باقة فيرجن 45| مكالمات إنترنت وسوشل ميديا التفاصيل عروض أسعار 2024

باقة فيرجن 45| مكالمات إنترنت وسوشل ميديا التفاصيل عروض أسعار 2024

عروض الباقات من فيرجن موبايل السعودية، هي عروض متنوعة تتميز بالخصائص الكاملة التي تمنح كل عميل ما يحتاج إليه من الاستخدام المناسب له من المكالمات والإنترنت.

ومن ضمن الباقات الاقتصادية منخفضة التكلفة التي تُقدمه فيرجن وتُقدم خيارات مناسبة جداً لشريحة كبيرة من العملاء، باقة فيرجن 45 فهيا معاً عبر موقعكم ماركتنا نتعرف على جميع تفاصيل تلك الباقة بالأسعار والمزايا والخصائص.

باقة فيرجن موبايل 45

نوضح لكم بالتفاصيل ما هي باقة فيرجن موبايل 45 شامل مزايا وخصائص تلك الباقة، وكذلك نوضح لكم السعر الإجمالي المطلوب لتفعيل الباقة والاشتراك فيها من خلال خدمات فيرجن موبايل السعودية.

تمنح باقة فيرجن موبايل 45 كل عميل مشترك في تلك الباقة استخدام لبيانات إنترنت سواء تحميل أو تصفح أو رفع بسعة استخدام كلية 3 جيجا بايت، أما استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فتمنحك الباقة سعة استخدام 1 جيجا بايت.

كم دقيقة مكالمات تمنحها باقة فيرجن 45؟ أما عن عدد الدقائق التي تمنحها باقة فيرجن موبايل 45 فتمنح الباقة دقائق مكالمات محلية خلال فترة صلاحية الباقة بعدد 250 دقيقة، ومدة صلاحية باقة فيرجن 45 هي 1 شهر.

كم مبلغ الشحن الإجمالي للاشتراك بباقة فيرجن 45

أريد الاشتراك بباقة فيرجن 45 كم أدفع؟ مبلغ الشحن المطلوب شهرياً للاشتراك بالباقة 45 ريال سعودي بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة 15% بقيمة 6.75 ريال سعودي ليكن المبلغ الإجمالي المطلوب شهرياً للاشتراك بباقة فيرجن موبايل 45 هو 51.75 ريال سعودي.

التواصل مع دعم فيرجن

من هنا يُمكنك التواصل مع دعم فيرجن موبايل للحصول على المساعدة والخدمات والإجابة على الاستفسارات وكذلك تقديم الشكاوى عبر خدمة عملاء فيرجن، سواء كنت عميل لفيرجن أو عميل محتمل يخطط للانضمام لعملاء فيرجين وتريد الاستفسار عن الخطط أو الباقات أو الأسعار وطرق وكيفية الاشتراك والتفعيل.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu