باقة فيرجن اللامحدودة| مكالمات إنترنت سوشل ميديا تعرف على الأسعار بالمزايا والتفاصيل بعروض الإنترنت المفتوح 2024

باقة فيرجن اللامحدودة| مكالمات إنترنت سوشل ميديا تعرف على الأسعار بالمزايا والتفاصيل بعروض الإنترنت المفتوح 2024

عروض باقات فيرجن موبايل اللامحدودة، هي رؤية يتطلع لها قطاع وشريحة كبير من عملاء فيرجن السعودية، للحصول على مزايا الاستخدام المفتوح واللامحدود لكل من المكالمات والإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وباقة فيرجن موبايل 380، تُقدم لك كافة مزايا الباقة المفتوحة، وتناسب احتياجك تماماً من الاستخدام اللامحدود سواء للإنترنت أو دقائق المكالمات، فهيا بالتفاصيل عبر متابعة موقعكم ماركتنا ننقل لكم تفاصيل عرض فيرجن لباقة 380.

باقة فيرجن 380 اللامحدودة إنترنت مكالمات

ما هي باقة فيرجن موبايل السعودية اللامحدودة، هي باقة مفتوحة الاستخدام تُقدمها فيرجن موبايل لعملائها الراغبين في الاستفادة من استخدام لا محدود للإنترنت أو دقائق المكالمات وكذلك وسائل التواصل الاجتماعية، فما هي المزايا التي سوف تحصل عليها عند ما تشترك في باقة فيرجن 380 اللامحدودة، هذا ما سوف نوضحه لكم بالتفصيل مع توضيح مدة صلاحية البافة.

كما سنوضح لكم سعر باقة فيرجن 380 بالمبلغ الإجمالي المطلوب والذي يشمل، مبلغ الشحن المطلوب للاشتراك بتلك الباقة مع ضريبة القيمة المضافة، وذلك لنتعرف على المبلغ الإجمالي المطلوب للاشتراك في باقة فيرجن 380.

مزايا باقة فيرجن 380 اللامحدودة

تمنحك باقة فيرجن 380 اللامحدودة عملاءها استخدام مفتوح لبيانات الإنترنت والتي تشمل التصفح والتحميل والرفع، بالإضافة لاستخدام مفتوح لا محدود لمواقع التواصل الاجتماعي، مع استخدام لا محدود لدقائق المكالمات المحلية لشبكات الاتصالات داخل السعودية.

المبلغ الإجمالي للاشتراك بباقة فيرجن 380 اللامحدودة

بداية إن صلاحية باقة فيرجن 380 هي 30 يوم، وهي باقة مفتوحة الاستخدام للإنترنت والمكالمات، ومبلغ الشحن المطلوب لتفعيل الباقة والاشتراك فيها 380 ريال سعودي بالإضافة لضريبة القيمة المضافة بنسبة 15% بسعر 57 ريال سعودي، ليكن المبلغ الإجمالي المطلوب للاشتراك بباقة فيرجن الامحدودة مكالمات وإنترنت هو 437 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu