سعر ماسك قطونيل| وعرض الخمس كمامات

سعر ماسك قطونيل| وعرض الخمس كمامات

أسعار الكمامات من قطونيل، ملف قفز إلى صدارة المشهد التسويقي داخل السوق المصرية، وذلك فور أن أعلنت قطونيل وبذكاء تجاري كبير عن الكمامات القطنية طويلة الاستخدام فور أن أصبح استخدام الكمامة الواقية واقع يُسيطر ليس فقط على المشهد المصري بل والعالمي، فما هي أسعار كمامات قطونيل 2020 وما هي مواصفات تلك الكمامات.

تنويه هام:

يؤكد موقع ماركتنا أنه فقط ينقل أسعار الكمامات والماسكات القماش بالسوق المصري، ويؤكد الموقع من واقع حرص الحكومة في مصر على صحة وسلامة المواطن وفق التوجيه المباشر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لحماية حقوق المستهلك المصري وصحته، أننا لا يُمكنا التأكيد أن الكمامات القماش أي كان علامتها التجارية بديلاً مناسباً عن الكمامة الطبية حتى صدور توضيح وترخيص رسمي بذلك من قبل الجهات الحكومية المسئولة بمصر سواء عن صحة المواطن كوزارة الصحة، أو جودة السلع كجهاز حماية المستهلك وأيضاً هيئات مراقبة الجودة بوزارة الصناعة المصرية.

سعر كمامة قطونيل في مصر

جاءت أسعار كمامات قطونيل بمصر لتتناسب مع كل مستويات القوى الشرائية بالمجتمع، محققة قاعدة تجارية ناجحة قائمة على استهداف أكبر قدر ممكن من حصة السوق بأقل سعر للبيع ، كما تضمنت أسعار كمامات قطونيل عرض مُغري جداً يستهدف الأسرة المصرية، وهو عرض الخمس كمامات من قطونيل.. فيها إلى التفاصيل.

  • تعرض قطونيل عبر كل مراكزها وفروعها بمختلف أنحاء مصر الكمامة بسعر 25 جنيه، وهناك فروع عدة تبيع الكمامة من قطونيل بسعر 20 جنيه، ويشمل أيضاً طرح قطونيل للكمامات القطنية الجديدة عرض يتضمن عدد 5 كمامات بسعر موحد للعرض 99 جنيه فقط بكل فروعها، وصدر عن قطونيل تأكيد واضح أن هذا المُنتج غير قابل ولا يُمكن ارجاعه أو حتى استبداله وذلك لتحقيق المعيار الكامل للسلامة العامة بالمجتمع.

ولقد أعلنت قطونيل في مواصفاتها للكمامة الجديدة والمطروحة حالياً بالسوق بفروع قطونيل مصر وعدد من متاجر الملابس القطنية – شريطة التأكد من أنها تحمل علامة قطونيل- أن الكمامة مصنوعة بنسبة لا تقل عن 94% قطن فاخر ونسبة 6% ليكرا.

 مع العلم أنه دائماً يُنصح بأن يكون الاعتماد على الكمامات الطبية خاصة في الأماكن الأكثر ازدحام مثل المواصلات العامة.

عناوين قطونيل في مصر

ولمتابعة أماكن تواجد فروع قطونيل مصر بجميع المُحافظات المصرية التي يتواجد فيها قطونيل إما عبر وكيل أو موزع رسمي من هنا تتمكن بدقة من معرفة العنوان بالتفصيل لكل فرع من فروع قطونيل بالمحافظات المصرية.

ما هي أسعار الكمامات القماش بالسوق المصري

بالمتابعة وجدنا أن السعر السائد للكمامات القماش داخل الأسواق المصرية يتراوح من 10 جنيه حتى 30 جنيه للكمامة والمتوسط السائد للأسعار حوالي 20 جنيه للكمامة، لكن هنا يجب الانتباه أن الاهتمام بجودة الكمامة والاهتمام بعلامتها التجارية والاهتمام بالحفاظ على معايير السلامة في تصنيعا وفق أقصى درجات الدقة هو بالمقام الأول أهم من السعر، فلا يُغني سعر الكمامة أو الماسك المنخفض عن جودتها أبداً خاصة أن الكمامة باتت تحتل دور يومي هام في النشاط الانسانى للفرد.

أسعار الكمامات في مصر

وللتوسع أكثر في متابعة ومعرفة أسعار الكمامات في مصر سواء كمامات طبية بنوعيها من الكمامات الطبية العادية أو الكمامات N95 تجد تقرير أسعار الكمامات يومياً بمصر، يوضح إليك بالتفاصيل والفروقات والمواصفات ما هي أسعار الأنواع المُختلفة من الكمامات بما فيها الكمامات القماش.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

This Post Has One Comment

  1. اريد شراء عدد 5 كمامات قطونيل
    01009425361
    العنوان الاسكندرية

اترك تعليقاً

Close Menu