عروض موبايلي أيفون 12| شامل تفاصيل الأسعار لجميع إصدارات هواتف آبل الجديدة

عروض موبايلي أيفون 12| شامل تفاصيل الأسعار لجميع إصدارات هواتف آبل الجديدة

يترقب السوق السعودي للهواتف الذكية عروض المتاجر والشركات بالمملكة حول هواتف أبل الجديدة خاصة وأن هواتف شركة أبل من أيفون 12 جاءت هذا العام بميزات حرصت من خلالها الشركة أن تتلافى عدد من انتقادات العملاء بالإصدارات السابقة.

بالإضافة أن أكثر ما لاقى استحسان كل مُتابعي هواتف أبل أن نسخ أيفون 12 الجديدة جاءت بأسعار متقاربة مع إصدارات أيفون 11 ودون مُغالاة، والسؤال الآن ما هي عروض موبايلي على أسعار هواتف أبل أيفون 12 الجديدة هذا ما سنستعرضه بهذا التقرير تفصيلياً.

عروض أسعار أيفون 12 موبايلي

أصدرت شركة أبل بهذا العام هواتفها من أيفون لتشمل بالإصدار رقم 12 عدد 4 نسخ بمواصفاتٍ مختلفة شملت أيفون 12 ميني iPhone 12 mini ونسخة أيفون 12 وكذلك نسخة هاتف أيفون 12 برو وأيفون 12 برو ماكس.

وجاءت الأسعار عند مستوى لم يُقابله نقد من العملاء والسبب أنك أمام هواتف جديدة بأسعار لم تزد عن أسعار هواتف أبل العام الماضي، وأعلنت شركة موبايلي عن عروضها على أيفون 12 الجديد بالأسعار المُعلنة التي سوف نوضح تفاصيلها لكم بالفقرات التالية.

  • سعر هاتف أيفون 12 ميني بعروض موبايلي: يتراوح من سعر 3399 ريال لسعر 4149 ريال.
  • سعر هاتف أيفون 12 بعروض موبايلي: يتراوح من سعر 3898 ريال لسعر 4649 ريال.
  • سعر هاتف أيفون 12 برو بعروض شركة موبايلي: يتراوح من سعر 4799 ريال لسعر 6349 ريال.
  • عرض موبايلي على سعر هاتف أيفون 12 برو ماكس: يتراوح من سعر 5299 ريال سعودي لسعر 6849 ريال سعودي.

أسعار أيفون 12 في السعودية

يُقدم موقع ماركتنا لكم من هنا تقرير مُفصل لأسعار أيفون 12 بالسعودية وفق أسعار عدد من متاجر المملكة وكذلك عروض الأسعار الصادرة عن كارفور وعن جرير وعن أكسترا لهواتف أيفون 12 كما تجد بالتقرير المُشار إليه توضيح مُلخص لأهم مواصفات وإمكانيات هاتف أيفون الجديد.

عروض دقائق ونت موبايلي

من أهم ما يُتابعه عملاء سوق الاتصالات السعودية عامة وعملاء موبايلي خاصة عروض النت والدقائق ومن هنا تجد تقرير عن عروض موبايلي المُستهدفة لدقائق المُكالمات وكذلك عروض النت خاصة عروض النت المفتوح من موبايلي أو الغير محدود.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu