خدمات الشرائح وشحن الرصيد من ليبارا| شامل كيفية طلب وتسجيل الشريحة ونقل الرقم إلى LEBARA وشحن الإنترنت

خدمات الشرائح وشحن الرصيد من ليبارا| شامل كيفية طلب وتسجيل الشريحة ونقل الرقم إلى LEBARA وشحن الإنترنت

دخلت ليبارا كشركة اتصالات تنتهج أعلى مستويات التكنولوجيا في إدارة خدمات العُملاء المُختلفة بالسوق السعودية، مما جعلها رغم حداثة التواجد بالسوق الاتصالات السعودي أحد الشركات الأكثر نمواٍ في حجم الجذب الكبير لسوق الاتصال لكي تكون ليبارا من الاختيارات المُفضلة للعميل بالسعودية، ومن أهم الأسباب وراء ذاك النجاح تيسير الخدمات للعملاء حيث يُمكنك فعل كل ما تُريد مع ليبارا دون عناء وأنت بمكانك بسرعة وأمان، وينقل موقعكم ماركتنا تفاصيل خدمات الشرائح من ليبارا بما فيها خدمات شحن الرصيد من ليبارا شامل في ذلك كيفية طلب شريحة ورقم من ليبارا وكيفية تسجيل الشريحة وأيضاً كيفية نقل رقمك من أي شركة اتصالات بالسعودية إلى ليبارا بكل سهولة.. فهيا للتفاصيل كاملة.

كيفية طلب شريحة جديدة من ليبارا

بداية تُقدم ليبارا لكل عميل جديد يطلب شريحة جديدة من ليبارا الحصول على رصيد مُسبق بقيمة 25 ريال سعودي، وأيضاً رصيد مجاني إضافي بقيمة 15 ريال سعودي، وتُقدم لك ليبارا الاختيارات واسعة ما بين الأرقام عند طلب شريحة جديدة واختيار الرقم الخاص بك.

فسوف تجد عند الدخول على رابط طلب شريحة جديدة من ليبارا من هنا أنك أمام عدد من الاختيارات للأرقام من بين رقم مجاني ورقم برونزي ورقم فضي ورقم ذهبي ورقم بلاتيني وبالتأكيد تتمايز فيما بينهم من حيث سهولة الرقم وتميزه، وبعد اختيار الرقم سوف تنتقل للخطوة التالية التي من خلالها تختار الباقة المناسبة لك ومن هنا عروض الباقات المتنوعة من ليبارا سواء عروض المُكالمات أو عروض الإنترنت، شامل باقات التوفير للمكالمات المحلية وجميع باقات الإنترنت بما فيها النت اللامحدود من ليبارا.

تسجيل الشريحة ليبارا

هنا نوعان من تسجيل الشرائح سواء شراء عادية عبر ليبارا أو شرائح مُدمجة عبر ليبارا ومن هنا تبدأ أولى خطوات تسجيل الشريحة أي كان نوعها مع ليبارا فسوف تجد إختياران أحدهما لتفعيل الشريحة العادية والأخر للمدمجة بالإضافة إلى بيان بتوضيح أجهزة الجوال التي تصلح لتسجيل الشرائح المُدمجة.

وبعد ذلك سوف يكون عليك تسجيل بيانات الشريحة لتفعيلها وتسجيلها بشركة ليبارا السعودية، بإدخال بيانات رقم ICCID ورقم PUK1 ورقم الهوية أو رقم البطاقة الخاصة بصاحب ومالك الشريحة، وبالطبع الهوية سارية المفعول.

نقل رقمك إلى ليبارا

من أي شركة اتصالات سعودية، ووفق اللوائح المُنظمة للاتصالات بالمملكة وحماية حقوق العميل في اتخاذ قراره بالانضمام لشركة الاتصال التي يرغبها يُمكنك من هنا نقل رقمك من أي شركة اتصال عاملة بالسوق السعودي إلى ليبارا وذلك بخطوات بسيطة.

  • سوف تدخل رقمك الحالي الذي تريد نقله إلى شركة ليبارا السعودية.
  • سوف تقوم باختيار الشركة المُشغلة لرقمك الحالي والتي ترغب بنقل رقمك منها إلى ليبارا.
  • توافق على الشروط والأحكام المُنظمة.

شحن الرصيد والبيانات من ليبارا إلكترونيًا

يُمكنك وأنت بمكانك أون لاين شحن رصيدك من ليبارا، ومن هنا تجد الكيفية التي بيها يُمكنك شحن الرصيد من ليبارا متى شئت وكيفما شئت، مع العلم أن قيم شحن الرصيد شاملة لقيم ضريبة القيمة المُضافة، كما أنه من الممكن أن تقوم كذلك بشحن البيانات الخاصة بالإنترنت شاملة ضريبة القيمة المُضافة أيضاً وذلك باختيارك من بين اختيار شحن الرصيد أو شحن البيانات.

وسوف تجد قيم شحن الرصيد المُتعددة أمامك بداية من قيمة رصيد 20 ريال سعودي إلى قيمة رصيد 345 ريال سعودي، وكذلك باقات شحن البيانات للإنترنت بداية من قيمة شحن بيانات 25 ريال سعودي إلى 380 ريال سعودي بفئات الصلاحية المُختلفة وكذلك باقات الاستخدام المتنوعة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu