باقة يلا 30 من ليبارا| تفاصيل الباقة بالخطتين مكالمات بيانات ومواقع تواصل بالأسعار وطرق الاشتراك

باقة يلا 30 من ليبارا| تفاصيل الباقة بالخطتين مكالمات بيانات ومواقع تواصل بالأسعار وطرق الاشتراك

باقة يلا 30 مُسبقة الدفع من ليبارا، تٌقدمها ليبار السعودية بخطتي سعر وبمزايا مختلفة عن كل خطة، ليستفيد العميل من مزايا استخدام النت والمكالمات وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، ونستعرض مزايا كل خطة بالأسعار وطرق الشحن عبر موقعكم ماركتنا فهيا إلى التفاصيل.

باقة يلا 30 من ليبارا

تأتي باقة يلا 30 من ليبارا بخطتين، الأولى ترتكز على تقديم مزايا النت والمكالمات، والثانية تمنح مزايا استخدام النت بباقة للبيانات وباقة لاستخدام مواقع التواصل مع دقائق المكالمات، ونستعرض الآن مزايا كل باقة بالسعر وفترة الصلاحية وطريقة الاشتراك بكل خطة من خطط باقة يلا 30 من ليبارا.

باقة يلا 30 بصلاحية 30 يوم

تلك الخطة المُقدمة من ليبارا لباقة يلا 30 نجد أن الباقة بصلاحية 30 يوم تمنح سعة استخدام للبيانات 1.5 جيجا بايت خلال 30 يوم تشمل استخدام النت بيانات ومواقع تواصل مع دقائق للمكالمات بعدد 150 دقيقة مكالمات محلية.

فترة صلاحية الباقة 30 يوم وسعر الباقة كل 30 يوم 30 ريال سعودي بالإضافة لنسبة 15% 1ضريبة القيمة المضافة، وللاشتراك بتلك الخطة من باقة يلا 30 من ليبارا اتصل بكود #3030*777*.

باقة يلا 28 بصلاحية 28 يوم

بصلاحية 28 يوم تُقدم ليبارا باقة يلا مسبقة الدفع يلا 30 بخطة تمنح استخدام لبيانات الانترنت تصفح وتحميل ورفع بسعة 1.5 جيجا بايت وسعة استخدام مستقلة لمواقع التواصل الاجتماعي بسعة 1 جيجا بايت.

أما عدد دقائق المكالمات المحلية التي تمنحها تلك الباقة بتلك الخطة كل 28 يوم بعدد دقائق 100 دقيقة مكالمات للشبكات المحلية في السعودية، أما سعر الباقة كل 28 يوم 30 ريال سعودي بالإضافة ل 15% نسبة ضريبة القيمة المضافة، وللاشتراك بالباقة اتصل بكود #3028*777*.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu