سعر الجنيه الذهب جورج في مصر| اليوم شامل السعر بالجرام للأعيرة المُختلفة الأربعاء 26-2-2020

سعر الجنيه الذهب جورج في مصر| اليوم شامل السعر بالجرام للأعيرة المُختلفة الأربعاء 26-2-2020

أسعار الذهب والجنيه الذهب جورج دائماً يرتبطان بالاستثمار سواء كان مُتوسط الأجل أو طويل الأمد، ودائماً يُفضل كل مستثمر بمجال الذهب أن يضع أمواله في المقام الأول بشراء السبائك الذهبية، ثم يأتي في التفضيل بالمقام الثاني شراء الجنيهات الذهبية، ولهذا رؤية استثمارية وأيضاً ادخارية تتعلق بحفظ القيمة التي يحرص عليها كل مُستثمر بشكلٍ عام وبوجه خاص المستثمر بالذهب، فالجنيه الذهبي من أقل القطع الذهبية خصماً للمصنعية عندما يقوم مُقتني الجنيه الذهب ببيعه.. وخاصة الجنيه الذهب جورج.

وحفظ قيمة أموالك ادخارياً بالجنيه الذهب له العديد من المكاسب والفوائد في مقدمتها عدم الخسارة الكبيرة بسبب خصم المصنعية عند عملية البيع، ونحن سوف نتابع سعر الجنيه الذهب بتاريخ الأربعاء 26 فبراير 2020 بمصر كما سنوضح بهذا التقرير سعر الذهب الآن بمصر بسعر الجرام لكل عيار على حدا من أعيرة الذهب بالسوق المصرية.

ما هو سعر الجنيه الذهب جورج في مصر اليوم الأربعاء 26-2-2020

قبل أن نتحدث عن سعر الجنيه الذهب جورج داخل أسواق مصر للصاغة، تجدر الإشارة إلى ملحوظة هامة، أن الجنيهات الذهبية عموماً تتعدد أشكالها فالمعيار عزيزي القارئ ليس في الشكل بل المعيار المهم للغاية بالنسبة لشراء الجنيه الذهب مُتعلق بالأساس بعنصرين، الأول الوزن والذي يجب أن يكون بدقة ووفق ميزان الذهب 8 جرام دون أن يزيد أو ينقص، ويتواجد بالسوق المصرية أيضاً نصف جنيه ذهب ويزن 4 جرام ويتواجد الربع جنيه الذهب ويزن 2 جرام.

قد يهمك| أحدث أسعار الدولار الآن في مصر

قد يهمك| توقعات أسعار الذهب 2020

والعنصر الثاني العيار المدموغ، فالجنيه الذهب بمصر هو عيار 21 ومدموغاً رسمياً بذلك لكن الجنيه الذهب جورج يتميز بانه مصنع من 22 قيراط ذهب أي من عيار 22، إن تحقق فعلياً في الجنيه الذهب العنصرين فتأكد انك نجوت من الغُش عند شراء الجنيه الذهب، ويأتي سعر الجنيه الذهب اليوم جورج بمصر الأربعاء 26 فبراير عند 6,680 جنيه مصري.

معلومات وخصائص عن الجنيه الذهب جورج

  • تاريخ إصدار الجنيه الذهب جورج جاء بعدد 2 إصدار الأول 1911 والثاني 1932.
  • صناعة الجنيه الذهب جورج يأتي بعيار 22 قيراط.
  • وزن الجنيه الذهب جورج تحديداً 7.98 جرام.

والتعرف على تلك الخصائص والمعلومات الموحدة للجنيه الذهب جورج تُعتبر من الأمور المُفيدة لك سواء عند شراء الجنيه الذهب جورج بسعر اليوم في مصر، أو بيع الجنيه الذهب جورج في مصر بسعر اليوم.

ومما لا شك فيه أن عيار الجنيه الذهب جورج وعراقة العلامة التجارية له بعالم الجُنيهات الذهب ودقة وزنه ونقاء تكوينه، جعل للجنيه الذهب جورج مكانة أكثر من مُميزه عند مُشتري الجُنيهات الذهبية التي يجد فيها دوماً المعيار الأفضل لادخار الذهب والاستثمار السليم في المعدن النفيس.

سعر الجنيه الذهب عيار 21 في مصر

تعرفنا على سعر الجنيه الذهب جورج من عيار 22، ولكن من المُهم أن نُشير أن الجُنيه الذهب عيار 21 هو الأكثر انتشار بمصر مهما كان شاكلته، وعلى كل الأحوال كما سبق ووضحنا من المُهم أن تتأكد من الوزن وتتأكد من العيار عبر الدمغة على الجنيه الذهب وتحرص جيداً على حصولك على فاتورة من الصائغ مدموغة بختم المتجر ببيانات الجنيه الذهب والقيمة المدفوعة فالأهم في شراء الجنيه الذهب هو الوزن والعيار وليس الشكل أو النوع، ويبلغ اليوم الأربعاء 26-2-2020 سعر الجنيه الذهب عيار 21 في مصر 5800 جنيه.

ما هو سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة بمصر بيع وشراء

هل تُريد معرفة السعر اليومي لبيع وشراء الذهب بالمصنعية وسواء كان ذهب عادي أو ذهب لازوردي وذلك بتاريخ اليوم في محلات الصاغة المصرية يُمكنك هذا بالإطلاع على هذا التقرير المُفصل من هنا تتمكن بالأرقام الدقيقة والمباشرة أن تتعرف على سعر اليوم الأربعاء 26-2-2020 لجرام الذهب سواء بالبيع بإضافة المصنعية أو للشراء بخصم المصنعية في تعاملات محلات وسوق الصاغة بمصر.

سعر الذهب اليوم في مصر بالجرام الأربعاء 26 فبراير- بدون مصنعية

 عيار الذهب  سعر الجرام بالجنيه
 عيار 24  829
عيار 22  760
 عيار 21  725
 عيار 18  621

ما هو السعر العالمي الآن للذهب 26-2-2020

حتى وان كان الحديث عن السعر المحلي المباشر في مصر للذهب، فلا يجب أن ننفصل بالتقارير اليومية عن سعر الذهب في مصر أو حتى سعر الجنيه الذهب تحديداً بمصر عن متابعة أخبار أسعار الذهب على الصعيد العالمي، لأن تأثير سعر الذهب عالمياً على السعر المحلي بأي سوق بالعالم أولا مباشر بشكل مؤثر جداً ثانياً هو أسرع مما قد تتخيل أما سلعة عالمية مثل الذهب، وبمتابعة موقع ماركتنا للسعر العالمي الآن للأوقية الذهب وسجلت اليوم الأربعاء 26-2-2020 سعر 1638 دولار.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا. أو التواصل عبر البريد الإلكتروني للكاتب w2000memad@gmail.com

اترك تعليقاً

Close Menu