باقة فيرجن 150| إنترنت ومواقع التواصل لا محدود ودقائق مكالمات محلية.. إليكم التفاصيل بعروض الأسعار 2024

باقة فيرجن 150| إنترنت ومواقع التواصل لا محدود ودقائق مكالمات محلية.. إليكم التفاصيل بعروض الأسعار 2024

باقات فيرجن موبايل تُقدمها شركة فيرجن للاتصالات بالسوق السعودي بعدد من المزايا والاختيارات والتي تُغطي كافة احتياجات العملاء والمُستخدمين سواء من دقائق المكالمات أو استخدام الإنترنت.

ويُستعرض لكم الآن موقعكم ماركتنا بالتفاصيل وعروض أسعار الباقات، عرض فيرجن موبايل على باقة فيرجن 150، والتي تمنحك عدد من المزايا سوف تتعرف عليها بتفاصيل الاشتراك والأسعار.

باقة فيرجن موبايل 150

تُقدم فيرجن عرضها على باقة فيرجن موبايل 150، بمزايا تُغطي احتياجات العميل من استخدام الإنترنت سواء بيانات أو مواقع تواصل بالإضافة لاحتياجات العميل من دقائق المكالمات المحلية.. فكيف هذا؟

تمنح باقة فيرجن موبايل 150 دقائق مكالمات محلية خلال فترة الصلاحية بعدد 3000 دقيقة، أما عن استخدام بيانات الإنترنت من تحميل ورفع وتصفح فالباقة تمنح المُستخدم سعة استخدام بفترة الصلاحية 55 جيجا بايت.

وعن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فما هي مميزات الاشتراك بباقة فيرجن 150؟ تمنحك الباقة استخدام لا محدود لمواقع ومنصات التواصل الاجتماعية وذلك طوال فترة صلاحية الباقة، فما هي فترة صلاحية باقة فيرجن موبايل 150 فترة الصلاحية لمدة 30 يوم.

تكلفة الاشتراك في باقة فيرجن 150

والآن هيا نتعرف على التكلفة الإجمالية للاشتراك في باقة فيرجن موبايل 150، سعر باقة شحن فيرجن موبايل 150 شهرياً 150 ريال سعودي بالإضافة إلى 15% ضريبة القيمة المضافة بمبلغ 22.5 ريال سعودي ليكن إجمالي المبلغ شهرياً 172.5 ريال سعودي.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء فيرجن موبايل

يُمكن التواصل مع خدمة عملاء فيرجن موبايل من هنا وذلك لتقديم الشكاوى أو البحث عن أجوبة للاستفسارات الخاصة بك والاستعلام عن الباقات والعروض وكيفية الاشتراك بكل عرض من عروض فيرجن كما يُمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء فيرجن موبايل 1789.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu