سعر الجنيه الذهب جورج في مصر أبريل 2024| شامل سعر ربع جنيه ذهب وسعر نص جنيه ذهب

سعر الجنيه الذهب جورج في مصر أبريل 2024| شامل سعر ربع جنيه ذهب وسعر نص جنيه ذهب

أسعار الذهب والجنيه الذهب جورج دائماً يرتبطان بالاستثمار سواء كان مُتوسط الأجل أو طويل الأمد، ودائماً يُفضل كل مُستثمر بمجال الذهب أن يضع أمواله في المقام الأول بشراء السبائك الذهبية، ثم يأتي في التفضيل بالمقام الثاني شراء الجنيهات الذهبية، ولهذا رؤية استثمارية وأيضاً ادخارية تتعلق بحفظ القيمة التي يحرص عليها كل مُستثمر بشكلٍ عام وبوجه خاص المستثمر بالذهب.

فالجنيه الذهبي من أقل القطع الذهبية خصماً للمصنعية عندما يقوم مُقتني الجنيه الذهب ببيعه أو بمعنى أكثر دقة أنك تبيع الجنيه الذهب أو السبيكة الذهب بسعر شراؤها المُعلن بتاريخ اليوم دون خصم لمصنعيات مثلما هو الحادث بالمشغولات الذهب، وحفظ قيمة أموالك ادخارياً بالجنيه الذهب له العديد من المكاسب والفوائد في مقدمتها عدم الخسارة الكبيرة بسبب خصم المصنعية عند عملية البيع، ونحن سوف نتابع سعر الجنيه الذهب بمصر كما سنوضح بهذا التقرير سعر الذهب الآن بمصر بسعر الجرام لكل عيار على حدا من أعيرة الذهب بالسوق المصرية.

سعر الجنيه الذهب جورج اليوم

قبل أن نتحدث عن سعر الجنيه الذهب جورج داخل أسواق مصر للصاغة، تجدر الإشارة إلى ملحوظة هامة، أن الجنيهات الذهبية عموماً تتعدد أشكالها فالمعيار عزيزي القارئ ليس في الشكل بل المعيار المهم للغاية بالنسبة لشراء الجنيه الذهب مُتعلق بالأساس بعنصرين، الأول الوزن والذي يجب أن يكون بدقة ووفق ميزان الذهب 8 جرام للجنيه الذهب الواحد دون أن يزيد أو ينقص.

ويتواجد بالسوق المصرية أيضاً نصف جنيه ذهب ويزن 4 جرام ويتواجد الربع جنيه الذهب ويزن 2 جرام، كما يتواجد الخمسة جنيه ذهب بوزن 40 جرام، والعنصر الثاني العيار المدموغ، فالجنيه الذهب بمصر هو عيار 21 ومدموغاً رسمياً بذلك لكن الجنيه الذهب جورج يتميز بانه مُصنع من 22 قيراط ذهب أي من عيار 22، كما يوجد عيار 21 كذلك من الجنيه الذهب جورج، إن تحقق فعلياً في الجنيه الذهب العنصرين فتأكد انك نجوت من الغُش عند شراء الجنيه الذهب… وخلاصة القول:

  • ما هو وزن الجنيه الذهب؟ وزن الجنيه الذهب 8 جرام.
  • ما هو وزن الليرة الذهب؟ وزن الليرة الذهب 7.2 جرام.
  • ما هو عيار الجنيه الذهب الإنجليزي؟ من عيار 22 قيراط.
  • ما هو العيار المتوفر من الجنيه الذهب جورج في مصر؟ غالباً العيار 21.
  • ما هي أعيرة الجنيهات الذهب؟ عيار 21 وعيار 22.

سعر الجنيه الذهب جورج عيار 21 في مصر- الملك جورج الخامس- أسعار محلات الذهب بيع وشراء

وزن سعر بالجنيه
حنيه ذهب 8 جرام27040 جنيه.
نص جنيه ذهب13520 جنيه.
ربع جنيه ذهب 6760 جنيه.
5 جنيه ذهب135200 جنيه.

سعر الجنيه الذهب جورج عيار 22 في مصر- الملك جورج الخامس

الوزن جنيه ذهب جورجالسعر بالجنيه
جنيه ذهب 28240 جنيه.
نص جنيه ذهب14120 جنيه.
ربع جنيه ذهب7060 جنيه.
خمسة جنيه ذهب141200 جنيه.

أشتري سبيكة ذهب أم جنيه هب؟

من هنا تقرير يوضح لكم أسس المفاضلة بين هل تشتري سبيكة ذهب أم تشتري جنيه ذهب بغرض الاستثمار والإدخار، فكثير من المُدخرين في الذهب يكون السؤال الأول لديهم هل لو معي مبلغ من المال أريد أن أدخره بالذهب هل أشتري بيه سبيكة أم جنيه ذهب، لهذا أسس وقواعد تعرف عليها بدقة من خلال الإطلاع على التقرير المُشار إليه.

أسعار سبائك الذهب في مصر اليوم

وزن السبيكة السعر بالجنيه
سبيكة 100 جرام385000 جنيه.
سبيكة 50 جرام192500 جنيه.
سبيكة 20 جرام77000 جنيه.
سبيكة 10 جرام38500 جنيه.
سبيكة 5 جرام19250 جنيه.
أزاي أتأكد أن السبيكة الذهب مش مغشوشة، وأزاي أشتري سبيكة ذهب.. تعرف على المزيد.

ولكي تتعرف بالصور على أشكال الجنيهات الذهب المُختلفة بالسوق المصري من الأشكال الإسلامية والقبطية والملكية بكل أنواعها وكذلك أسعارها من هنا تجد تقرير عن أسعار اليوم لكافة أشكال الجنيهات الذهبية بمصر.

معلومات وخصائص عن الجنيه الذهب جورج

  • تاريخ إصدار الجنيه الذهب جورج جاء بعدد 2 إصدار الأول 1911 والثاني 1932.
  • صناعة الجنيه الذهب جورج يأتي بعيار 22 قيراط كعيار مميز له ويتواجد منه كذلك عيار 21 قيراط.
  • وزن الجنيه الذهب جورج تحديداً 7.98 جرام.

والتعرف على تلك الخصائص والمعلومات الموحدة للجنيه الذهب جورج تُعتبر من الأمور المُفيدة لك سواء عند شراء الجنيه الذهب جورج بسعر اليوم في مصر، أو بيع الجنيه الذهب جورج في مصر بسعر اليوم.

ومما لا شك فيه أن عيار الجنيه الذهب جورج وعراقة العلامة التجارية له بعالم الجُنيهات الذهب ودقة وزنه ونقاء تكوينه، جعل للجنيه الذهب جورج مكانة أكثر من مُميزه عند مُشتري الجُنيهات الذهبية التي يجد فيها دوماً المعيار الأفضل لادخار الذهب والاستثمار السليم في المعدن النفيس.

ما هو الفرق بين الجنيه الذهب جورج والليرة العثمانية أو الجنيه الذهب الرشادي

يجب أن تنتبه وبشدة، أن هناك بالسوق جنيه ذهب يزن 8 جرام ومن عيار 22 قيراط وهذا هو الجنيه الذهب الإنجليزي أو الجنيه الذهب جورج، وهناك بالسوق الليرة الذهب العُثمانية أو تُسمى الجنيه الذهب الرشادي وهذا يزن 7.2 جرام وهو أيضاً من عيار 22 قيراط.

هل عيار الجنيه الذهب موجود عليه؟

نعم.. العيار يكون متواجد على الجنيه الذهب بجانب الدمغة الرسمية التي تُعد الضمان الأكيد للجينه الذهب، فسوف تجد العيار سواء كان عيار 22 قيراط، أو عيار 21 قيراط مدموغ على الجنيه الذهب ويجب أن تحصل كذلك على فاتورة تؤكد العيار والدمغة والوزن والسعر.

ما هو سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة بمصر بيع وشراء

هل تُريد معرفة السعر اليومي لبيع وشراء الذهب بالمصنعية وسواء كان ذهب عادي أو ذهب لازوردي وذلك بتاريخ اليوم في محلات الصاغة المصرية يُمكنك هذا بالإطلاع على هذا التقرير المُفصل من هنا تتمكن بالأرقام الدقيقة والمباشرة أن تتعرف على سعر جرام الذهب يومياً سواء بالبيع بإضافة المصنعية أو للشراء بخصم المصنعية في تعاملات محلات وسوق الصاغة بمصر.

ما هي مواصفات الجنيه الذهب السليم.. تعرف عليها.

سعر الجنيه الذهب في السعودية

يرغب البعض في مصر سواء من المُقيمي بالمملكة أو المُرتبطين مالياً بالسوق الذهب فيها في التعرف على سعر جنيه الذهب يومياً بالسعودية، ومن هنا تجد التقرير الذي يوضح سعر جنيه الذهب سواء من عيار 22 أو من عيار 21 وكذلك سعر النصف جنيه ذهب بالسعودية بالسعر اليومي المُحدث للذهب.

صور مُنتجات الجنيه الذهب من BTC

  • صور للجنيه الذهب الملك جورج الخامس من BTC.

  • صورة للجنيه الذهب الأصفر عيار 21 الملكة فيكتوريا من BTC.

  • صورة للجنيه الذهب الملكة إليزابيث متوفر الآن بفروع BTC وكذلك الموزعين التابعين لها.

  • الجنيه الذهب من BTC مضمون بالدمغة التي تضمن حق المشتري في بيانات الوزن والعيار بكل مصداقية.

  • الجنيه الذهب الإسلامي من BTC متوفر جنيه الذهب سورة الفتح بوزن 8 جرام ووزن 40 جرام.

  • الجنيه الذهب مع BTC بطرق مُختلفة يكن لكي زينة وخزينة.

ما هو السعر العالمي الآن للذهب بالجنيه المصري 

العيارالسعر العالمي بالجنيه
عيار 24 الجرام3667 جنيه.
عيار 22 الجرام3366 جنيه.
عيار 21 الجرام3209 جنيه.
عيار 18 الجرام2750 جنيه.

سعر جرام الذهب في مصر بالأسعار المحلية

عيار الذهبالسعر المحلي بالجنيه
عيار 243772 جنيه.
عيار 223458 جنيه.
عيار 213300 جنيه.
عيار 182830 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

This Post Has 3 Comments

  1. ما هى افضل محلات بيع الجنيه الدهب؟

    1. لا يمكن تحديد أسماء محلات بعينها لكن احرص على اتباع أمرين الأول معرفة مواصفات الجنيه الذهب السليم ثانياً أن يكون محل الذهب ذات ثقة ويُفضل أن يكون معرفة لك أو لأحد من العائلة مع قطعاً تمسكك بحققك في الحصول ع الفاتورة المختومة بخاتم المحل.

  2. شكل الجنيه الذهب لا يُمثل أي فارق لكن المهم الوزن يكون 8 جرام وتتأكد من العيار هل هو عيار 21 أم عيار 22 وأغلب الجنيهات الذهب بالسوق المصري من عيار 21 بالنسبة للأسعار مذكورة بالتقرير.

اترك تعليقاً

Close Menu