باقة فيرجن 100| مبلغ الشحن الإجمالي المطلوب بالأسعار والمزايا والتفاصيل للمكالمات والإنترنت عروض 2024

باقة فيرجن 100| مبلغ الشحن الإجمالي المطلوب بالأسعار والمزايا والتفاصيل للمكالمات والإنترنت عروض 2024

باقات فيرجن موبايل، تحظى بالمتابعة الأولى والاهتمام الأكبر من قبل عملاء شركة فيرجن في السعودية، وذلك نظراً لتعدد الباقات التي تُقدمها فيرجن بمزايا تناسب جميع طرق الاستخدام لكل عميل.

ومن أهم الباقات التي يهتم عملاء فيرجن موبايل السعودية التعرف على مزاياها وتفاصيلها، باقة فيرجن 100 وهذا ما سوف نوضحه عبر موقعكم ماركتنا بجميع التفاصيل حول تلك الباقة.

تفاصيل باقة فيرجن موبايل 100

باقة فيرجن 100، أحد باقات فيرجن التي تُقدم مزايا تتناسب مع شرائح متعددة من عملاء فيرجن وتشمل دقائق مكالمات محلية واستخدام لبيانات الإنترنت بالإضافة لاستخدامات مواقع التواصل الاجتماعي.

وسوف نستعرض فيما يلي سعة استخدام تلك الباقة وما تمنحه من استخدام للانترنت من تحميل وتصفح ورفع بالإضافة لاستخدام السوشل ميديا عبر تلك الباقة، بالإضافة لتوضيح المبلغ الإجمالي للباقة بنهاية فترة الصلاحية شامل مبلغ شحن الباقة وضريبة القيمة المضافة بالإضافة للتعرف على صلاحية الباقة.

تمنح باقة فيرجن موبايل 100 استخدام للإنترنت سواء تصفح أو تحميل أو رفع بسعة 35 جيجا بايت، أما استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيس بوك وغيرها فتمنحك الباقة استخدام لا محدود للسوشل ميديا.

أما عن دقائق المكالمات للشبكات المحلية والتي يُمكنك الاستفادة منها عبر باقة فيرجن 100 فالباقة تمنح 750 دقيقة مكالمات محلية، وصلاحية باقة فيرجن 100 هي 30 يوم لكافة المزايا مكالمات وكذلك إنترنت بيانات ومواقع تواصل اجتماعي.

ما مبلغ شحن باقة فيرجن 100 بضريبة القيمة المضافة

لكي تشترك في باقة فيرجن 100، سوف نوضح لك المبلغ المطلوب شهرياً شامل ضريبة القيمة المضافة، حيث تجد مبلغ الشحن المطلوب شهرياً 100 ريال سعودي بالإضافة إلى 15 ريال سعودي ضريبة قيمة مضافة، ليكون المبلغ الإجمالي للشحن 115 ريال سعودي كل 30 يوم مدة صلاحية باقة فيرجن 100.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu