أسعار ثلاجات شارب بالتزامن مع عروض الجمعة البيضاء 2023 في مصر من العربي جروب والموزعين

أسعار ثلاجات شارب بالتزامن مع عروض الجمعة البيضاء 2023 في مصر من العربي جروب والموزعين

أسعار الثلاجات في مصر، بلا شك هو ملف متقدم للغاية عند الحديث والتطرق لأسعار الأجهزة الكهربائية وكذلك المنزلية بالأسواق المصرية، وثلاجات شارب هي من أهم ماركات الثلاجات تفضيلاً بالأسواق المصرية بل وثقة وضمانة من العربي جروب.

ونحن بموقعكم ماركتنا وفي إطار المتابعة لأسعار الأجهزة الكهربائية والمنزلية 2023 ومنها أسعار الثلاجات وتحديدٍ ثلاجات شارب، سوف نوضح لكم أسعار ثلاجات شارب في مصر من العربي والموزعين المُعتمدين تزامن مع عروض الجمعة البيضاء 2023.

أسعار ثلاجات شارب في مصر 2023 مع العروض

عرض على ثلاجة ماركة شارب بسعة 396 لتر تكنولوجيا نوفروست الثلاجة بعدد 2 باب اللون سيلفر وتأتي الثلاجة مزودة بمنقي للروائح يعمل إلكترونياً ومدعومة بمستوى كفاءة للطاقة A الصناعة مصري والضمان عشر سنوات وسعر العرض من العربي جروب والوكلاء 20915 جنيه.

عرض على ثلاجة من ماركة شارب الثلاجة بسعة داخلية 450 لتر، الثلاجة بعدد 2 باب بتكنولوجيا النوفروست الثلاجة متوفرة بالعرض باللون الأسود مع منقي للروائح مع مستوى للكفاءة A مع ضمان 10 سنوات صناعة مصرية والسعر 24790 جنيه.

العرض المتوفر على ثلاجة شارب بتقنية الديجيتال بسعة داخلية للثلاجة 450 لتر متوفرة بالعرض باللون السيلفر والثلاجة مدعومة بتكنولوجيا البلازما كلاستر مع الشاشة للتحكم ديجيتال للتحكم بااثلاجة وكذلك الفريزر وتأتي بالعرض بضمان 10 سنوات بسعر 26185 جنيه.

عرض على ثلاجة ماركة شارب بسعة داخلية 480 لتر الثلاجة بتكنولوجيا النفروست الثلاجة ستانلس بعدد 2 باب مع شاشة تحكم ديجيتال مع تقنية الانفرتر وضمان عشر سنوات وسعر العرض الحالي 35420 جنيه.

العرض على ثلاجة من شارب بسعة داخلية للثلاجة 538 لتر استانلس مع تقنية النوفروست بعدد 2 باب وبالثلاجة شاشة للتحكم ديجيتال للتحكم بوظائف الثلاجة مع تكنولوجيا الانفرتر والثلاجة تأتي بضمان العربي لمدة عشر سنوات والسعر 40685 جنيه.

والعرض من العربي على ثلاجة من ماركة شارب بسعة داخلية 558 لتر، الثلاجة بعدد 2 باب مع فريزر سفلي الثلاجة مدعومة بشاشة ديجيتال وذلك للتحكم بالوظائف الخاصة بالثلاجة وكذلك الفريزر ومدعومة بتكنولوجيا الانفرتر والضمان عشر سنوات وسعر العرض 46700 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu