ارتفاع أرباح شركة الاتصالات السعودية stc بنسبة 9.23% ومجلس الإدارة يوصي بتوزيع أرباح نقدية إضافية على المساهمين

ارتفاع أرباح شركة الاتصالات السعودية stc بنسبة 9.23% ومجلس الإدارة يوصي بتوزيع أرباح نقدية إضافية على المساهمين

نتابع معكم أداء الشركات السعودية بتقرير يومي عبر موقعكم ماركتنا حول أخر أخبار السوق السعودية وما يأتي بيه من نتائج لأعمال الشركات السعودية، وتقريرنا اليوم عن أداء شركة الاتصالات السعودية stc.

فهيا معاً بالتفاصيل نتعرف على مُلخص الأداء المالي لشركة الاتصالات السعودية على أساس سنوي، موضحين صافي أرباح الشركة وفق نتائج الأعمال المُعلنة وكذلك إجمالي الإيرادات.

أرباح شركة الاتصالات السعودية على أساس سنوي

وفق البيانات الصادرة عن شركة الاتصالات السعودية، ننقل لكم نتائج أداء الشركة على أساس سنوي وذلك عن أداء العام 2023 وفق ما هو مُعلن لصافي الربح وإجمالي إيرادات الشركة على أساس سنوي.

حيث جاء صافي ربح شركة الاتصالات السعودية على أساس سنوي عن العام 2023 بقيمة 13.3 مليار ريال سعودي بصعود بنسبة 9.23% عن العام الذي سبقه، بينما جاء إجمالي إيرادات شركة الاتصالات السعودية على أساس سنوي بقيمة 72.3 مليار ريال سعودي بصعود 7% مع قيمة أرباح تشغيلية 14.2 مليار ريال سعودي.

توزيعات أرباح شركة الاتصالات السعودية

وبعد النتائج الإيجابية المُحققة لشركة الاتصالات السعودية عن العام 2023، جاء قرار مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بقيمة ريال سعودي واحد عن كل سهم بإجمالي توزيعات أرباح بقيمة 4 مليارات و 89 مليون ريال سعودي، وأوصي مجلس إدارة الشركة كذلك بتوزيعات أرباح عن الربع الأخير من العام الماضي بقيمة 40 هللة عن السهم الواحد، بقيمة ملياري ريال سعودي تقريباً.

مُلخص أداء سهم اس تي سي أخر 52 أسبوع

  • أعلى سعر لسهم شركة الاتصالات السعودية أخر 52 أسبوع: 46.00 ريال سعودي.
  • أدنى سعر لسهم شركة الاتصالات السعودية أخر 52 أسبوع: 33.95 ريال سعودي.
  • نسبة التغير بتلك الفترة: صعود بنسبة 17.38%.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu