باقة يلا 60 من ليبارا| نت ومكالمات التفاصيل بسعر الشحن وكيفية الاشتراك والتفعيل

باقة يلا 60 من ليبارا| نت ومكالمات التفاصيل بسعر الشحن وكيفية الاشتراك والتفعيل

باقات يلا الشهرية مسبقة الدفع، هي مجموعة من باقات ليبارا تمنح العددي من مزايا الاستخدام المتعلقة باستخدام الإنترنت سواء بيانات أو مواقع للتواصل وكذلك دقائق مكالمات، وعبر موقعكم ماركتنا ننقل جميع تفاصيل مزايا الباقة مع الأسعار وطريقة الاشتراك.

باقة يلا 60 من ليبارا المزايا والتفاصيل

ما هي مزايا باقة يلا 60 من ليبارا؟ سوف نتعرف عليها بمزايا استخدام الإنترنت ومزايا الاتصال ودقائق المكالمات المحلية، كما نوضح تفاصيل أسعار شحن الباقة بطريقة الاشتراك وطريقة التفعيل.

تمنح باقة يلا 60 من ليبارا استخدام للإنترنت بما يشمله ذلك من تصفح وتحميل ورفع 6 جيجا بايت، وتمنح الباقة استخدامات لمواقع التواصل الاجتماعية بسعة للاستخدام بفترة الصلاحية بسعة 9 جيجا بايت.

ما عدد دقائق المكالمات بباقة يلا 60 من ليبارا السعودية؟ طوال فترة صلاحية باقة يلا 60 من ليبارا والتي تبلغ فترة صلاحية 28 يوم عدد لدقائق المكالمات المحلية 400 دقيقة.

ما هي أسعار شحن باقة يلا 60 الشهرية من ليبارا؟ سعر باقة يلا 60 من ليبارا مسبقة الدفع كل 28 يوم 60 ريال سعودي، مع العلم أن السعر لا يتضمن 15% نسبة ضريبة القيمة المضافة التي تضاف عند الشحن.

كيفية الاشتراك في باقة يلا 60 مسبقة الدفع من ليبارا؟ باقة يلا 60 من ليبارا يُمكن الاشتراك فيها عبر رصيدك الخاص أو الاتصال بكود الاشتراك #3060*777* لتفعيل الباقة مع العلم أن بانتهاء 28 يوم فترة صلاحية الباقة فإن الباقة لن تتجدد بشكل تلقائي بل عليك التجديد مرة أخرى للاستمرار في الاستفادة بمزايا الباقة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu