ما هو الفرق بين موبايل اوبو رينو 6 العادي وموبايل اوبو RENO 6 5G في السعر والمواصفات والإمكانيات

ما هو الفرق بين موبايل اوبو رينو 6 العادي وموبايل اوبو RENO 6 5G في السعر والمواصفات والإمكانيات

سلسلة إصدارات هواتف رينو من شركة OPPO، صارت وبلا شك العلامة البارزة بلا منافس بين إصدارات هواتف اوبو خاصة بعد الأداء الأكثر من متميز لها في الفئة السعرية لها للهواتف الذكية، ومنذ صدور نسخة رينو 5 من اوبو والجميع على قناعة أن رينو من اوبو سوف تتصدر بقوة أداء الفئة السعرية الخاصة بيها بالأسواق وبات الانتظار بشغف لموبايل اوبو رينو 6.

وبجانب المتابعة الكثيفة لسعر موبايل اوبو رينو 6 ومواصفاته باتت المتابعة كذلك للفرق بين موبايل اوبو رينو 6 العادي واوبو رينو 6 للجيل الخامس 5G لا تقل أهمية لكل من يُخطط أو اتخذ القرار لشراء هاتف اوبو رينو 6 الجديد، فهيا عبر موقعكم ماركتنا نتعرف على الفرق بين اوبو رينو 6 العادي بنسخة 4G وهاتف OPPO RENO 6 بنسخة الجيل الخامس 5G سواء في السعر أو المواصفات.

الفرق بين هاتف اوبو رينو 6 4G وموبايل اوبو رينو 6 5G

للوهلة الأولى وبدون نظرة فاحصة لكل من الإصدار العادي 4G والإصدار 5G من هاتفي OPPO رينو 6 ربما لن تجد بالتصميم فروق واضحة وإن كان هناك فروق بالفعل في التصميم سوف نوضحها ولكن الفروق الأهم والأكثر تأثير فعلياً هي الفروق في الأداء بين اوبو رينو 6 العادي واوبو رينو 6 الجيل الخامس.

فلنبدأ بتوضيح الفرق بين الإصدارين في الشكل والتصميم، رغم التشابه للوهلة الأولى بين التصميمين إلا أنه هناك فروقات بالفعل فما هي تلك الفروقات، تصميم نسخة هاتف اوبو رينو 6 5G ذات تصميم بجوانب مُربعة الشكل وليست منحنية مثل نسخة 4G وهذا يمنح نسخة الجيل الخامس تحكم أفضل وراحة أكثر في الاستخدام.

الفرق+اوبو رينو6+4G+5G

والآن ما هو الفرق الجوهري بين موبايل اوبو رينو 6 الجيل الرابع وموبايل اوبو رينو 6 الجيل الخامس والذي يجعلك تتحمل فارق السعر بين الإصدارين وتجد بالفعل بالنسخة المطورة للجيل الخامس من اوبو رينو خيار الشراء الأفضل وإن كان الأعلى سعراً.

الفارق الجوهري بين النسختين هي قوة المعالج أو البروسسور، فمعالج هاتف اوبو رينو 6 4G هو المعالج العادي الذي أُستخدم حتى في النسخة رينو 5 السابقة وهو مُعالج كوالكوم ولكن الأمر يختلف بالنسبة لمُعالج الهاتف من الجيل الخامس فالمعالج ديمينسيتي الأحدث والأكثر قوة وكفاءة والتي ستشعر بيها بكل تأكيد عند استخدام الهاتف بكافة التطبيقات من ألعاب أو فيديو وغيرها.

وسوف تجد ديناميكية مبهرة في أداء مُعالج الهاتف من النسخة 5G فرغم أن أقصى أداء 90هرتز إلا أن الديناميكية تكمن في أن الوصول لذلك المستوى من الدقة عند الحاجة فقط ووفق ما يتطلبه التطبيق ومن ثم توفر إمكانيات المُعالج وطاقة البطارية بشكل مثالي جداً.

وهنا نُشير أن كثير من انتقادات الخبراء لنسخة اوبو رينو 6 الجيل الرابع ان المعالج لم يتطور إلى المستوى المنافس للهواتف الأخرى من العلامات التجارية الأخرى والتي تنتمي لنفس الفئة السعرية لموبايل OPPO RENO 4G.

ولكن جموع المُستخدمين أجمعوا على أن الأداء كان جيد ومقبول جداً من هاتف اوبو الجديد بالجيل الرابع بما يتناسب مع سعره،.. والآن ما هي الأسعار وكيف هي الفروقات بالأسعار.

سعر موبايل اوبو رينو 6 في مصر

من هنا التقرير الذي يوضح بالمتابعة والتفاصيل بكم سعر هاتف OPPO RENO 6 وذلك لكل من نسخة 4G ونسخة 5G وسوف تتعرف على فارق السعر بينهما بالتقرير، ليس هذا وفقط بل ننقل لكم عروض التخفيض والخصم وعروض التقسيط المُختلفة لشراء هاتف اوبو رينو 6 بالنسختين للجيل الرابع والجيل الخامس بعروض المتاجر المصرية.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu