سعر بلايستيشن 5| بمصر والسعودية شامل المواصفات والإمكانيات

سعر بلايستيشن 5| بمصر والسعودية شامل المواصفات والإمكانيات

إذا تحدثنا عن رائعة تكنولوجيا الألعاب فلا شك أنك هنا تقصد بقولك “بلايستيشن” وعلى مدار أعوام تتوالى تجد شركة سوني العملاقة تُتحف الأسواق وعشاق الألعاب بأجيالٍ من “بلايستيشن” تأخذك إلى عالم افتراضي رائع من أقوى الألعاب على الساحة العالمية بشكلٍ يُحاكي الواقع عام بعد عام حتى وصلنا إلى الجيل الخامس من البلايستيشن من سوني، وبهذا التقرير نتعرف على سعر بلايستيشن سوني 5 في مصر وفي السعودية موضحين كذلك بالصور الإمكانيات والمواصفات.

مواصفات وإمكانيات بلايستيشن 5 الجديد من سوني

من إعلان شركة سوني الرسمي تُدرك أن تقنية أداء بلايستيشن 5 الجديدة هي بحق ثورة حقيقية في وضوح ومحاكاة الألعاب للواقع، فلقد أعلنت سوني فعلياً عن عدد من الألعاب في بلايستيشن 5 المبهرة بحق في التجسيم والمؤثرات البصرية والصوتية التي تؤكد أننا أمام حالة فريدة من سوني تمثلت في جهازها الجديد من البلايستيشن، وفيما يلي لقطة مصورة للعبة Horizon Forbidden West تُقرب إليك هذا المفهوم المُتعلق بروعة التجسيم في بلايستيشن الجديد.

وعن شكل جهاز بلايستيشن 5 الجديد فهو بتصميم عصري رائع، ومزود من الأمام بعدد 2 مخرج، الأول USBA والثاتي USBC مع العلم أن سوني أطلقت نسخة أخرى أقل سعر من بلايستيشن 5 وهي نسخة رقمية بمعنى أن تلك النسخة الرقمية من بلايستيشن 5 لا تحتاج اسطوانات وهذا هو الفرق بينها وبين النسخة التقليدية.

وأعلنت سوني عن تزويد أجهزتها الجديدة من بلايستيشن 5 بسماعات لاسلكية تتمتع بتكنولوجيا التجسيم الصوتي عالي الدقة 3D، وهذا يمنحك اندماج لا محدود من اللعبة وكأنك فعلياً بداخلها تحاكي كافة تفاصيلها.

سعر بلايستيشن 5 في مصر والسعودية

بداية حتى نكون دقيقين ونطرح لكم بموقعكم ماركتنا المعلومة وفق مبادئ الثقة المتبادلة مع متابعينا، الأسعار التي سنوضحها هي أسعار مبدئية قائمة على التسريبات، وليست نهائية ولكن هي لن تبتعد كثيراً عن السعر الفعلي الذي سيتم طرح بلايستيشن بيه داخل السوق المصرية أو السوق السعودية.. وجاءت أسعار بلايستيشن 5 للعام الحالي 2020 كما يلي:

  • سعر الأسواق لبلايستيشن 5 في السعودية بالنسخة العادية: يبدأ من 2250 لسعر 2350 ريال سعودي.

  • سعر بلايستيشن 5 بالنسخة الرقمية بالسوق السعودي: يبدأ من 1800 لسعر 1900 ريال سعودي.

  • سعر بلايستيشن 5 بالأسواق المصرية بالنسخة العادية: من 16000 لسعر 17000 جنيه.

  • سعر PS5 بالنسخة الرقمية بالسوق المصرية: من 14000 لسعر 15000 جنيه مصري.

ما هو سبب ارتفاع سعر بلايستيشن 5 في مصر

ويؤكد الكثيرون أن سعر بلايستيشن 5 داخل السوق المصري مُبالغ في سعره بشكل كبير إذا ما تمنت مقارنة سعر PS5 في مصر بالسوق العالمي أو حتى الإقليمي، ويُرجع التجار سبب ارتفاع سعر بلايستيشن 5 بمصر عن السوق العالمية بسبب عدد من الرسوم والجمارك على السلع التي تُعد غير رئيسية أو كمالية.

ولكي تتعرف على الفرق بين نسخة بلايستيشن العادية والنسخة الرقمية وتتابع كذلك عروض أسعار بلايستيشن في المتاجر السعودية من هنا تتابع تقرير الأسعار بالسوق السعودي والعديد من المعلومات المُفيدة والهامة عن PS5 الجديد.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu