عروض سوا نت| أضف بيانات أكثر باقات محدودة ولا محدودة من StC الصلاحية الأسعار كيفية الاشتراك

عروض سوا نت| أضف بيانات أكثر باقات محدودة ولا محدودة من StC الصلاحية الأسعار كيفية الاشتراك

كيف تشترك في باقات سوا نت من STC وما هي الصلاحية الممنوحة والمُتاحة عبر كل باقة، وما هي أسعار باقات سوا نت، جميع تلك الأسئلة تجدها تتردد عندما يتابع العميل السعودي لشركة STC عروضها المميزة على باقات الإنترنت سواء المحدودة أو اللامحدودة.

ونحن بموقعكم ماركتنا بالأسعار والرسوم والتفاصيل سوف نتعرف على تفاصيل كل باقة من باقات سوا نت والتي تمنحك حرية إضافة بيانات إنترنت أكثر لكي تتمتع باستخدام البيانات وفق احتياج سواء بالأنظمة المحددة أو أنظمة النت المفتوح الاستخدام من STC عبر باقات الإنترنت مع سوا.. فهيا إلى التفاصيل.

باقات سوا نت 2022

سوف نستعرض لكم الآن تفاصيل الباقات من سوا نت بعروض شركة STC السعودية، ونوضح تفاصيل الباقة وكم تمنحك من استخدام البيانات، وصلاحية كل باقة من باقات سوا نت وسعر كل باقة مع العلم أن الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة والتي يتم خصمها بنسبة 15% عند شحن الرصيد.

وسوف نوضح لكم جميع الخدمات المرتبطة بباقات سوا نت من كيفية الاشتراك وكيفية الاستعلام عن الرصيد المتبقي من باقات سوا نت، وعبر باقات سوا سوف نوضح لكم بكم سعر المكالمات بعد انتهاء الدقائق المجانية، وكذلك بكم سعر البيانات بعد انتهاء الباقة وأيضاً تفاصيل أسعار الرسائل.. فهيا نتعرف على كل هذا بالأسعار والرسوم.

بداية قبل توضيح تفاصيل باقات النت من سوا، يجب أن نوضح أن سعر دقيقة المكالمة سواء داخل شبكة STC أو خارج الشبكة بعد أن تنتهي الدقائق المجانية الممنوحة لك عبر الباقة هي 55 هللة وذلك لكل دقيقة.

فما هي تكلفة البيانات بعد أن تنتهي الباقة وتبدأ في استخدام الإنترنت بعد انتهاء باقة سوا التي أنت مُشترك فيها، التكلفة 2 ريال سعودي وذلك لكل ميجا بايت يتم استهلاكها بعد انتهاء باقة سوا نت وفق الشروط والأحكام.

فماذا عن أسعار الرسائل النصية بعد أن تنتهي باقة سوا، يتم احتساب 25 هللة لكل رسالة داخل شبكة STC بعد انتهاء الباقة، أما الرسائل خارج شبكة STC فيتم الحساب على 35 هللة على كل رسالة بعد انتهاء الباقة، الآن هيا مع تفاصيل أسعار الباقات للإنترنت عبر باقات سوا سواء الباقات المحدودة أو الباقات اللامحدودة.

عروض سوا نت المحدودة

  • حجم الباقة 1 جيجا الصلاحية واحد أسبوع مقابل 15 ريال سعودي كيفية الاشتراك أرسل رقم 2151 إلى 900.
  • حجم الباقة 1 جيجا الصلاحية شهر واحد، مقابل 30 ريال سعودي كيفية الاشتراك أرسل 2152 لرقم 900.
  • حجم الباقة 2 جيجا الصلاحية واحد شهر مقابل 50 ريال سعودي كيفية الاشتراك أرسل 5153 لرقم 900.
  • حجم الباقة 5 جيجا صلاحية الباقة شهر واحد مقابل 80 ريال سعودي وللاشتراك أرسل 5154 إلى رقم 900.
  • حجم الباقة 10 جيجا بصلاحية واحد شهر مقابل 110 ريال سعودي وللاشتراك بالباقة أرسل 2155 لرقم 900.
  • حجم الباقة 10 جيجا بصلاحية 2 شهر مقابل 155 ريال سعودي وللاشتراك أرسل 2156 لرقم 900.
  • حجم الباقة 10 جيجا بصلاحية ثلاثة أشهر مقابل الاشتراك 180 ريال وكيفية الاشتراك أرسل 2157 إلى 900.
  • حجم الباقة 50 جيجا بصلاحية شهرين مُقابل الاشتراك 230 ريال سعودي وللاشتراك أرسل 2158 لرقم 900.
  • حجم الباقة 100 جيجا بصلاحية ثلاثة أشهر مقابل 350 ريال سعودي كيفية الاشتراك أرسل 2159 إلى رقم 900.
  • حجم الباقة 300 جيجا الصلاحية لمدة ثلاثة أشهر مقابل 470 ريال سعودي للاشتراك أرسل 2160 إلى رقم 900.

عروض سوا نت اللامحدودة

باقات سوا نت المفتوحة تلك الباقات التي تمنحك استخدام لبيانات الإنترنت مفتوحة لا محدودة أو مُقيدة بحجم الباقة، ولقد وفرت شركة STC باقات يومية وباقات أسبوعية وكذلك باقات شهرية للإنترنت المفتوح مع باقات سوا فهيا بنا نستعرض تلك الباقات.

  • لمدة يوم واحد باقة نت مفتوحة مع باقات سوا مقابل 20 ريال سعودي كيفية الاشتراك بالباقة المفتوحةة ليوم واحد من باقات سوا أرسل 2120 لرقم 900.
  • لمدة أسبوع الاشتراك في باقة لا محدودة للانترنت مع باقات سوا نت مقابل 100 ريال سعودي وللاشتراك في الباقة الأسبوعية للنت اللامحدود مع سوا أرسل 2162 إلى رقم 900.
  • لمدة شهر واحد الاشتراك في الباقة المفتوحة للإنترنت مع عروض باقات سوا للإنترنت المفتوح مقابل 350 ريال سعودي وللاشتراك بالباقة أرسل 2161 لرقم 900.

وبعد التعرف على جميع التفاصيل التي تخص باقات الإنترنت من سوا سواء كانت الباقات المُحددة الاستخدام أو باقات الإنترنت المفتوحة، يتبقى الإجابة على سؤال هام، كيف لي أن أتعرف على المُتبقي من باقة الإنترنت فيما يخص الباقات المحدودة فقط أرسل رقم 2220 إلى رقم 900 ليتضح لك تفاصيل المُتبقي من باقتك.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu