عُروض شركة وي 2020| أحدث تفاصيل عرض   NITROوWE PAY وكيفية الاشتراك

عُروض شركة وي 2020| أحدث تفاصيل عرض NITROوWE PAY وكيفية الاشتراك

شركة وي مصر، هي بحكم واقع سوق الاتصالات المصرية الآن الشركة الحاكمة للغالبية العُظمى من سوق الاتصالات فيما يتعلق تحديداً بخدمة الإنترنت، فلقد استطاعت الشركة فعلياً أن تبني في سنوات قلائل شبكة هي الأكبر على الإطلاق بخدمات الإنترنت إلى جانب خدمات الاتصالات الأخرى المتعلقة بالمحمول، وبشكل عام هناك عدد من العروض الحديثة التي طرحتها مؤخراً شركة وي، تتسق بشكل مباشر مع مشاركتها المجتمعية لخدمة العميل المصري، ونحن بهذا التقرير نوضحها لكم، فهيا بنا نتعرف على أحدث عروض شركة WE.

عروض شركة WE مصر 2020

من أحدث العروض التي طرحتها شركة وي عرضي NITRO وwe pay فالعرض الأول عرض ترويجي يمنح المستخدم باقات مميزة جداً عند استخدام الموبايل انترنت عبر وي، والثانية خدمة وي باي وهي باتت أحد الخدمات الهامة جداً للعميل المصري وفرتها وي مع أيضاً عروض ترويجية عند الاشتراك بتلك الخدمة، فهيا نوضح لك التفاصيل.

ما هو عرض NITRO من وي

هي باقة انترنت مُقدمة من وي تحت اسم NITRO، وتُمكن المستخدم من الحصول فعلياً على أكبر سعة استخدام بأعلى سرعات النت داخل مصر، وتمنحك ميجابايتس إضافية عند استخدام مواقع التواصل الاجتماعية، ليس هذا وفقط، بل إن ألعاب الموبايل على باقة نترو من وي تمنحك نظام محاسبة على أساس نص ميجا وذلك لكل ميجا استخدام وبهذا عند تشغيل تلك الألعاب على باقة نترو أنت تتمتع بضعف الباقة.

ما هي خدمة وي باي من WE

بداية عليك أن تعلم أن شركة WE تمنحك 1100 وحدة كهدية عند الاشتراك بخدمة وي باي تصلح لمدة 14 يوم كدقائق  اتصال عبر شبكة وي.. ولكن ما هي تلك الخدمة؟

هي محفظة إلكترونية مُقدمة من شركة وي تمنحك العديد من الميزات في دفع كل التزاماتك وأنت في مكانك دون أي أعباء، وذلك عبر استخدام تطبيق WE PAY EG بعد أن تقوم بتحميله.

كيفية الاشتراك في خدمة WE PAY

  • سجل البيانات المطلوبة في استمارة WE PAY عبر الموقع الرسمي لشركة وي.
  • سيتم إرسال كود للتأكيد عبر رسالة على رقم موبايلك الخاصة والذي قطعاً يحمل خط وي.
  • أدخل الكود بالاستمارة.
  • بعدها سوف تتلقى رسالة تؤكد لك تفعيل الخدمة وبعدها عبر تطبيق WE PAY EG تتمكن من استخدام الخدمة.

وبهذا تابع موقعكم ماركتنا أخر عروض شركة WE مصر وتعرفنا على ما قدمته وي مؤخراً لعملائها عبر باقات النت الكبيرة والضخمة والخاصة بالموبايل انترنت، وأيضاً تعرفنا على خدمة WE PAY المميزة كمحفظة إلكترونية وفرتها شركة وي عبر تطبيق خاص.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu