سعر اوبو رينو 5| شامل أحدث وأفضل عروض الخصم والتوفير والتقسيط في مصر 2022

سعر اوبو رينو 5| شامل أحدث وأفضل عروض الخصم والتوفير والتقسيط في مصر 2022

بكم سعر موبايلات أوبو في مصر اليوم، أكثر الأسئلة التي سوف تجدها ولن تُخطئها عين عندما تحتك بسوق بيع وشراء الموبايلات في مصر حالياً، وبات العام 2022 أكثر الأعوام التي أكدت فيها موبايلات oppo استحقاقها لدخول مربع المنافسة بكل قوة.

ومن أفضل إصدارات أوبو للسوق المصرية والتي أحدثت فارق كبير في رؤية المُستهلك لموبايلات أوبو هاتف OPPO RENO 5 فما هي أسعاره بالسوق المصري وما هي أفضل عروض التخفيض عليه والتقسيط وما هي مواصفاته وإمكانيته.. ينقل لكم موقعكم ماركتنا عبر هذا التقرير الإجابة الشاملة على كل تلك الأسئلة فهيا إلى التفاصيل.

سعر ومواصفات OPPO RENO 5 في مصر 2022

قبل أن نبدأ بتوضيح سعر العام 2022 بالسوق المصري لهاتف اوبو رينو 5 وكذلك توضيح العروض الأفضل على الإطلاق للعام الجاري بأسعار الهاتف المُخفضة وبأكبر الخصومات، سوف نوضح بداية مواصفات وإمكانيات هاتف OPPO RENO 5.

بما يشمله ذلك من مواصفات الشاشة وذاكرة التخزين والكاميرات الأمامية والخلفية وأيضاً البطارية والذاكرة العشوائية فهيا نبدأ بالإمكانيات ثم نوضح تفاصيل السعر وأفضل عروض الخصم والتقسيط والتخفيض.

  • شاشة هاتف OPPO RENO 5 يبلغ مقاسها 6.4 بوصة أموليد.
  • كاميرا هاتف اوبو رينو 5 الخلفية رباعية بدقة 64+8+2+2 ميجا بكسل.
  • أما كاميرا هاتف OPPO RENO 5 الأمامية فبدقة 44 ميجا بكسل.
  • ذاكرة هاتف OPPO REMO 5 الداخلية تبلغ مساحتها 128 جيجا بايت.
  • أما الذاكرة العشوائية فتعمل عل 8 جيجا رام.
  • وبطارية الهاتف اوبو رينو 5 بقدرة 4310 مللي أمبير.

ومن ثم من تلك المواصفات والإمكانيات أنت أمام هاتف من الفئة القياسية وإن كان السعر يقترب من الفئة المتوسطة ولكن هو أيضاً ضمن أسعار الفئة الأولى بمستوى مناسب لعدد كبير من الشرائح الشرائية التي تطلب هاتف بمواصفات الفئة الأولى وسعر أقرب للفئة المتوسطة.

وسعر الهاتف بالأسواق المصري بالنسخ الداعمة لشبكات 4G يتراوح من 5700 جنيه لسعر 6000 جنيه، وسعر الهاتف بالنسخ الداعمة لشبكات 5G يتراوح بالسوق المصري من سعر 7500 جنيه لسعر 8000 جنيه. والآن بعروض التخفيض نستعرض أفضل تلك العروض لسعر هاتف اوبو رينو 5.

عروض تخفيض وتقسيط سعر هاتف اوبو رينو 5

عروض تقسيط وتخفيض بي تك على موبايل OPPO RENO 5 تأتي بالنسخة الداعمة لشبكات الجيل الرابع بسعر كاش 5199 جنيه بدل 5990 جنيه بخصم 5% ويُمكن أن تُقسط سعر الهاتف بدفع 240 جنيه شهرياً على 36 شهر أو دفع 327 جنيه شهرياً على 24 شهر، أو دفع 430 جنيه شهرياً على 18 شهر.

أما نسخة الهاتف من اوبو رينو 5 التي تدعم شبكات الجيل الخامس فعرض بي تك عليها بسعر الكاش يأتي بخصم 13% بسعر 6990 جنيه بدل سعر 7990 جنيه، ويتوفر نظام للتقسيط بدفع 295 جنيه شهرياً على 36 شهر، أو دفع 403 جنيه شهرياً على 24 شهر.

أو دفع 529 جنيه شهرياً على 18 شهر، وتُقدم دريم 2000 عرضها لهواتف اوبو رينو 5 الجيل الرابع بسعر كاش 5690 جنيه، وعرضها لهواتف OPPO RENO 5 الجيل الخامس بسعر كاش 6990 جنيه.

مراجعة المُستخدمين لهاتف اوبو رينو 5 OPPO RENO 5 4G RENO 5 5G

سجلت هواتف اوبو رينو المُعدلات الأعلى للبيع بالسوق المصري، واحتلت نسخ اوبو رينو 5 نسبة مُتقدمة من حصة بيع هواتف اوبو بالسوق المصري للعام الجاري، للوهلة الأولى أعرب مُستخدمي هاتف OPPO RENO 5 عن الإعجاب الكبير بتصميم ظهر الهاتف وما يحتويه من تقنية تقلب وتغير الألوان تفاعلاً مع الضوء وهو ما منح مظهر هاتف اوبو رينو 5 شكل مميز وفريد للغاية.

ومن اللافت دقة الشاشة 4HD التي تميزت بيها هواتف اوبو رينو 5 سواء من نسخ فور جي أو فايف جي، ليس هذا وفقط بل بقدرة 90 هرتز والأكثر أن الشاشة من تقنية أموليد وهذا جديد مع فئات الهواتف من تلك الفئة السعرية، بالإضافة لبصمة الشاشة بالأداء السريع للغاية.

أعرب المُستخدمين كذلك عند التعامل مع  هواتف أوبو رينو 5 عن إعجابهم بالسلاسة الكبيرة للهاتف عند الاستخدام والتنقل بالإضافة للدقة الرائعة لمشاهدة الفيديوهات واستخدام الألعاب.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu