عروض الاتصالات المُتكاملة 2021| تفاصيل عرض فايبر انترنت وكيفية وطريقة الاشتراك من ITC

عروض الاتصالات المُتكاملة 2021| تفاصيل عرض فايبر انترنت وكيفية وطريقة الاشتراك من ITC

تُقدم شركة الاتصالات المُتكاملة رؤية جديدة لخدمة العميل تتسق مع نموها السريع بقطاع الاتصالات بالمملكة منذ بدايتها بالسوق السعودية بالعام 2005، وعروض الانترنت وما تحمله من تفاصيل الباقات هي موضع الاهتمام الأول للعميل بالسوق السعودي لكافة شركات الاتصالات التي تتنافس منافسة شرسة من أجل اكتساب أكبر شريحة من السوق عبر عروض انترنت توفر مُتطلبات العملاء، وبتقريرنا عبر موقع ماركتنا نتابع أحدث عروض الاتصالات المُتكاملة ITC بعرض فايبر نت الذي يُغطي الآن كل مكان بالمملكة فهيا للتفاصيل.

عرض فايبر انترنت من الاتصالات المتكاملة

ننقل لكم فيما يلي تفاصيل باقات فايبر انترنت من الاتصالات المُتكاملة، ولقد أعلنت شركة الاتصالات المُتكاملة أنها تُتيح نوعين من الباقات للانترنت عبر عرض الاتصالات المتكاملة متمثل في عرض باقات فايبر المفوترة، وعرض باقات فايبر مُسبقة الدفع.

فهيا نوضح ونتعرف على تفاصيل كل عرض لكل باقة بالأسعار والرسوم. والأسعار شاملة ضريبة القيمة المُضافة المُقدرة ب 15%.

  • العرض الأول من باقات فايبر  من الاتصالات المتكاملة يشمل مدة 12 شهر، بسرعة رفع تصل إلى 125 م/ث بإمكانية الإنترنت الغير محدود، مع اشتراك لمدة 90 يوم في STARZPLAY والتكلفة 1148.85 ريال سعودي شهرياً.
  • العرض الثاني لمدة 12 شهر بسرعة رفع تصل إلى 60 م/ث بإنترنت غير محدود، باشتراك 90 يوم في STARZPLAY برسوم شهرية 379.50 ريال سعودي.
  • العرض الثالث من باقات فايبر من الاتصالات المتكاملة، يتضمن سرعة رفع تصل إلى 25 م/ث بإمكانيات الإنترنت المحدود، باشتراك 90 يوم في STARZPLAY برسوم شهرية 304.75 ريال سعودي.

رقم خدمة عملاء الاتصالات المتكاملة وكيفية الاشتراك

يُمكنك التواصل مع خدمات الاتصالات المتكاملة والدعم الفني على مدار 24 ساعة طوال اليوم وكذلك على مدار السبع أيام وكذلك الاشتراك بالباقات عبر رقم 920000788 ويُمكنك كذلك مراسلة خدمة عملاء شركة الاتصالات المتكاملة عبر هذا النموذج لمراسلة خدمة العملاء، ولكي تتمكن من معرفة تغطية الفايبر بالمملكة من هنا وفرت شركة الاتصالات المتكاملة إمكانية معرفة مدى التغطية حسب مناطق المملكة وأنت بمكانك لتتعرف على مدى جودة تغطية الخدمة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu