باقة يلا 70 من ليبارا| الباقة مسبقة الدفع كم دقيقة مكالمات وإنترنت وسوشل ميديا إليكم التفاصيل

باقة يلا 70 من ليبارا| الباقة مسبقة الدفع كم دقيقة مكالمات وإنترنت وسوشل ميديا إليكم التفاصيل

باقة يلا 70 مُسبقة الدفع من ليبارا السعودية، هي باقة من ضمن سلسلة باقات ليبارا بنظام الدفع المُسبق تُقدمها ليبارا بمزايا دقائق المكالمات واستخدام الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، فهيا بمتابعتنا لباقات ليبارا عبر موقعكم ماركتنا نتعرف على التفاصيل بالمزايا والأسعار وكيفية الاشتراك والتفعيل.

باقة يلا 70 من ليبارا نت ومكالمات

ما هي مزايا باقة يلا 70 المُسبقة الدفع من ليبارا؟ نتعرف على مزايا الباقة شامل كم دقيقة مكالمات تمنحها لك الباقة وما هي سعة الإنترنت سواء استخدام للبيانات أو استخدام لمواقع التواصل سوف نوضح ذلك بأسعار شحن الباقة وفترة الصلاحية وكيفية تفعيل باقة يلا 70 من ليبارا.

ونبدأ بمزايا الباقة المتعلقة باستخدام النت.. تمنح باقة يلا 70 للمستخدم استخدام لبيانات الإنترنت بسعة 15 جيجا بايت شاملة التصفح والبحث والرفع والتحميل أما بالنسبة لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي فتمنح الباقة استخدام لمواقع السوشل ميديا بسعة 20 جيجا بايت.

كم عدد دقائق المكالمات التي تمنحها باقة يلا 70 مسبقة الدفع من ليبارا؟ تمنحك باقة يلا 70 طوال فترة الصلاحية والتي تمتد شهر من تاريخ التفعيل 350 دقيقة مكالمات محلية داخل السعودية.

كم سعر باقة يلا 70 مسبقة الدفع من ليبارا؟ سعر باقة يلا 70 من ليبارا 70 ريال سعودي شهرياً مع العلم أن سعر الباقة لا يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15% والتي تخصم من مبلغ الشحن عند شحن الباقة شهرياً.

كيفية الاشتراك في باقة يلا 70 من ليبارا؟ لكي تتمكن من الاشتراك في باقة يلا 70 يُمكنك من رصيدك أو الاتصال بكود الاشتراك والتفعيل #3070*777* مع العلم أن فور انتهاء صلاحية الباقة لن يتم التجديد التلقائي لها بل يجب عليك القيام بالتجديد وفق احتياجك كل شهر فور الانتهاء.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu