عروض كارفور لمنتجات الجمال والعناية الشخصية|  شامل تخفيضات وخصومات عيد الأم مارس 2020

عروض كارفور لمنتجات الجمال والعناية الشخصية| شامل تخفيضات وخصومات عيد الأم مارس 2020

من أكثر ما تجده مُتاحاً بقوة بل وبأسعار تنافسية عن السوق بفروع كارفور مصر، هي مُنتجات الجمال ومستلزمات العناية الشخصية، فكثيرا ما توليها كارفور أهمية وتشملها بنسب خصم وتخفيضات كبيرة، ونحن بدورنا نتابع أحدث عروض مارس 2020 من كارفور لتلك المُنتجات التي تُمثل لدى قطاع كبير من مُستهلكي السوق بمصر أهمية كبيرة، فهيا نوضح تفاصيل تخفيضات وخصومات أسعار مُنتجات التجميل والعناية الشخصية لهذا الشهر داخل كارفور.

أسعار مُنتجات التجميل والعناية الشخصية في كارفور مارس 2020

بالمتابعة لعروض أسعار مُنتجات الجمال والعناية الشخصية في شهر مارس 2020 بكارفور وجدناها ذات مُعدلات من التخفيض والخصم بمستويات كبيرة كما أن العروض تشمل كل ما تحتاجه السيدات وأيضاً جميع أفراد الأسرة للعناية الشخصية والجمال.. وذلك من شامبو بجميع الأنواع، وصابون سائل لجميع استخدامات النظافة والتعقيم الشخصية وأيضاً جميع أنواع الشاور جيل ومزيلات العرق وصبغات الشعر وكريم البشرة والصابون بمختلف أنواعه بما فيه الصابون المضاد للبكتريا.. فهيا نوضح تفاصيل العروض بالأسعار.

أسعار الشامبو في كارفور مارس 2020

  • سعر الشامبو 600 مل من ماركة هيد اند شولدرز جميع الأنواع من ضد القشرة وتساقط الشعر ضد القشرة بالنعناع شامبو وبلسم وانتعاش التفاح وانتعاش الطبيعة وانسيابي وحريري هو 49.95 جنيه بدل 69.95 جنيه بخصم 28%.

  • عرض شامبو كلير 360 مل بجميع الأنواع لتساقط الشعر و الغسيل بعمق وكول بالمنتول بسعر 35.95 جنيه بدل سعر 42.95 جنيه بخصم 16%.

  • عرض شامبو شوارزكوف حجم 250 مل جميع الأنواع من أقصى إصلاح وإصلاح متكامل و إصلاح وانتعاش ومليون جلوس سوبريم لينث وأيضاً يتوافر بلسم بحجم 200 مل والشامبو أو البلسم بسعر 31 جنيه بدل 39 جنيه.

عروض أسعار صبغات الشعر من كارفور 2020

  • عرض صبغة الشعر باليت إنتينسف من العلامة التجارية شوارزكوف جميع الألوان أشقر غامق وكستنائي متوسط وبني فاتح وباذنجاني مُكثف وأحمر غامق وبني متوسط وبني غامق وأسود أزرق وأشقر فضي وأسود مكثف وأشقر فاتح بسعر 37.95 جنيه بدل سعر 41.95 جنيه بخصم 9%.

عروض أسعار الصابون في كارفور مارس 2020

  • عبوة من 2 قطعة صابون ريفولي بحجم 175 جم السعر بعرض كارفور 9.95 بدل 10.95.
  • عبوة تشمل 4 قطع صابون جوي بالورد بسعر 13.45 جنيه بدل 18.25 جنيه.
  • عبوة تشمل 4 قطع من صابون ديتول المضاد للبكتريا بوزن 165 جم بسعر 46 جنيه.

عروض تخفيضات عيد الأم من كارفور مارس 2020

عروض عيد الأم من كارفور، هذا العام شاملة لأبعد حد وتُغطي عدد لا محدود من المُنتجات فنجد عروض عيد الأم على أسعار الشاشات، ونجد عروض عيد الأم على أسعار الأجهزة الكهربائية والمنزلية، وعروض عيد الأم على أدوات الطبخ والمطبخ بكافة الأنواع والموديلات، وعروض عيد الأم على الأثاث ومفروشات المنزل، وعروض عيد الأم على مُنتجات التنظيف والعناية الشخصية وأيضاً عروض عيد الأم على أسعار السلع والمواد الغذائية وللتعرف على أحدث عروض كارفور بالتفصيل والأسعار والصور من هنا عبر هذا التقرير تجد بكل دقة ما تبحث عنه من معلومات وافية تفصيلية عن أحدث عروض عيد الأم 2020 بكارفور وكأنك قمت بزيارة ميدانية لهايبر كارفور لتتعرف على تفاصيل هذة العروض.

قد يهمك| تقرير شامل لكافة عروض مارس بكارفور

قد يهمك| عروض أسعار الشاشات في كارفور

قد يهمك| عروض أسعار الموبايلات في كارفور

وبذلك عزيزي القارئ قدمنا لك توضيح تفصيلي عبر موقع ماركتنا لأحدث عروض مُنتجات التجميل والعناية الشخصية المتاحة الآن لشهر مارس عبر فروع كارفور، ونتابع معك العروض الجديدة دوماً أول بأول ونُحدث لك المعلومات لكي تكون على دراية كاملة بأخر عروض كارفور مصر 2020 لجميع المُنتجات.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu