض.

  •  

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu