باقة فيرجن 70| كم دقيقة مكالمات وإنترنت إليكم التفاصيل بالأسعار عروض 2024

باقة فيرجن 70| كم دقيقة مكالمات وإنترنت إليكم التفاصيل بالأسعار عروض 2024

باقة فيرجن 70، من ضمن مجموعة الباقات التي تُقدمها فيرجن موبايل السعودية لعملائها لتمنحهم إمكانيات أعلى لاستخدام الإنترنت ومواقع التواصل وكذلك دقائق المكالمات.

فما هي تفاصيل باقة فيرجن موبايل 70 وما هي مزايا تلك الباقة، نتعرف على التفاصيل عبر موقعكم ماركتنا بالأسعار المطلوبة للشحن والاشتراك في الباقة وفق الشروط فإليكم التفاصيل.

عرض باقة فيرجن 70

والآن ما هي المزايا التي سوف تحصل عليها فور الاشتراك وتفعيل باقة فيرجن موبايل 70، نتعرف على سعة الإنترنت سواء لاستخدامات التصفح والتحميل والرفع أو استخدام مواقع التواصل، بالإضافة لعدد دقائق المكالمات المحلية التي سوف تحصل عليها.

الاشتراك في باقة فيرجن 70 تمنحك استخدام بيانات إنترنت تشمل التصفح والتحميل والرفع بسعة استخدام 15 جيجا بايت، أما عن سعة الاستخدام المتاحة لمواقع التواصل الاجتماعي من خلال باقة فيرجن 70 هي 14 جيجا بايت.

كم عدد دقائق المكالمات التي تمنحها باقة فيرجن 70؟ بالاشتراك في باقة فيرجن 70 تستطيع الحصول على دقائق مكالمات محلية طوال فترة الصلاحية تصل إلى 500 دقيقة بفترة الصلاحية للباقة والتي تصل إلى 1 شهر.

المبلغ الإجمالي المطلوب لباقة فيرجن 70

كم أدفع لأشترك في باقة فيرجن 70؟ لكي تتمكن من الاشتراك وتفعيل باقة فيرجن 70 مبلغ الشحن الشهري المطلوب هو 70 ريال سعودي، بالإضافة لقيمة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15 والتي تبلغ 10.5 ريال سعودي، ليكن إجمالي المبلغ المطلوب للاشتراك بباقة فيرجن موبايل 70 هو 80.5 ريال سعودي شهرياً.

الاتصال بخدمة عملاء فيرجن موبايل

من هنا يُمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة فيرجن للاتصالات بالسعودية، وذلك لتقديم الشكاوى أو التقدم باقتراحات أو الحصول على أجوبة دقيقة حول استفسارك بشأن خدمة من خدمات فيرجن أو الاشتراك أو تفعيل الباقات.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu