ما هي باقة “راقي” من موبايلي للعام 2023| المميزات والرسوم والأسعار وكيفية الاشتراك

ما هي باقة “راقي” من موبايلي للعام 2023| المميزات والرسوم والأسعار وكيفية الاشتراك

باقات موبايلي، أحد أهم الخيارات لدى عملاء الاتصالات في المملكة العربية السعودية لما تُتيحه للعميل من سعة حقيقية في الاختيار بين عدد من أنظمة باقات الاتصالات التي تتناسب مع احتياجاتك وكذلك إمكانياتك، وتلك هي السياسة التي تقوم عليها خطط تصميم الباقات وتسعيرها من موبايلي للعام 2023.

وباقات راقي من موبايلي أحد اختيارات الباقات التي قد يبحث عنها الكثيرون لما تُقدمه من خصائص وامتيازات سوف ينقلها لكم موقعكم ماركتنا بالتفاصيل والرسوم والأسعار وكذلك كيفية الاشتراك في باقة راقي من موبايلي ضمن رصد عروض 2023 لباقات الاتصال والنت من موبايلي السعودية.

عرض باقة راقي من موبايلي 2023

بالعام 2023 توفر لك باقة راقي من موبايلي أفق أكبر للاستخدام بتصميم الباقة لتناسب كافة احتياجاتك وتجعلك أكثر قوة نحو عالم من التواصل والاتصال مُتعدد الإمكانيات والمزايا باعتبارك أحد أكبر عملاء شركة موبايلي السعودية فما الذي تمنحه باقة راقي موبايلي من مزايا.

ما هي مميزات باقة راقي من موبايلي

الباقة تمنح دقائق مكالمات لجميع الشبكات المحلية داخل المملكة مفتوحة ولا محدودة، أي يمكنك الاتصال عبر باقة راقي من موبايلي والتمتع بالتواصل عبر أي شبكة اتصال محلية بدقائق لا نهاية لها عبر تلك الباقة، وكذلك ينطبق الحال على باقة الإنترنت.

حيث تمنح باقة راقي من موبايلي استخدام مفتوح ولا محدود للانترنت المحلي بلا حدود، ومن مزايا باقة راقي من موبايلي بعروض 2023 من موبايلي السعودية تمنح العميل 2000 رسالة وذلك لجميع الشبكات المحلية، أما عن مزايا الاتصال الدولي مع باقة راقي، فتمنح 200 دقيقة اتصال دولي يمكن ترحليها حتى ثلاثة أشهر، كما تمنح الباقة استقبال مجاني للمكلمات أثناء التجوال، وكذلك انترنت تجوال لا محدود.

تفاصيل برنامج دعم الأجهزة الذكية من موبايلي

  • دعم جهاز حتى سعر 7200 ريال مدة الالتزام 24 دورة فوترية.
  • دعم جهاز حتى سعر 5400 ريال مدة الالتزام 18 دورة فوترية.
  • دعم جهاز حتى سعر 3600 ريال مدة الالتزام 12 دورة فوترية.
  • ملاحظة: سياسية الاسترجاع النقدي من موبايلي متاحة حتى 3600 ريال شريطة الالتزام 12 دورة فوترية.

الشرائح المُتعددة عبر باقة راقي من موبايلي

  • تتيح الباقة أربعة شرائح متعددة الشريحتين الأول مجانية أما الشريحة المتعددة الثالثة والشريحة المتعددة الرابعة فتأتي برسوم شهرية قدرها 50 ريال سعودي.

ما هي الخدمات المجانية والإضافية من راقي

عبر باقة راقي تستطيع الاستفادة من خدمات راقي المجانية خدمة رنان وخدمة راحتي، أما الخدمات الإضافية من باقة راقي من موبايلي فسوف تستفيد بشكل متجدد من عروض حصرية عبر برنامج نقاطي.

ما هي أسعار باقة راقي من موبايلي وكيفية الشراء

سعر باقة راقي موبايلي 800 ريال سعودي مع 15% ضريبة قيمة مضافة بقيمة 120 ريال سعودي، ليكون إجمالي المطلوب لشراء باقة راقي وإتمام طلب الشراء 920 ريال سعودي، ويمكنك الشراء عبر منصات موبايلي ليصلك طلب الشراء في نفس اليوم.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu