عروض موبايلي مُكالمات| شامل تفاصيل باقات مفوتر والباقات مُسبقة الدفع وباقة راقي

عروض موبايلي مُكالمات| شامل تفاصيل باقات مفوتر والباقات مُسبقة الدفع وباقة راقي

ما هي أحدث عروض موبايلي على المكالمات سواء للشبكات المحلية داخل المملكة العربية السعودية أو عروض المكالمات الدولية خارجها، بالتفاصيل وبأحدث ما أُعلن عنه من شركة موبايلي للاتصالات بالمملكة يتابع موقعكم ماركتنا تلك العروض بالأسعار، بما في ذلك تفاصيل الباقات التي توفرها موبايلي ضمن عروضها والتي تشمل الدقائق والرسائل النصية وكذلك بيانات الإنترنت بأحدث عروض 2021.

عروض موبايلي باقات مفوتر

بداية إن جميع الأسعار التي سنوضحها الآن لكل عروض باقات موبايلي هي أسعار شاملة لضريبة القيمة المُضافة، والآن نبدأ بعرض موبايلي مفوتر 50 والعرض يُمكنك من الحصول على 300 دقيقة للمكالمات مع 50 رسالة نصية وعن بيانات الإنترنت تتمكن من الاستفادة من 3 جيجابايت استخدام إنترنت، والعرض مقابل 57.5 ريال سعودي شهرياً، مع العلم أن عرض موبايلي مفوتر Esim50 متوفر كذلك مقابل 57.5 ريال شهرياً.

عرض موبايلي مفوتر 100 العرض يمنح المُستخدم 1500 دقيقة مكالمات، مع إتاحة 100 رسائل نصية، وعن بيانات الإنترنت تستفيد من استخدام 20 جيجابايت بيانات إنترنت والعرض مُقابل 115 ريال شهري.

عرض موبايلي مفوتر 200 مع هذا العرض يتمتع المُستخدم بعدد لا محدود من استخدام دقائق المكالمات وعن بيانات الإنترنت يمنح استفادة 97 جيجابايت استخدام مع استخدام مفتوح ولا محدود للسوشال ميديا مقابل 230 ريال شهري.

عرض مفوتر 300 العرض يمنح المُستخدم لموبايلي دقائق من المكالمات مع استخدام السوشال ميديا لا محدود أي تتمتع بمكالمات لا محدودة واستخدام منصات التواصل بشكل مفتوح وبيانات الإنترنت التي يُمكن الاستفادة منها عبر هذا العرض من موبايلي 150 جيجا بايت إنترنت كل هذا مقابل 345 ريال شهري.

عروض موبايلي مسبقة الدفع على مودك- ملاحظة يتم احتساب الضريبة بتلك الباقات عند الشحن

عرض موبايلي على مودك مُسبق الدفع 30 بهذا العرض تُمنح 100 دقيقة للمكالمات أما استخدام الانترنت فعبر العرض تُمنح 1.2 جيجا بايت بيانات ومثلهم استخدام سوشيال ميديا مقابل 30 ريال سعودي كل أربعة أسابيع.

عرض موبايلي على مودك مُسبق الدفع 75 بالعرض تتمكن من استخدام 500 دقيقة للمكالمات أما استخدام الانترنت فتم تفصيله عبر تلك الباقة باستخدام 5 جيجا بايت للبيانات و 5 جيجا بايت للسوشال ميديا مقابل 75 ريال سعودي كل 4 أسابيع.

عرض موبايلي مُسبق الدفع 110 ضمن عروض موبايلي على مودك، وبهذا العرض تستمتع باستخدام 1500 دقيقة للمكالمات، واستخدام الانترنت 10 جيجا بايت للبيانات و15 جيجا بايت للسوشال ميديا مقابل 110 ريال سعودي كل 4 أسابيع.

عرض موبايلي للباقة مُسبقة الدفع 150 بالعرض يُمكن استخدام 2250 دقيقة مكالمات، واستخدام الانترنت عبر الباقة يمنحك استخدام سوشال ميديا لا محدود واستخدام بيانات إنترنت 24 جيجا بايت مقابل 150 ريال كل 4 أسابيع.

عرض موبايلي على مودك مُسبق الدفع 180 والباقة تمنح المُستخدم دقائق لا محدودة للمكالمات مع استخدام لا محدود سوشال ميديا أما استخدام بيانات الإنترنت 48 جيجا بايت مقابل 180 ريال سعودي كل 4 أسابيع.

عرض على مودك لباقة موبايلي مُسبقة الدفع 220 العرض يمنحك استخدام مفتوح لا محدود للمكالمات واستخدام لا محدود كذلك للسوشال ميديا أما استخدام البيانات 100 جيجا بايت مقابل 220 ريال كل 4 أسابيع.

عروض موبايلي باقة راقي

والان مع تفاصيل باقة راقي من موبايلي، وما تُقدمه تلك الباقة من إمكانيات وميزات للمشتركين فيها عبر شركة موبايلي للاتصالات في السعودية، ولقد حرصت موبايلي أن تُصمم باقة راقي تحديدٍ لتمنح كبار عُملاء موبايلي القوة الكاملة لكافة استخدامات الاتصالات الحديثة فتجد بالباقة:

  • استخدام لا محدود للدقائق المحلية للمكالمات.
  • بيانات التجوال عبر باقة راقي من موبايلي غير محدودة.
  • دعم للأجهزة الذكية عبر الشراء من موبايلي حتى مبلغ 7200 ريال سعودي.
  • الدقائق الدولية لباقة راقي حتى 200 دقيقة دولية.
  • وللاشتراك وشراء باقة راقي يمكنك ذلك مقابل 800 ريال سعودي+ 120 ريال سعودي 15% ضريبة القيمة المُضافة بإجمالي 920 ريال سعودي.

العرض الأخير من باقات موبايلي مُسبقة الدفع عبر موبايلي في إطار عروضها على مدك هو عرض باقة موبايلي مُسبقة الدفع 360 والعرض هو العرض الكبير الذي يمنح المُستخدم استخدام مفتوح لا محدود سواء لدقائق المكالمات أو استخدام السوشيال ميديا أو استخدام بيانات الإنترنت مقابل 360 ريال سعودي كل أربعة أسابيع.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu