أسعار سماعات البلوتوث في السعودية 2019-2020|  شامل أبل أيربودز وبرو وهواوي وسامسونج

أسعار سماعات البلوتوث في السعودية 2019-2020| شامل أبل أيربودز وبرو وهواوي وسامسونج

سماعات البلوتوث نقلة فعلية وحقيقية فيما يُسمى بجودة الرفاهية في أداء الهواتف المحمولة، ولا شك أن سماعات البلوتوث والتي أصبحت أداة اتصال ربما لا غنى عنها عند البعض زاد الطلب عليها ضمن زيادة الطلب على كافة مُلحقات الهواتف المحمولة، وتتعدد ماركات سماعات البلوتوث وتتنوع حسب العلامة التجارية لكل هاتف وحسب جيل الإصدار، وبهذا التقرير تتعرف بشكل مُفصل على أسعار سماعات البلوتوث في السعودية 2019-2020 لعدد من الماركات في مُقدمتها أبل وهواوي وسامسونج وسوني.. فهيا نتعرف على التفاصيل بأسعار الأسواق الآن.

أسعار سماعات البلوتوث

رغم ارتفاع أسعارها ورؤية البعض لها أنها قد تُمثل نوعاً من الترف أو الرفاهية عند استخدام الهاتف المحمول، إلا أن سماعات البلوتوث أصبحت تُمثل للكثيرين قيمة مُضافة في استخدام الهواتف والجوالات بشكل يُمثل الثقة والآمان، فهيا بالتأكيد تتمتع بأمان كامل فضلاً أن استخداماتها أثناء العمل وقيادة السيارة باتت أكثر طلباً من ذي قبل وأثبتت أنها تمنحك أمان كامل عند قيادة سيارتك أو ممارسة أعمال يدوية تتطلب التركيز الكامل منك أثناء إجراء المكالمة، وهذة أمور جعلت من سماعات البلوتوث عام بعد عام رغم حداثة عهدها تتصدر الطلب على ملحقات الهواتف المحمولة، فهيا نتعرف على أحدث أسعار سماعات البلوتوث بمختلف الماركات في السعودية للعام 2019-2020.

أسعار سماعات البلوتوث أبل أيربودز وأيربودز برو في السعودية 2019-2020

  • سماعة بلوتوث أبل إصدار ايربودز متوفر معها غطاء للشاحن، من الجيل الثاني باللون الأبيض وتتميز بصوت عالي الجودة ومدة استخدام 5 ساعات ومدة تحدث متواصل تصل إلى ثلاث ساعات، والسعر بالسعودية 700 ريال سعودي.

  • سماعة سلكية من أبل تتميز بصوت قوي، وهي من السماعات داخل الأذن، والسعر الحالي بالسوق السعودية 149 ريال سعودي.

  • سعر غطاء وحافظ سماعة البلوتوث من أبل ايربودز مُقدم بالسوق السعودية بسعر 400 ريال سعودي.

  • سماعة بلوتوث أبل سويتش إصدار إيربودز من الجيل الثاني متوفر معها علبة الشحن اللاسلكي وتأتي باللون الأسود البراق ويتوفر منها الأزرق الملكي واللون الزهري المُميز والسعر بالسعودية 900 ريال سعودي.

  • سماعة بلوتوث من أبل إصدار ايربودز برو باللون الأبيض والسعر بالسعودية 1100 ريال سعودي.

أسعار سماعات البلوتوث هواوي في السعودية 2019-2020

  • سماعة بلوتوث من هواوي إصدار فري بودز 3 مع القدرة الكاملة على إلغاء الضجيج والسعر بالسعودية 600 ريال سعودي.

  • سماعة بلوتوث لا سلكية من هواوي موديل فري بادز لايت والسعر بالمملكة 300 ريال سعودي.

  • سماعات بلوتوث فري ليس من هواوي موديل داخل الأذن والسعر بالسعودية 250 ريال سعودي.

أسعار سماعات بلوتوث سامسونج في السعودية 2019-2020

  • سماعة بلوتوث لسامسونج جالاكسي والسعر بالسعودية 500 ريال سعودي.

  • سماعة بلوتوث من سامسونج موديل لفل يوم باللون الأزرق والسعر 198 ريال سعودي.

وبهذا عرضنا لكم عدد من مستويات أسعار سماعات البلوتوث بالسعودية لعدد من الماركات الأكثر طلباً داخل سوق مُلحقات الهواتف الجوالة بالسعودية 2019-2020 ولن يتوقف الأمر على ذلك بل سوف تستمر متابعتنا لأسعار ماركات أخرى مُختلفة لسماعات البلوتوث بالسعودية ونطرحها لكم تباعاً لذا يُرجى متابعتنا.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu