أسعار ثلاجات فريش 2021| جميع المُوديلات والأحجام المُتاحة في مصر

أسعار ثلاجات فريش 2021| جميع المُوديلات والأحجام المُتاحة في مصر

أسعار الثلاجات، أحد أهم بنود الأسعار بأسواق الأجهزة المنزلية والكهربائية، فدائماً الثلاجات هي البند الأول والأهم في قائمة المُشتريات لدى المستهلك عندما يُفكر في قرار شراء الأجهزة الكهربائية، وتُشير الأرقام أن مُعدلات الطلب على الثلاجات قد تكون الأكبر في قوائم الطلب الخاصة بمشتريات الأجهزة الكهربائية من الأسواق .

وماركة فريش، قد حققت في القترة الأخيرة وفي وقتٍ قياسي، ثقة كبيرة لدى المستهلك بمصر جعلتها في قوائم ماركات الأجهزة الكهربائية المفضلة لديه، ولعل ثلاجات فريش استطاعت أيضاً أن تُحقق المعادلة الصعبة من فريش للأسواق، وهي منتج جيد بسعرٍ جيد .

أسعار ثلاجات فريش 2021 بمصر

ونحن من هذا المنطلق، سوف نقدم لكم قوائم الأسعار الخاصة بثلاجات فريش، ونطرح لكم وفق معلومات الأسواق والبيانات الواردة عنها والمعلنة منها، أحدث أسعار ثلاجات فريش 2021 في الأسواق المصرية، وذلك لكافة موديلاتها المتواجدة بالأسواق والمتاجر مع المواصفات والإمكانيات، وبعدها سوف تتطلع على أهم مميزات الثلاجة فريش داخل مصر والتي جاءت من خلاصة تجارب المستهلكين والمشترين للثلاجة فريش 2021، وأيضاً حسب آراء خبراء أسواق الثلاجات.

  • سعر الثلاجة بحجم الميني بار من فريش وذلك بحجم 2.5 قدم وسعة داخلية للثلاجة 50 لتر، مع أرفف متحركة وكذلك مبرد منزلق مثالية جداً للمكاتب وغرف النوم والسعر يتراوح من 3000 جنيه حتى 3300 جنيه.

  • سعر الثلاجة من فريش 2021 بمصر حجم صغير ميني بار 88 لتر، بحجم 4.5 قدم وارتفاع يصل إلى 85.2 سم، مع عمق 47.5 سم مع توافر الرفوف المُتحركة والمُبرد المنزلق ويتوافر كذلك أدراج جانبية باب الثلاجة  يتراوح من 4200 جنيه لسعر 4700 جنيه.

  • سعر الثلاجة فريش سعة داخلية كلية 329 لتر بضمان عشر سنوات، تشمل أرفف داخلية مصنوعة من الزجاج، تشتمل درج سحري للخضار وذلك للحفاظ دائماً على الخضروات بحالة طازجة، كما أن الأرفف لها قدرة فائقة على مقاومة الكسر والسعر يتراوح من 5800 لسعر 6500 جنيه.

  • سعر ثلاجة فريش بتقنية البلازما ايونير والسعة اللترية 336 لتر، والحجم 14 قدم مزودة بعلبة فريش للحفظ ماجيك كريسبر مع إضاءة داخلية LED والسعر من 6200 جنيه لسعر 6800 جنيه.

  • سعر الثلاجة فريش 12 قدم موديل ميكانيكال بتكنولوجيا نوفروست بعدد 2 باب باللون الأسود البراق، مزودة بكافة أدوات التحكم الكامل باللمس مع فلتر فريش وتكنولوجيا البلازما ايونيزر وتتمتع بخاصية التجميد السريع، والسعة من الداخل 336 لتر والسعر من 6500 جنيه لسعر 7000 جنيه.

  • ثلاجة من فريش، مميزات النوفروست لخواص التجمد وبعدد 2 باب والسعة الداخلية الكلية للثلاجة 362 لتر، وتتميز بأرفف من الزجاج قوي التحمل، والسعر يتراوح من 6800 جنيه لسعر 7000 جنيه.

  • الثلاجة فريش 14 قدم بتكنولوجيا البلازما كلاستر وتقنية الديجيتال والنوفروست باللون المميز الأسود البراق فتجدها بالسوق 2021 تبدأ من 7300 لسعر 7500 جنيه، ويتوافر ثلاجة فريش 14 قدم سعة داخلية 336 لتر، بشاشة ديجيتال ألوان عادية بسعر يبدأ من 6800 لسعر 7200 جنيه.

  • ثلاجة من فريش بسعة داخلية 336 لتر مع مميزات البلازما ايونيزر، صناعة استانلس، وتتميز بتوافر مكان مُخصص للحفاظ على الطعام الطازج، ويتوافر فيها علبة الخضروات ماجيك كريسبر مع توافر إضاءة داخلية led مع رفوف تقبل التعديل والسعر يتراوح من 6600 جنيه لسعر 7000 جنيه.

  • ثلاجة من فريش تتمتع بخواص التجمد نوفروست وتأتي بشاشة ديجيتال متطورة مع الحنفية وسعة الثلاجة 357 لتر وتتوافر باللون الأسود المميز وتتمتع الثلاجة بفلتر يمنع الروائح من نوع بلازما ايونيزر والسعر يتراوح من 8500 جنيه لسعر 8800 جنيه.

  • ثلاجة فريش 2 باب 16 قدم بالحنفية + الشاشة الديجيتال واللون فضي مع النظام المانع لتراكم الصقيع نوفروست ويتوافر في الثلاجة مبرد خاص بالمياه مُدمج بباب الثلاجة وتتميز بمنظومة تخفض استهلاك الطاقة مع أرفف زجاج قادر على التحمل والسعر يتراوح من 8300 جنيه لسعر 8500 جنيه.

وعن الثلاجة 22 قدم فريش في هذا الشهر سجلت بسعر السوق المصري اليوم 15150 جنيه، والثلاجة ذات الحجم 24 قدم من فريش سعرها الحالي في فبراير بمصر 16350 جنيه.

ما هي مميزات الثلاجة فريش 

قد يكون من المهم أن نطرح لك وفق التجربة العملية، أهم ما يُميز الثلاجة فريش من امكانيات، وذلك حسب عينة من أراء العُملاء والخبراء، وتلخصت مميزات الثلاجات من فريش في:

  • لها القدرة أن تعمل لفترات كبيرة دون ظهور مشكلة تكون الثلج.
  • تميزت الثلاجة فريش حسب أراء كل من تعامل معاها أنها لا يصدر عن الموتور الخاص بها أي أصوات عالية مُزعجة.
  • أرفف الثلاجة من الداخل يمكن تغير أماكنها وتحريكها، وهذا يُعطي سعة إضافية للثلاجة، كما أن أرفف الثلاجات فريش مصنوعة من مادة البايركس ذات القدرة العالية لمقاومة الكسر.
  • إطار باب الثلاجة فريش مُقاومة للبكتريا بشكل تام كما يسهل فكه وتركيبه وذات عمر افتراضي طويل حيث أن إطار الباب مصنوع من المادة BIO SHIELD.
  • تبريد الثلاجة بالداخل مثالي للغاية حيث أن الثلاجة فريش تعمل بنظام تدفق الهواء المُنتظم لجميع أجزاء الثلاجة الداخلية.
  • بدأت في الفترة الأخيرة مراكز الصيانة المُعتمدة من فريش تنتشر بعدة أنحاء بمصر، وهذا طور نسبياً أداء خدمة ما بعد البيع من فريش.

عروض كارفور على ثلاجات فريش 2021

بهذا القسم نتابع أحدث ما تُقدمه متاجر كارفور حالياً من عروض تستهدف الثلاجات من ماركة فريش، وهنا نطرح لكم العرض كما جاء من كارفور بشكل مباشر مع تحديث العرض فور تغييره من كارفور.

كما ننقل لكم العروض المتاحة من كارفور على ثلاجات فريش سواء كانت عروض مُتعددة أو محدودة وجاءت العروض الحالية من كارفور على ثلاجات فريش،  ويشمل العرض الجديد على الثلاجة من فريش بسعة داخلية 397 لتر وسعر العرض من كارفور لقترة محدودة على الثلاجة 8599 جنيه.

قد يهمك| تفاصيل عروض كارفور الشهرية على ثلاجات فريش

قد يهمك| أسعار جميع الأجهزة الكهربائية 2021

قد يهمك| أسعار بوتاجازات فريش 2021

كان هذا عزيزي المتابع، تقرير يرصد ويتابع عبر موقع ماركتنا، حركة أسعار الثلاجات فريش 2021 بالسوق المصرية وكل ما يتعلق بها، سواء من امكانيات أو ملاحظات العملاء والخبراء حول موديلات ثلاجات فريش المختلفة بمصر.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu