باقة يلا 45 من ليبارا| كم سعة الإنترنت ودقائق المكالمات التفاصيل بطريقة التفعيل وسعر الباقة

باقة يلا 45 من ليبارا| كم سعة الإنترنت ودقائق المكالمات التفاصيل بطريقة التفعيل وسعر الباقة

باقات يلا مسبقة الدفع التي تمنح مزايا الاستخدام للعملاء للإنترنت وكذلك دقائق المكالمات بفترات صلاحية متنوعة، نتعرف عليها عبر موقعكم ماركتنا بعروض ليبار ومنها باقة يلا 45 والتي نوضح مزاياها التفصيلية بسعة استخدام النت ودقائق المكالمات والأسعار وطريق التفعيل… فهيا إلى التفاصيل.

باقة يلا 45 من ليبارا

ما هي مزايا باقة يلا 45 من ليبارا؟ نتعرف على مزايا وإمكانيات الباقة بالتفاصيل كم سعة النت وكم دقائق المكالمات خلال فترة الصلاحية وكم مبلغ الشحن وكيفية الاشتراك في الباقة.

عند الاشتراك في باقة يلا 45 تحصل على سعة لاستخدام بيانات الإنترنت من خلال الباقة تصفح وتحميل ورفع بسعة 3 جيجا بايت أما استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فباقة يلا 45 تمنح سعة استخدام لها بفترة الصلاحية 1 جيجا بايت.

كم عدد دقائق المكالمات التي تمنحه باقة يلا 45 للمشترك؟ باقة يلا 45 مُسبقة الدفع من ليبارا تمنح خلال فترة صلاحية الباقة 28 يوم عدد دقائق مكالمات للشبكات المحلية في السعودية 250 دقيقة.

كم سعر باقة يلا 45 من ليبارا؟ وعن سعر باقة يلا 45 من ليبارا نجد أن سعر الباقة كل 28 يوم هو 45 ريال سعودي، مع العلم أن المبلغ يشمل كذلك نسبة ضريبة إضافية على سعر الباقة بنسبة 15% كضريبة قيمة مضافة.

طريقة تفعيل باقة يلا 45 من ليبارا.. لكي تتمكن من الاشتراك في مزايا باقة يلا 45 من ليبارا يُمكن ذلك عبر رصيدك أو عبر كود الاشتراك في الباقة #3045*777* مع ملاحظة أن كل 28 يوم لن يتم التجديد التلقائي للباقة بل يجب عليك القيام بالتجديد مرة أخرى لتفعيل مزايا الباقة.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu