فاتورة التليفون الأرضي لهذا الشهر يناير 2022| كيفية الاستعلام بالرابط الرسمي وطرق الدفع وأخر موعد للسداد

فاتورة التليفون الأرضي لهذا الشهر يناير 2022| كيفية الاستعلام بالرابط الرسمي وطرق الدفع وأخر موعد للسداد

كيف استعلم عن فاتورة التليفون الأرض، من الخدمات التي ترتبط ارتباط وثيق بتعاقد العميل بالسوق المصرية للاتصالات مع الشركة المصرية للاتصالات WE ويُعد البحث عن الخدمة بصفة دورية تصل إلى أربع مرات بالعام الواحد أي كل ثلاثة شهور من الاحتياجات العامة للعميل عند التعاقد.

ووفق نظام التعاقد على التليفون الأرض بالمصرية للاتصالات شركة وي فإن موعد دفع الفاتورة للتليفون الأرضي كل ثلاثة شهور يتم بشهور يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر وتحديدًا بداية من مُنتصف الشهر، والآن ينقل لكم موقع ماركتنا أهم المعلومات حول دفع فاتورة التليفون الأرضي وموعد السداد وكيفية الاستعلام وطرق السداد وأخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرض شهر يناير 2022.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وفرت الشركة المصرية للاتصالات WE أسهل وأبسط الطرق لكي يتمكن كل عميل من أن يستعلم عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بيه مباشرة بدون تعقيد وبأسهل الطرق، كل ما عليك هو إتباع الخطوات التي سوف نوضحها لك لتتعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بك وهل نزلت الفاتورة أم لا.

بداية سوف تقوم بالدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية قسم دفع الفواتير للاتصالات لتجد نفسك بالمكان المباشر للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بك، وسوف تكد أمامك مربعين الأول أدخل فيه كود المحافظة والثاني أدخل فيه رقم الهاتف الأرضي بدون الكود، ثم أختار أظهر الفاتورة لتجد جميع تفاصيل الفاتورة أمامك وتتأكد من استحقاقها أو سدادها.

أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022

من مُنتصف شهر يناير 2022 وتحديدٍ في يوم 15 من الشهر بدأت فاتورة التليفون الأرضي تدخل حيز الاستحقاق ومن ثم بدأ موعد وجوب دفعها بالطرق المُتاحة والمُتعددة، ولكن إن كان موعد الاستحقاق هو 15-1-2022 فما هو أخر موعد يمكن سداد الفاتورة فيه.

لكي تتجنب أي غرامات نتيجة تأخر دفع فاتورة التليفون الأرضي يجب عليك الدفع قيل حلول يوم 15 فبراير 2022 أي الدفع يوم 14 فبراير 2022 بفترة سماح لدفع الفاتورة مدتها شهر، بعدها سوف تنقطع الخدمة وتحمل رسوم الغرامات.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

  • ماكينات الدفع المباشرة والمتوفرة بكل الأماكن بمصر مثل فوري ومصاري وغيرها.
  • من خلال مكاتب البريد.
  • من خلال الدفع بالبطاقات الائتمانية بالموقع الرسمي للشركة أو تطبيق WE.
  • الدفع مباشرة بأي فرع تابع للشركة المصرية للاتصالات.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu