فيرجن موبايل عروض 2024 اليوتيوب والسوشل ميديا| شامل دقائق مكالمات وبيانات جيجابايت

فيرجن موبايل عروض 2024 اليوتيوب والسوشل ميديا| شامل دقائق مكالمات وبيانات جيجابايت

عروض فيرجن موبايل السعودية، دوماً تهدف تلك العروض لتلبية الحاجات المتخصصة لاستخدامات عملاء فيرجن، سواء كان الغرض من الاستخدام الإنترنت بيانات وسوشال ميديا أو دقائق مكالمات.

وسوف يستعرض موقعكم ماركتنا بمتابعة عروض شركة فيرجن موبايل للاتصالات بالسعودية، أخر العروض التي تُقدم لك مزايا فعلية على استخدام الإنترنت وتحديدٍ السوشال ميديا واليوتيوب بالإضافة لدقائق المكالمات.. فهيا معاً للتفاصيل.

عروض اليوتيوب والسوشال ميديا من فيرجن موبايل 2024

جاءت عروض فيرجن موبايل الأخيرة والتي تستهدف تحديدٍ استخدام منصات التواصل الاجتماعي واليوتيوب فضلاً عن منحك مزايا بدقائق المكالمات واستخدام بيانات الإنترنت، لتلبي كافة تطلعات العملاء بهذا الاتجاه.

وتُقدم فيرجن موبايل ثلاث خطط تُمكنك من الاستفادة والاستمتاع باستخدام منصات التواصل الاجتماعية واليوتيوب وتشمل تلك الباقات والخطط كذلك استخدام جيد ومريح جداً للدقائق والبيانات.. فهيا نستعرض تلك الخطط.

مقابل 100 ريال سعودي بصلاحية 30 يوم تستطيع الحصول على 750 دقيقة مكالمات للشبكات المحلية، مع 30 جيجا بايت بيانات إنترنت، بالإضافة 10 جيجا بايت لاستخدام منصات السوشيال ميديا.

مقابل 150 ريال سعودي بصلاحية 30 يوم، استفد 2500 دقيقة مكالمات للشبكات المحلية مع 40 جيجا بايت بيانات، أما بالنسبة لاستخدام منصات التواصل الاجتماعية واليوتيوب بتلك الخطة فتمنحك تلك الخطة استخدام لا محدود.

أما الخطة الثالثة من خطط فيرجن موبايل نستعرضها بالتفاصيل، تلك الخطة مقابل 215 ريال سعودي بصلاحية كذلك 30 يوم، وتمنحك تلك الخطة 5000 دقيقة مكالمات محلية مع 100 جيجا بايت بيانات إنترنت بالإضافة لاستخدام غير محدود للإنترنت للسوشال ميديا.

مع ملاحظة.. أن الأسعار السابق توضيحها للخطط الثلاث لعروض فيرجن موبايل للسوشال ميديا واليوتيوب ودقائق المكالمات المحلية وبيانات الإنترنت لا تشمل قيمة ضريبة المضافة 15%، حيث ان قيمة الضريبة يتم إضافتها عند قيامك بالشحن أو الشراء من خلال تطبيق فيرجن موبايل.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu