عروض قطونيل 2020|  شامل سعر كمامة قطونيل بالخصومات والتخفيضات

عروض قطونيل 2020| شامل سعر كمامة قطونيل بالخصومات والتخفيضات

قطونيل مصر، اسم تربع بقوة خلال العشر سنوات الماضية على عرش صناعة القطنيات داخل السوق المصري، وأصبح قطونيل هو العلامة الأكثر تميزاً وتفرداً في كل مُنتج قطني يرغب المستهلك في مصر أن يحصل عليه، وتلك النتيجة تحققت بفضل تميز قطونيل بشكل كبير في جودة المُنتج الذي تُقدمة شامل القطن المصري ذات الجودة العالمية بنسبة 100% فهيا نتعرف بالمتابعة المُحدثة على أحدث عروض قطونيل بالخصومات والتخفيضات.

عروض قطونيل بالخصومات والتخفيضات 2020

تُغطي قطونيل بمنتجاتها العالمية كل احتياجات المستهلك من الملابس القطنية بكل أنواعها وأغراضها، وتشمل في ذلك الملابس الرجالي والملابس الحريمي والأطفال، فهيا نتابع تلك العروض التي تُقدمها قطونيل مصر 2020، وأيضاً نتطرق لملف هام خاصة بمتابعة سعر كمامة قطونيل بمصر 2020.. فهيا إلى التفاصيل.

عروض قطونيل على الملابس الرجالي

  • عرض قطونيل على بيجامة رجالي صناعة قطن 100% قادرة على امتصاص العرق ومناسبة جداً لفصل الصيف الحار، وتخلو بشكل تام من أي نسبة بوليستر والسعر بالعرض لجميع المقاسات 299 جنيه.

  • عرض قطونيل وذلك على فانلة استريتش داخلية، تصميم رقبة مثلثة على شكل حرف V نصف كم تتميز بتوافر ألوان مُتعددة بكل المقاسات لها قدرة على امتصاص العرق فهي من القطن 100% وتخلو من البوليستر بشكل كامل والعرض يشمل عدد 4 قطع بسعر 223.55 جنيه بدل سعر 263 جنيه.

  • العرض الجديد من قطونيل على اندر شيرت رجالي بعدد 3 قطع قطن فيت بنسبة قطن 100%، له قدرة عالية جداً على امتصاص العرق، ويخلو بشكل تام من أي نسبة بوليستر، وسعر عرض قطونيل للثلاث قطع 99 جنيه بدل 177 جنيه جميع المقاسات.

  • عرض قطونيل على عدد 4 قطع بكيني ديجيتال بألوان مُتعددة، وسعر العرض خاص جداً وهو 100.30 جنيه بدل سعر 118 جنيه.

  • العرض الموسمي من قطونيل على بنطلون رجالي من القطن الصافي 100% وخالي من البوليستر، والبنطلون بيتي بتصميم كاروهات متوفر بكل المقاسات والسعر 199 جنيه.

  • عرض قطونيل يشمل عدد 6 شرابات رجل طبية مُخصصة وأمنة لمرضى السكر، بدون أستيك لتوفير الراحة الكاملة للقدم بخصم 15% وبسعر خاص 168.30 جنيه بدل 198 جنيه.

عروض قطونيل على الملابس الحريمي

  • عرض الأربع قطع من قطونيل وذلك على إيزي توب مُتعدد الألوان برقبة مُستديرة وربع كم جميع المقاسات وكل هذا بسعر خاص 219 جنيه بدل سعر 258 جنيه.

  • عرض السوفت برا من قطونيل بعدد أربع قطع للعرض مُتعددة الألوان بتدعيم قوي وأيضاً ثابت ومريحة ومناسبة بشكل كبير لكل فصول العام والسعر 140 جنيه بدل 155 جنيه.

  • عرض قطونيل بالقطن 100% وذلك على هاي نك حريمي مناسب لكل فصول العام، وخالي بشكل تام من البوليستر وسعر العرض 69.30 جنيه بدل سعر 77 جنيه، ومتوفر بعدد من الألوان وجميع المقاسات.

سعر كمامة قطونيل

من أهم ما يحوز الاهتمام بتلك الفترة من قبل المستهلك بمصر هي أسعار الكمامات، وبالتأكيد مع التوجه لاستخدام الكمامة بشكل مُستمر ودائم يصعب معه الاعتماد على الكمامات العادية الطبية من الصيدليات نظراً لارتفاع التكلفة حيث لا تُستخدم غير مرة واحدة، تأتي الكمامات القطن لتظهر بقوة على الساحة.

لذلك تابع موقع ماركتنا أحدث إصدارات قطونيل من المُنتجات القطنية وهي كمامات قطونيل لننقل لكم سعرها الحالي من قطونيل مباشرة وسعرها أيضاً بالسوق بمحلات التجزئة.

مع التنويه أن مكونات الكمامة بدقة كما أعلنت قطونيل عبارة عن 94% قطن مصري أعلى جودة، و6% ليكراً وبذلك تكون الكمامة شاملة لأعلى نسبة قطن ممكنة تُحقق الراحة التامة والآن هيا لمعرفة سعر كمامة قطونيل بمصر.

حيث أعلنت قطونيل أن سعرها للمستهلك من قطونيل 25 جنيه للكمامة الواحدة وهناك بعض وكلاء قطونيل يعرضون الكمامة الواحدة بسعر 20 جنيه، ويتوفر عرض من قطونيل 99 جنيه لعدد 5 كمامات كاملة بالعرض بسعر موحد بكل فروع قطونيل.

سعر كمامة قطونيل للأطفال

كما طرحت قطونيل مؤخراً كمامة أو ماسك بحجم صغير متناسب مع الأطفال تم صناعتها من القطن وسعر ها المعروض من قطونيل يتراوح من سعر 10 جنيه لسعر 15 جنيه للكمامة مع ضرورة اتباع التعليمات الطبية فيما يخص ارتداء الأطفال للكمامات والمثدة الزمنية التي تناسب الطفل لارتداء الكمامة.

عناوين فروع قطونيل مصر

ولكي تتعرف على فروع قطونيل الموزعة لمُنتجات قطونيل القطنية ذات الجودة العالية بجميع المُحافظات المصرية، يُمكنك ذلك عبر متابعة بيان عناوين فروع قطونيل من هنا عبر تقرير مُحدث راصد للعناوين المُعلنة لقطونيل مصر، وبذلك يكون موقعكم ماركتنا أوضح لكم كما التفاصيل الهامة حول عروض قطونيل 2020 بمصر بشكل مُحدث وفق ما يصدر عن قطونيل مصر أول بأول.

أسعار الكمامات في مصر

قد تكون بحاجة للتعرف أكثر على أسعار الكمامات في مصر من كمامات قماش أو كمامات طبية تجد هذا عبر تقرير أسعار الكمامات يومياً، والذي لا يكتفي فقط بتوضيح أسعار مُختلف الكمامات بل يوضح كذلك الفرق بين الكمامات الطبية العادية والكمامات الطبية N95 وكذلك يوضح التقرير الفارق في المواصفات والكفاءة بين الكمامة الطبية والكمامة القماش.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

This Post Has 14 Comments

  1. طيب عوزين عرض ٥ كمامات اللى ٩٩ جنيه ازاى نوصل ليهم

    1. من خلال وكيل قطونيل بالمحافظة أو الموزع المُعتمد

  2. من اين ممكن نشتري كمامات ققطونيل الأصلية بالأسكندرية، وهل هي مقاس واحد أم عدة مقاسات ، وماهي الألوان المتوفرة ؟

    1. يوجد بالأسكندرية عدد من الفروع ويُمكن الاطلاع عليها من هنا
      https://marketnaa.com/?p=17902

  3. ممكن اطلب كميه كمامات قطن من العرض ٥ ب٩٩ والشحن لاسيوط بكام عايزاها في أسرع وقت لو تكرمت

  4. أحبائي
    قد تكون كمامة قطونيل حلا بالفعل لموضوع لبس الكمامات
    الأطباء والناصحون كانوا يشددون على لبس الكمامة وهم يعرفون أن أي ميزانية للبسطاء لن تحتمل هذه المدفوعات
    أحبائي
    دعوة محبة
    أدعو سيادتكم إلى حسن التعليق وآدابه..واحترام بعضنا البعض
    ونشر ثقافة الحب والخير والجمال والتسامح والعطاء بيننا في الأرض
    جمال بركات…رئيس مركز ثقافة الألفية الثالثة

  5. عندى سؤال يا جماعه الكمامه اشتريتها من كوتونيل و زى ما انتو شايفين مكتوب عليها و على الكرتونه cotton Frt المفروض تكون مكتوب عليها كوتونيل و مش cotton زى ما بيقول الاعلان فى التليفيزيون احب اعرف راى كل واحد و شكراا

  6. مفيش فرع في المنوفية

    1. قويسنا شارع الجيش أسفل معمل البرج

  7. ماهو سعر الجمله

    1. المتاح الأسعار للمستهلك أما أسعار الجملة فيرجع فيها للمركز الرئيسي لقطونيل مع العلم أن منتجات قطونيل لها وكلاء بكل المحافظات.

    2. قويسنا شارع الجيش أسفل معمل البرج

  8. عاوزة ٣ كمامات ب ٢٠ جنية

  9. هل الكمامه مقاسات. ام مقاس واحد

اترك تعليقاً

Close Menu