أسعار ثلاجات فريش في كارفور مصر| شامل أخر عروض التخفيضات والخصومات لشهر مارس 2020

أسعار ثلاجات فريش في كارفور مصر| شامل أخر عروض التخفيضات والخصومات لشهر مارس 2020

أسعار ثلاجات فريش أصبحت بالسوق المصرية المعنية بالأجهزة الكهربائية في صدارة الاهتمامات التسويقية للمستهلك، فماركة فريش انتقلت لمستويات من الثقة لدى العملاء ولدى السوق المصري في إطار تصنيع وتسويق الأجهزة المنزلية الكبيرة جعلتها في مجال منافسة ماركات أخرى ذات صيت واسع وتواجد قديم بالسوق، ولهذا تجد في فروع كارفور مصر عروض أسعار ثلاجات فريش متواجدة بقوة بشكل شهري، لتُقدم كارفور أسعار ثلاجات فريش بمستويات أقل من السعر بالأسواق فضلاً عن طرح باقات وعروض خصومات على الثلاجات فريش في كارفور تحظى دائماً بتقدير كافة عملاء كارفور، فهيا بالتفاصيل المتاحة لشهر فبراير الجاري نوضح ونتعرف على عروض كارفور 2020 في على ثلاجات فريش.

أسعار ثلاجات فريش في كارفور مارس 2020

بداية تجد السلع المتاحة من كافة الماركات التجارية في كارفور يتم عرضها ضمن فئتين للتسويق، الأولى بأسعار مُخفضة عن سعر السوق ولكن لا يشملها عرض شهري مُحدد المدة بالتخفيض أو الخصم، والثانية فئة الخصومات والعروض الشهرية ضمن ما يُشبه مهرجان تسوق شهري تُقدمه فروع كارفور، والآن سوف نتعرف على الفئة الأولى والخاصة بأسعار الموديلات المتاحة الآن من الثلاجات فريش في كارفور، ثم نتعرف على عروض التخفيضات والخصومات المتاحة على ثلاجات فريش بكارفور مصر 2020.

  • سعر الثلاجة فريش في كارفور مارس 2020 بموديل الحجم الصغير ميني بار سعة كلية داخلية 125 لتر بخواص النوفروست بقوة تبريد قياسية والسعر 3999 جنيه.

  • سعر الثلاجة بالسعة الداخلية الصافية 321 لتر باللون الأسود بتبريد قوي بخواص النوفروست ماركة تجارية فريش داخل كارفور مصر 2020 تأتي عند 5499 جنيه.

  • سعر الثلاجة المزودة بموزع خاص بالمياه من فريش ذات الحجم 16 قدم بالتبريد عالي المستوى نوفروست باللون الفضي داخل فروع كارفور مصر 2020 للشهر الجاري 7777 جنيه.

عروض تخفيضات كارفور على الثلاجات فريش مارس 2020

والآن ننتقل للجزء الثاني لنتعرف على باقات العروض على ثلاجات فريش مارس 2020 المتاحة حالياُ داخل كارفور مصر، حيث ننقل لكم بكل دقة تفاصيل العرض المتاح بفروع كارفور المختلفة بمصر بما يتضمنه بشكل دقيق من خصومات وتخفيضات ومبالغ يتمكن العميل من توفيرها بالتمتع بالعروض المتاحة على الثلاجة فريش.

  • عرض بخصم يُقدمه كارفور لثلاجة صغيرة الحجم فريش موديل ميني بار، وذلك بسعة 130 لتر لتأتي بخصم سعري في كارفور مُعدله 2% عند سعر العرض 3155 جنيه بدل سعر 3249 جنيه بتوفير قيمة مالية عن سعر السوق 94 جنيه.

  • عرض على ثلاجة فريش يتوافر فيها امكانيات التبريد بدون ثلج بشكل قياسي ضمن خواص النوفروست بحجم 16 قدم بخصم سعري في كارفور 4% وذلك بسعر العرض 6777 جنيه بدل 7089 جنيه وتوفير 312 جنيه بهذا العرض من كارفور.

قد يهمك| أسعار الثلاجات فريش بالمتاجر المصرية

قد يهمك| أسعار الأجهزة الكهربائية جميع الماركات والموديلات بمصر

وبهذا لم تتوقف عروض كارفور على الثلاجات فريش بل هي عروض مُتجددة دائماً ومتنوعة لتشمل شهرياً عدد من موديلات ثلاجات فريش 2020 بالتخفيض والخصم أو السعر الاقتصادي ويتابع موقع ماركتنا تلك العروض بتفاصيلها المتاحة ببيانات مجلة كارفور الرسمية 2020 والمُعلن عنها من فروع كارفور ثم نوضحها لكم عند أخر تحديث.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu