عروض زين نت| عروض السعودية شامل أسعار الإنترنت المنزلي والباقات المفوترة ومُسبقة الدفع واللا محدودة

عروض زين نت| عروض السعودية شامل أسعار الإنترنت المنزلي والباقات المفوترة ومُسبقة الدفع واللا محدودة

عروض شركة زين السعودية، بلا شك أن التواجد الكبير والمتنامي للشركة بمنطقة الخليج ونجاحها الكبير خلال 20 عام ماضية بالأسواق الخليجية في تقديم أجود وأفضل مستويات خدمات الاتصالات بالمنطقة، جعل من شركة زين بالسعودية رقم مُقدر في المنافسة بسوق الاتصال السعودي.

وعروض الانترنت من زين السعودية، من أكثر المجالات التي تهتم بيها الشركة لتُقدم للعميل بالسعودية مستوى أداء راقي وسعر تنافسي يتناسب مع حجم وقوة المنافسة الشرسة في مجالات الاتصالات وخدامتها بالأسواق السعودية، فهيا عبر موقعكم ماركتنا نتعرف على أحدث عروض زين نت 2022.

عروض زين نت 2022

سوف نتابع أحدث عروض وأخر عروض الإنترنت من شركة زين في السعودية 2022 ونوضحها لكم بالتفاصيل الكاملة والأسعار والرسوم، والعروض التي سوف نتابعها ستشمل كافة عروض النت وما قد تشمله من عروض مكالمات من زين السعودية.

ذلك بالإضافة لتفاصيل العروض الحصرية والكبيرة وكذلك العروض المُقدمة على الإنترنت المنزلي من زين السعودية وتفاصيل الباقات المفوترة وعروض الإنترنت مسبقة الدفع وحتى عروض النت المفتوح فيها إلى التفاصيل.

باقات الإنترنت المنزلي من زين

باقة 5G المنزلية الأساسية من زين: تمنحك انترنت غير محدود، بسرعة تحميل 200 ميجا بايت في الثانية، وسرعة رفع 20 ميجا بايت في الثانية، مع جهاز مجاناً الجيل الخامس مدة التزام 24 شهر، العرض مُقابل 228.85 ريال سعودي شهرياً شامل الضريبة.

باقة 5G المنزلية من زين: استخدام مفتوح للإنترنت، بسرعة للتحميل 200 ميجا بايت في الثانية، وسرعة الرفع 60 ميجا بايت في الثانية، مع رواتر+ مقوي إشارة مجاناً مع التزام 24 شهر، وسعر العرض من زين 299 ريال سعودي شهري شامل ضريبة القيمة المُضافة.

سعر باقة 5G المنزلية أفلام من زين: استخدام لا محدود، مع سرعة للتحميل بالباقة 200 ميجا بايت في الثانية، مع سرعة رفع 60 ميجا بايت في الثانية، اشتراك مجاني في OSN+ شاهد VIP ستارز بلاي GEFORCE NOW مع حهاز راوتر مجاني الجيل الخامس بمدة التزام 24 شهر والسعر 349 ريال سعودي شهري بالضريبة.

عرض باقة الإنترنت المنزلي من زين 5G بريميوم أونلاين: العرض يمنحك استخدام لا محدود وسرعة تحميل لا محدودة وسرعة للرفع غير محدودة، عدد 2 مقوي إشارة وراوتر مجاني بمدة التزام فقط 18 شهر، والعرض مقابل 373.75 ريال سعودي شهري شامل الضريبة.

عروض زين نت فايبر المنزلي

عرض زين فايبر المنزلية الأساسية: سرعة تحميل 100 ميجا بايت في الثانية، سرعة الرفع حتى 25 ميجا بايت في الثانية، الراوتر مجاني، مقابل 289 ريال سعودي شهرياً شامل ضريبة القيمة المضافة.

عرض الإنترنت من زين فايبر المنزلية: بسرعة تحميل حتى 200 ميجا بايت في الثانية وسرعة للرفع حتى 50 ميجا بايت في الثانية، مع اشتراك مدى الحياة في OSN+ وكذلك GEFORCE NOW مع راوتر ومقوي واي فاي مجاناً بالتركيب مقابل 349 ريال سعودي بالضريبة شهرياً.

عرض فايبر المنزلية أفلام من زين: سرعة التحيمل 200 ميجا بايت في الثانية مع سرعة للرفع 50 ميجا بايت في الثانية، اشتراك مجاني في كل من شاهد VIP وكذلك OSN+ ستارز بلاي GEFORCE NOW مع راوتر+ ومقوي مجاناً العرض مقابل 399 ريال سعودي شهري بالضريبة.

عرض النت من زين فايبر المنزلية بريميوم: العرض يمنح حتى 300 ميجا بايت في الثانية سرعة تحميل، مع سرعة رفع حتى 75 ميجا بايت في الثانية، واشترك مجاني في +OSN وكذلك شاهد VIP وأيضاً ستارزبلاي وكذلك GEFORCE NOW مع راوتر مجاني و2 مقوي مقابل 417.5 ريال سعودي بالضريبة.

عروض باقات الإنترنت المفوترة من زين

  • عرض يمنحك 50 جيجا بايت مع دعم 5G مع خصومات على أجهزة الجيل الخامس مقابل 113.85 ريال سعودي بالضريبة شهرياً.
  • عرض يمنح 100 جيجا بايت إنترنت مع راوتر جيل خامس بدون دفعة أولى وقسط شهري 44.85 ريال سعودي، أما العرض بمقابل 184 ريال سعودي شهرياً شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض زين نت مُسبقة الدفع

  • عرض يمنحك 25 جيجا مع 25 جيجا بايت سوشال مجاني لمدة شهر صلاحية دعم 5G مقابل 99 ريال سعودي لا تشمل الضريبة.
  • عرض يمنحك 30 جيجا بايت إنترنت مع 30 جيجا بايت سوشال مجاني بصلاحية لمدة ثلاثة أشهر مقابل 175 ريال كل ثلاث أشهر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض يمنح 75 جيجا بايت إنترنت مع 75 جيجا بايت سوشال مجاني بعدد 2 شهر صلاحية ودعم شبكات الجيل الخامس مقابل 199 ريال سعودي كل شهرين لا يشمل الضريبة.
  • عرض الإنترنت من زين مسبق الدفع يمنح 100 جيجا بايت إنترنت مع 100 جيجا بايت سوشال ميديا مجاني بصلاحية 3 أشهر بدعم لشبكات الجيل الخامس مقابل 299 ريال سعودي كل ثلاث شهر لا يشمل الضريبة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu