البنك الأهلي السعودي يُصدر صكوك دولارية لآجل 5 سنوات بقيمة 200 ألف ريال كقيمة أسمية للصك الواحد

البنك الأهلي السعودي يُصدر صكوك دولارية لآجل 5 سنوات بقيمة 200 ألف ريال كقيمة أسمية للصك الواحد

نتابع قرارات الشركات السعودية والمُتعلقة بالقرارات المالية والاستثمارية للشركة، نتعرف عليها يومياً عبر موقعكم ماركتنا، وفي هذا الإطار نتعرف على أخر القرارات الصادرة عن البنك الأهلي السعودي.

حيث نتعرف على أخر التفاصيل المتعلقة بقرار البنك الأهلي السعودي بإصدار صكوك دولارية لمدة 5 سنوات، ونتعرف وفق المُعلن من قبل مجلس إدارة البنك على أهم تفاصيل هذا القرار.

الصكوك الدولارية للبنك الأهلي السعودي

فحسب ما ورد من بيانات عن البنك الأهلي السعودي، أنه تم البدء في طرح صكوك مقومة بالدولار الأمريكي من قبل البنك لمدة خمس سنوات وذلك بموجب برنامج للصكوك الدولية.

فبكم القيمة الاسمية للصك الواحد من الصكوك الدولارية من البنك الأهلي السعودي؟ في وقت سابق أعلن البنك أنه سوف يتم تحديد القيمة الأسمية للصكوك الدولارية الصادرة عنه، وبالفعل تم تحديد تلك القيمة بسعر 200 ألف ريال سعودي للصك الواحد.

وجاء قرار البنك الأهلي السعودي، ضمن برنامج للصكوك الدولية يستهدف من خلاله فئة المستثمرين المؤهلين سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، وذلك عبر طرح تلك الصكوك المقومة بالدولار الأمريكي.

مُلخص أداء سهم البنك الأهلي السعودي أخر 52 أسبوع

وفي إطار متابعة الأداء المالي للبنك الأهلي السعودي، هيا نتعرف على مُلخص أداء السهم بالبورصة السعودية، وذلك أخر 52 أسبوع تداول بسوق الأوراق المالية السعودية.

فوفق بيانات تداول جاء أداء سهم البنك الأهلي السعودي أخر 52 أسبوع صعود بالقيمة السوقية للسهم بنسبة 14.2% وجاء أعلى سعر لسهم البنك الأهلي السعودي بتلك الفترة عند مستوى 44.35 ريال سعودي وأدنى سعر عند مستوى 29.66 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu