عروض stc الكويت| شامل أحدث عروض باقات الإنترنت والإتصالات وأسعار الجوالات

عروض stc الكويت| شامل أحدث عروض باقات الإنترنت والإتصالات وأسعار الجوالات

منذ العام 2008 مع تواجد شركة الإتصالات الكويتية stc على ساحة الاتصالات بالكويت، والشركة تخطو بقوة من نجاح إلى نجاح، لتُحقق المُعادلة الصعبة دائماً بسوق الاتصالات وهي أن تُقدم الكثير والكثير للعميل بأقل سعر يتحمله.

ولذلك تجد دائماً شركة الاتصالات الكويتية stc مُستمرة في عروضها القوية جداً بالسوق الكويتي وبشكل تنافسي مُنقطع النظير مما جعل متابعة عروض الشركة دائماً تحظى بمستويات الترقب الأولى لكل مُهتم بمجال الاتصالات في الكويت، فهيا بنا نتعرف على أحدث عروض شركة stc الكويت للعام 2021.

عروض stc الكويت 2021

هنا بالتحديثات الدائمة وفق كل عرض تطرحه شركة الاتصالات السعودية stc سنقدم لكم تفاصيل هذة العروض التي دائماً تستهدف باقات الإنترنت وتمنح كذلك عميل stc مزيد من العروض الترويجية المُفيدة على استخدامه اليومي للاتصالات.

كما تستهدف stc السوق الكويتي بمزيد من عروض التخفيض الرائعة على أسعار الجوالات، فهيا بالتفاصيل نتابع أحدث هذة العروض.

عروض الدفع المُسبق من stc الكويت

مع خط allo من stc الكويت تتمكن من الحصول على مزايا عديدة عبر العروض المُقدمة بالشركة بخطط الدفع المُسبق المُقدمة منها، فمع كل تعبئة لخطك allo من stc فأنت على موعد مع فائدة ومزايا إضافية حيث مع كل تعبئة للخط بداية من 5 دينار كويتي تتمتع، إنترنت بسعة 200 جيجا بايت مع دقائق غير محدودة.

مع ملاحظة أن هذا العرض من stc الكويت والخاص بباقات الدفع المُسبق مُتاح فقط لفترة محدودة ولا يُمكنك التمتع بمزاياه إلا بتعبئة الخط من خلا تطبيق stc الرسمي mystc، والآن إليكم تفاصيل الرصيد الإضافي والمزايا التي سوف تحصل عليها عبر تعبئة خطك المُسبق الدفع.

  • عند تعبئة الخط بقيمة من 5 إلى 9.99 دينار كويتي تحصل على 50 جيجا بايت إنترنت مع دقائق غير محدودة والصلاحية لمدة خمسة أيام.
  • عند تعبئة خطك بقيمة من 10 إلى 19.99 دينار كويتي تحصل على 100 جيجا بايت ودقائق غير محدودة وصلاحية الاستفادة سبعة أيام.
  • عند تعبئة خطك بقيمة من 20 دينار إلى ما فوق تحصل على 200 جيجا بايت إنترنت مع دقائق غير محدودة وصلاحية الاستخدام 10 أيام.

عروض stc الكويت إنترنت

عرض STC الكويت الجديد الذي يمنح عملاءها التمتع بباقات إنترنت متنوعة مع إمكانية إضافة أيباد برو للباقة وكل هذا تستطيع الحصول عليه عبر منظومة الدفع الأجل.

فيمكنك التمتع بإنترنت واحد تيرا بايت 1TB مقابل 10 دينار كويتي كل شهر، وأيضا التمتع بإنترنت 2TB مقابل 15 دينار كويتي شهرياً، أو التمتع بإنترنت مفتوح غير محدود مقابل 20 دينار كويتي شهرياً.

ولتتعرف على عرض إضافة جهاز أيباد للباقات تلك من هنا تقرير يُوضح تفاصيل العرض مع قيمة الدفع الأجل شهري لثمن جهاز الأيباد مع رسوم استهلاك الانترنت بالدفع الأجل الشهري.

تُقدم شركة STC الكويت عرضها الذي يمنحك التمتع بسعة 3TB وذلك من خلال عدد 2 شريحة للمشاركة، كل هذا مُضاف إليه راوتر هدية مقابل 18 دينار كويتي فقط وفق باقة STC الشهرية للدفع الآجل، ويمكنك الاشتراك والتمتع بالعرض عبر أي فرع من فروع STC بالكويت أو من خلال تطبيق mystc.

عرض أيفون 12 من stc الكويت

وإليكم عرض شركة الاتصالات الكويتية stc والذي يمنح العملاء فرصة الحصول على هاتف أيفون 12 الجديد، وذلك إما عن طريق الدفع الآجل وذلك بمقابل 38 دينار كويتي شهرياً، أو خيار أخر كجهاز إضافي مقابل 12 دينار كويتي شهرياً وذلك كله عبر عرضها الجديد من باقات خلّك ON، و]يُمكنك الاشتراك بالعرض عبر فروع STC بالكويت أو تطبيق STC أو عبر الموقع الرسمي.

عروض الجوالات من stc الكويت

عرض stc الكويت والذي يمنحك كعميل حق اختيار أي جهاز من الأجهزة المطروحة بعروض stc وذلك لكي تُضيف لباقة الدفع الآجل الخاصة بك، ليس هذا وفقط بل وأيضًا يمنحك تجربة إضافية وذلك بإضافة جهاز جوي TV لباقة STC للدفع الآجل.

عرض stc الكويت الرائع وذلك على هاتف هواوي p40 pro شبكات الجيل الخامس ليس هذا وفقط بل أيضاً مع باقات اس تي سي للدفع الآجل والتي تبدأ من 29 دينار كويتي شهرياً، مع تمتعك كذلك بالإنترنت مُضاعف السرعة، بمعدل خمس مرات 250 جيجا بايت + 500 دقيقة للاتصال المحلي بالإضافة لشهر مجاني بلا رسوم.

ونستمر عبر متابعة عروض STC الكويت من خلال موقعكم ماركتنا في توضيح العروض التي لا تنتهي من قبل الشركة، سواء على أسعار الجوالات أو على باقات الإنترنت أو عروض الهدايا المجانية لعملائها على الاتصالات.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu