أسعار ثلاجات شارب 2020 في مصر | بالمواصفات والإمكانيات لجميع الموديلات

أسعار ثلاجات شارب 2020 في مصر | بالمواصفات والإمكانيات لجميع الموديلات

أسعار الثلاجات داخل السوق المِصرية من ماركة شارب ذات الانتشار والطلب الواسعين من قبل المستهلك المصري، ننقلها لكم بكافة التفاصيل الدقيقة الواردة من الأسواق المختلفة داخل مصر للأجهزة الكهربائية والمنزلية، وسوف يتضمن تقرير أسعار ثلاجات شارب للعام 2020 وللشهر الجاري أحدث الأسعار الآن بالسوق، مع كافة التحديثات الهامة، كما سنتناول أيضاً بهذا التقرير الموسع حول أسعار ثلاجات شارب، أهم ما يميز ويعيب أيضاً تلك الماركة من الثلاجات وفق الآراء المتداولة من العملاء والخبراء .

أسعار ثلاجات شارب 2020

تأتي الثلاجة من شارب بضمانة أحد أهم القطاعات الصناعية الكبرى في مصر فيما يتعلق بإنتاج وتوزيع الأجهزة المنزلية والكهربائية، حيث تأتي شارب كعلامة تجارية في السوق المصرية بضمانة العربي جروب، ومن ثم تجتمع قوة العلامة التجارية العالمية للثلاجات شارب مع ضمانة الموزع والمُنتج بالسوق المحلية لتُقدم لنا خطوط إنتاج من الثلاجات بموديلات هي الأحدث على الإطلاق وبإمكانيات تمنح المستخدم كل الخواص والأدوات المطلوبة في الثلاجة الحديثة، فهيا نتعرف على أسعار ثلاجات شارب 2020 في مصر بالتفاصيل.

  • سعر الثلاجة من شارب بسعة داخلية 385 لتر مزودة بمنقي إلكتروني للروائح، مع تكنولوجيا التبريد السريع، وتأتي بنظام الفصل الالكتروني أثناء فتح باب الثلاجة أو الفريزر وهذا يُساهم في الحفاظ على مستويات التبريد، مع مستوى كفاءة لتوفير الطاقة A وتتميز الثلاجة بأرفف من الزجاج قوية وقادرة على التحمل وسعرها بالسوق المصري يتراوح من 6200 جنيه حتى 6500 جنيه.

  • سعر الثلاجة ماركة شارب والتي تأتي بتكنولوجيا ديجيتال نوفروست وسعة الثلاجة داخلياً 385 لتر، وتعمل الشاشة الديجيتال على سهولة تحكم المستخدم بمستويات تبريد كل من الثلاجة وأيضاً الفريزر مع توافر تكنولوجيا البلازما كلاستر لتمنح الثلاجة القدرة على الاحتفاظ بالأطعمة فريش دائماً كما تتمتع بخاصية التنبيه عبر صوت تُصدره الثلاجة حال نسيان بابها أو باب الفريزر مفتوح والسعر يتراوح من 6700 حتى 7100 جنيه، ويتوافر نفس الموديل بالمواصفات والشكل ولكن سعة 450 لتر بسعر يتراوح من 8000 حتى 8500 جنيه.

  • سعر الثلاجة شارب سعة داخلية 450 لتر بتكنولوجيا شاشة تحكم الديجيتال، والبلازما كلاستر المُضاد للتعفن والروائح والمُحافظ على صحة الطعام، وتأتي بتصميم جديد يشمل 2 باب زجاجي مع خاصية مُضادة للضوضاء وقدرة على التبريد السريع لجميع أجزاء الثلاجة والسعر يتراوح من 9400 حتى 9900 جنيه.

كما يتوافر من الموديل السابق بنفس مواصفاته وإمكانياته تماماً ونفس السعة اللترية كذلك، ولكن تأتي بتصميم عصري جديد يتناسب مع الحداثة باللون الأحمر بسعر يتراوح من 9600 حتى 10100 جنيه.

  • سعر الثلاجة شارب بسعة 468 لتر مزودة بفريزر سفلي عدد 2 باب مع تكنولوجيا الديجيتال عبر شاشة تعمل بأسلوب اللمس سواء لوظائف الثلاجة أو وظائف الفريزر، كما تم تزويد الثلاجة بفلتر الإيثلين، ومدعومة بمستوى كفاءة للطاقة من المستوى A والسعر يتراوح من 13500 جنيه لسعر 14000 جنيه.

  • سعر الثلاجة من شارب 538 لتر، بعدد 2 باب زجاجي مُتميزة بشاشة ديجيتال مع خاصة النوفروست، وأيضاً تكنولوجيا الانفرتر، كما تتمتع بالخاصية المطلوبة جداً لمنع الروائح وهي البلازما كلاستر ولسعر يبدأ من 15200 لسعر 15700 جنيه.

مُميزات الثلاجات شارب

  • تتميز الثلاجات من شارب بالتصميم العصري الرائع والذي يتناسب مع كافة التحديثات الجديدة 2020 بديكورات المطابخ.
  • وتتميز الثلاجة شارب بجودة وقوة الأداء مما يجعلها أحد أهم العلامات التجارية التي تستطيع فعلياً أن تؤكد على ثقة الجودة فيها فيما يخص الثلاجات.
  • تشمل الثلاجة شارب كل المواصفات وأدوات التكنولوجيا الحديثة من البلازما كلاستر والانفرتر والنوفروست وشاشة الديجيتال مما يجعلها سهلة في الاستخدام وأيضاً ذات كفاءة عالية في الأداء.
  • موتور الثلاجة شارب قوي للغاية ومضمون بأنه يُعطيك أكبر وأقصى فترة ممكنة من أداء جيد للثلاجة دون مشاكل.
  • تتمتع الثلاجة شارب بسنوات ضمان ممتدة لفترات معقولة جداً.

عيوب الثلاجة شارب 

قد يعيب الثلاجات من ماركة شارب أنها متواجدة بالأسواق المصرية بسعر قد يكون أعلى نسبياً من الماركات المناظرة لها، كما أن الثلاجة شارب ببعض الموديلات تتعرض لسخونة الجوانب وهذا بسبب قوة الموتور المُشغل لها وهذا العيب قد يراه البعض مُقلقاُ ولكنه غير مؤثر في كفاءة أداء الثلاجة، كما أن قطع الغيار للأجزاء الداخلية للثلاجة شارب يعيبها ارتفاع الثمن وعدم توافرها بسهولة بالأسواق إلا من خلال الوكيل.

وبهذا تعرفت بمتابعة ماركتنا على أسعار الموديلات المتاحة حالياً من الثلاجات شارب بالسوق المصرية بالأحجام والسعات والمواصفات، كما تعرفنا على مميزات الثلاجة شارب وأيضاً وضحنا ما هي عيوب الثلاجة شارب، هذا كله وفق تجارب الأسواق وآراء المستهلكين وأيضاً المُتخصصين.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu