باقة يلا 55 من ليبارا السعودية| نت ودقائق مكالمات إليكم التفاصيل بالأسعار وطريقة التفعيل

باقة يلا 55 من ليبارا السعودية| نت ودقائق مكالمات إليكم التفاصيل بالأسعار وطريقة التفعيل

من الباقات مسبقة الدفع التي تُقدمها ليبارا السعودية للعملاء، باقة يلا 55 تلك الباقة التي تمنح مزايا الاستخدام المزدوج لكل من الإنترنت مع دقائق المكالمات، ونستعرض تفاصيل تلك الباقة بمتابعة موقعكم ماركتنا بالأسعار وطرق التفعيل والاشتراك.

باقة يلا 55 من ليبارا

ما هي إمكانيات ومزايا الاشتراك بباقة يلا 55، وما هو سعر الشحن المطلوب بباقة يلا 55، وهل باقة يلا 55 تمنح مزايا للاستخدام مواقع التواصل بسعة استخدام مستقلة أم ضمن استخدام البيانات، هيا نتعرف على كل التفاصيل بالأسعار وطرق الاشتراك.

عند الاشتراك في باقة ليبارا مسبقة الدفع يلا 55 سوف تحصل على مزايا استخدام الإنترنت تتضمن التصفح والتحميل والرفع وكذلك من ضمن الاستخدام استخدام باقات التواصل كل هذا بسعة استخدام 8 جيجا بايت حيث لا يوجد مزايا مستقلة بالباقة لاستخدام منصات التواصل الاجتماعي مثل باقات يلا الأعلى.

وعند الاشتراك بباقة يلا 55 من ليبارا كم دقيقة استخدام للمكالمات المحلية يُمكنك الحصول عليها بالباقة بفترة الصلاحية التي تصل إلى 28 يوم، عدد دقائق المكالمات المحلية بالباقة 250 دقيقة مكالمات محلية.

كم سعر باقة يلا 55 من ليبارا؟ سعر باقة يلا 55 مسبقة الدفع من ليبارا كل 28 يوم 55 ريال سعودي، مضاف لذلك نسبة ضريبة القيمة المضافة 15% والتي تُضاف على سعر الباقة الشهري عند الشحن.

كيف اشترك في باقة يلا 55 من ليبارا؟ لكي تتمكن من الاشتراك في باقة يلا 55 من ليبار يُمكن ذلك عبر رصيدك أو الاتصال لتفعيل الباقة بكود #3003*777* مع العلم أن الباقة لا تتجدد بشكل تلقائي مع إنتهاء فترة الصلاحية ويجب إعادة الإشتراك والتفعيل مرة أخر بكود الاشتراك لاستمرار الاستفادة من مزايا وإمكانيات الباقة نت ومكالمات.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu