عروض باقات الإنترنت من اتصالات راوتر| شامل أسعار الباقات الإضافية للعام 2020 من اتصالات مصر بتقنية VDSL

عروض باقات الإنترنت من اتصالات راوتر| شامل أسعار الباقات الإضافية للعام 2020 من اتصالات مصر بتقنية VDSL

عروض باقات الإنترنت المُقدمة للمستهلك المصري سواء للاستخدام الشخصي أو الاستخدام على نطاق الشركات والمؤسسات، أصبحت تحتل وبقوة مع العام 2020 أهمية كبيرة ترجع إلى زيادة الاعتماد بشكل كلي على وسائل التواصل التقني بكافة المجالات على الانترنت فضلاً عن التنافس الشديد من شركات الاتصالات في مصر لتقديم أفضل خدمة وذلك بأقل سعر تنافسي للعميل، وهنا سوف نتحدث عن تفاصيل أحدث عروض شركة اتصالات مصر لباقات الانترنت المُعتمدة على الراوتر للعام 2020 بكافة المعلومات.. فهيا نتعرف على التفاصيل كاملة.

ما هي أسعار باقات الإنترنت راوتر من اتصالات

تُقدم شركة اتصالات مصر عدد لا بأس بيه من باقات الإنترنت المنزلي وللشركات عبر الراوتر بتقنية ADSL&VDSL لتقدم حسب بيان الشركة تجربة الإنترنت فائق السرعة وذلك بالإعتماد على الجيل الجديد من الراوترات VDSL فيها نتعرف بكامل تفاصيل بيان شركة اتصالات مصر على أحدث باقات الإنترنت المتاحة للعملاء بالعام 2020.

  • باقة VDSL 120 تمنحك شهرياً 140 جيجا بسرعة 30 وبسعر 120 جنيه شهرياً.
  • باقة VDSL 170 تمنحك شهرياً 200 جيجا وذلك بسرعة 30 ميجا بيت وبسعر 170 جنيه شهرياً.
  • باقة VDSL 500 وتمنحك تلك الباقة 600 جيجا بسرعة 30 ميجا وبسعر شهري 500 جنيه.
  • باقة VDSL 310 وتمنحك 250 جيجا بالشهر مع سرعة 70 ميجا وبسعر شهري 310 جنيه.
  • باقة VDSL 410 وتُعطيك تلك الباقة 250 جيجا بسرعة 100 ميجا وبسعر شهري 410 جنيه.

مع العلم أن تلك الباقات تمت إتاحة الاشتراك فيها أو الانتقال إليها لجميع عملاء شركة اتصالات مصر سواء كان عملاء جُدد أو عملاء سابقين، ويجب أن تعلم أن السرعة سوف تقل معك إلى 256 كيلو بيت وذلك مع انتهاء ونفاذ سعة الباقة ولن ينقطع الإنترنت بشكل كامل.

أسعار الباقات الإضافية للإنترنت من اتصالات

ماذا لو نفذت أو انتهت الباقة الشهرية الخاصة بك من اتصالات انترنت راوتر، هنا لن تنقطع الوسائل بل تمنحك شركة اتصالات مصر باقات إضافية يمكنك من خلال شراؤها التمتع بخدمة الإنترنت رغم نفاذ الباقة، وفيما يلي نُقدم أسعار هذة الباقات الإضافية للإنترنت من اتصالات.

 سعة الباقة الإضافية

 سعر الباقة الإضافية

 5 جيجا

 10 جنيه

 20جيجا

 25 جنيه

 50 جيجا

 60 جنيه

 100 جيجا

 100 جنيه.

عرض أقوى شحنة في مصر من اتصالات

تواكب شركة اتصالات مصر الحدث دائماً، وتُقدم أقوى عروضها بشكل مستمر لهدف واحد راحة العميل وتوفير احتياجاته، وعليه تُقدم عرض أقوى شحنة في مصر ولكي تستفيد من العرض عليك بالاتصال بكود *011# وبعدها قم بشحن الكارت الذي يمنحك هدايا كبيرة تتمثل في مكالمات أو باقات انترنت بساعات وفيرة، أو تستفيد بعرض شنط رمضان أو قسائم الشراء المُقدمة من كازيون.

وبذلك تابع وقدم موقع ماركتنا لكم متابعينا الكرام المعلومات الكاملة حول تفاصيل أحدث عروض باقات الإنترنت 2020 من شركة إتصالات مصر بالأسعار والسعات وتفاصيل الباقات الإضافية وفق الشعار الذي تتبناه شركات الاتصالات في مصر حالياً وهو الإنترنت فائق السرعة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu