ما هي خدمة التجوال المحلي من موبايلي| وكيف يمكن ضبطها على الجوال

ما هي خدمة التجوال المحلي من موبايلي| وكيف يمكن ضبطها على الجوال

شركة موبايلي السعودية للاتصالات، هي أحد النماذج العاملة بالمملكة في مجال الاتصالات الساعية بقوة لتطوير أدائها بوتيرة متسارعة لتواكب تطلعات العميل السعودي نحو كل ما هو جديد ومُبتكر، وتتنوع خدمات موبايلي للاتصالات سواء في مجال المكالمات أو الإنترنت لتجعل كل ما هو بعيد عنك أقرب مما تتوقع، ومن تلك الخدمات خدمة التجوال المحلي.

فما هي خدمة التجوال المحلي المُقدمة من موبايلي 2023 وما هي تفاصيلها وما هي طريقة إعداد تلك الخدمة على جهاز الجوال الخاص بك لتفعيلها، كل هذا سوف نوضحه لكم بالتفصيل عبر شرح وتوضيح موقعكم ماركتنا لخدمة التجوال المحلي، في إطار متابعة خدمات موبايلي 2023.

ما هي خدمة التجوال المحلي من موبايلي

خدمة التجوال المحلي من موبايلي هي خدمة تُمكنك من الاتصال في أي مكان داخل المملكة حتى في حالة عدم توافر لتغطية الشبكة من قبل شركة الاتصال التي تُقدم الخدمة لك، ومن ثم أنت من خلال خدمة التجوال المحلي على تواصل مع الجميع حتى وأنت في مكان يتعذر فيه وصول تغطية الشبكة المحلية المُقدمة للخدمة لك.

كيف تعمل خدمة التجوال المحلي من موبايلي، أو بمعنى أخر ما هي آلية عمل تقنية التجوال المحلي من موبايلي، هي خدمة أتاحتها موبايلي يتمنكن العميل من خلالها أن يُغير شبكة موبايلي الأساسية بالجوال إلى شبكات شركات الاتصالات الأخرى، وذلك عدم توفر التغطية من شبكة موبايلي.

والآن بعد التعرف على ما هية خدمة التجوال المحلي من موبايلي نأتي للإجابة على السؤال الأهم، وهو كيف يُمكن ضبط إعدادات خدمة التجوال المحلي وتشغيلها من موبايلي على جهازي، وذلك في حالة عدم وجود تغطية من شبكة موبايلي.. هيا نوضح ذلك.

كيفية ضبط إعدادات التجوال المحلي من موبايلي

لضبط خدمة التجوال المحلي من موبايلي على جهاز الجوال، الأمر يعتمد بالأساس على التأكد من إعدادات الشبكة وكل ما عليك لتشغيل خدمة التجوال المحلي من موبايلي للتغلب على عدم وصول التغطية للمنطقة التي أنت فيها فقط قم بالدخول على إعدادات الشبكة في جهازك المحمول.

 ثم قم باختيار خيار البحث اليدوي وبعدها انتظر لتظهر لك الشبكات المتاحة والتي تُغطي المنطقة الآن واختر من بين تلك الشبكات وبهذا تكون غيرت شبكة موبايلي الأساسية إلى شبكات اتصال أخرى توفر التغطية.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu