سعر أيفون 8 في بست اليوسفي الكويت| شامل أيفون 8 بلس بأخر عروض الأسعار 2021

سعر أيفون 8 في بست اليوسفي الكويت| شامل أيفون 8 بلس بأخر عروض الأسعار 2021

عند الحديث عن عروض الجوالات والهواتف الذكية بأكبر تخفيضات السوق الكويتية، تأتي دائماً بست اليوسفي لتكن حاضرة وبقوة في ذهنية وقرارات شراء الجوالات لدى المُستهلك بالكويت، ولا تزال هواتف أيفون 8 بمختلف الموديلات حاضرة في مضمار المنافسة بين هواتف أيفون رغم ظهور إصدارات أحدث، وذلك لما تتمتع بيه تلك الهواتف من ميزاتٍ سابقة لعصرها وبأسعار مناسبة، فهيا بأكبر التخفيضات وأحدث عروض 2021 نتعرف على عروض أسعار جوالات أيفون 8 بست اليوسفي الكويت.. متابعة موقعكم ماركتنا.

عروض أسعار أيفون 8 بست اليوسفي

قبل توضيح أسعار هاتف أيفون 8 بالإصدارات المُتعددة عبر عروض بست اليوسفي، نسأل سؤال هل هاتف أيفون 8 يستحق فعلياً أن نتخذ حياله قرار بالشراء بالعام 2021، وذلك وسط إصدارات أبل الأحدث؟! في حقيقة الأمر أن بالمقارنة بسعر الجهاز وإمكانيته تجد أن قرار الشراء ربما يكون صائب.. لكن، جهاز أيفون 8 تحديدٍ ربما لا يكون مُرضي لمُحبي الألعاب ومشاهدة الأفلام عبر الهاتف بسبب الصغر النسبي لحجم الشاشة، والتي تصل إلى 4.7 إنش أما هاتف أيفون 8 بلس 5.5 إنش وهذا ما قد يجعله مرضي نوعاً ما لمُحبي الألعاب.

 ومع هذا تتمتع الشاشة الخاصة بهاتف أيفون 8 بدقة وجودة مشاهدة ممتازة، مع العلم أن معالج الهاتف أيفون 8 هو ذاته معالج أجهزة أيفون أخرى مثل أيفون x التي تفوقه سعرٍ… والآن هيا لنتعرف على أحدث عروض أسعار هاتف أيفون 8 في بست اليوسفي بكل الإصدارات والموديلات.

سعر أبل أيفون 8 بست اليوسفي

  • سعر هاتف أبل أيفون 8 بمساحة ذاكرة 64 جيجا في بست اليوسفي 122.900 دينار كويتي.
  • سعر جوال أبل أيفون 8 بمساحة الذاكرة 256 جيجا في بست اليوسفي 149.900 دينار كويتي.

سعر هاتف أبل أيفون 8 بلس

  • سعر هاتف أبل أيفون 8 بلس بمساحة الذاكرة 64 جيجا في بست اليوسفي 155.900 دينار كويتي.
  • سعر هاتف iPhone 8 plus في بست اليوسفي ذاكرة 128 جيجا 169.900 دينار كويتي.
  • سعر الهاتف أبل أيفون 8 بلس بست اليوسفي بمساحة الذاكرة 256 جيجا 179.900 دينار كويتي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu