أسعار البنزين المُحدثة وفق بيان أرامكو بداية من 16 رجب 1441| شامل الديزل والكيروسين والغاز المُسال

أسعار البنزين المُحدثة وفق بيان أرامكو بداية من 16 رجب 1441| شامل الديزل والكيروسين والغاز المُسال

ما هي أحدث أسعار البنزين، سؤال بات يحتل مُقدمة أسئلة السوق السعودية ربما بشكلٍ شهري، وذلك بعد أن غيرت شركة أرامكو السعودية بداية من شهر فبراير الماضي 2020 آلية تسعير البنزين لتنتقل من منظومة التسعير الخاصة بالوقود بشكلٍ ربع سنوي إلى آلية تسعير الوقود شهرياً، ولذلك أصبح التعرف الشهري على أسعار الوقود في السعودية سواء كان بنزين أو ديزل أو كيروسين أو غاز مُسال من الأهمية بمكان لدى كل مواطني المملكة، فهيا نتعرف على أحدث أسعار البنزين من أرامكو لشهر مارس 2020.

أسعار الوقود المُحدثة من أرامكو مارس 2020

وفق الآلية الجديدة التي حددتها شركة أرامكو السعودية بالتسعير الشهري فإن التسعير سيتم الإعلان عن بنوده بالأسعار المُحدثة سواء ارتفاع أو انخفاض أو ثبات باليوم العاشر وذلك من كل شهر ميلادي ثم يبدأ التطبيق الفعلي للأسعار الجديدة في اليوم رقم 11 من الشهر الميلادي.. فما هي أسعار البنزين والوقود المُحدثة 2020 لشهر مارس الجاري من أرامكو، هيا بنا إلى بنود القائمة الرسمية لأسعار الوقود من ارامكو.

قائمة أسعار الوقود بالتجزئة من أرامكو التحديث الشهري مارس 2020

جاء الإعلان الأخير لشهر مارس 2020 وفق التحديث الشهري لأسعار الوقود والمُعلن عنه من شركة أرامكو السعودية وذلك لأحدث أسعار الوقود بالتجزئة من أرامكو للعُملاء على النحو التالي المُبين بالجدول.

 الوقود  سعر شهر مارس 2020
 بنزين 91  1.55
 بنزين 95  2.05
 ديزل  0.47
 كيروسين  0.64
 غاز البترول المُسال  0.75

مع العلم أن أرامكو توفر أجود أنواع الوقود بالعالم للمواطنين والمُقيمين بالمملكة وفق الأسعار التي يتم الإعلان عنها بالآلية الجديدة، سواء لبنزين 91 أو حتى 95 كما توفر شركة أرامكو بقوائم المُنتجات للسوق السعودية ووفق آلية بيع الوقود بالتجزئة أفضل وأجود أنواع الديزل بالعالم داخل السوق السعودية.

وبهذا قدم موقع ماركتنا لكم أحدث ما ورد وفق التحديث الشهري لأسعار الوقود داخل السعودية الأسعار الحالية للوقود في مارس 2020 بالمملكة كما جاءنا من بيان وقائمة أسعار البنزين والوقود من أرامكو السعودية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu