أسعار باقات فيرجن لدقائق المكالمات المحلية| نتعرف عليها بأحدث العروض ومدة الصلاحية بعروض 2024

أسعار باقات فيرجن لدقائق المكالمات المحلية| نتعرف عليها بأحدث العروض ومدة الصلاحية بعروض 2024

عروض المكالمات من فيرجن موبايل السعودية، نتعرف على تفاصيل عروض شركة فيرجن للاتصالات والمُقدمة على دقائق المكالمات المحلية والتي تُقدمها فيرجن بعدد متنوع من الخيارات عبر باقات تناسب كافة الاحتياجات.

وسوف نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على أخر عروض باقات المكالمات المحلية من فيرجن موبايل بعدد الدقائق الممنوحة، وكذلك مدة الصلاحية لكل باقة فضلاً عن أسعار تلك الباقات فهيا معاً للتفاصيل.

عروض المكالمات المحلية فيرجن موبايل

سوف نستعرض لكم ثلاث باقات مختلفة تُقدمها فيرجن موبايل للعملاء لتوفير تجربة سهلة للاستفادة من تواصلك محلياً عبر دقائق للمكالمات المحلية تتناسب مع احتياجك عبر ثلاثة باقات مختلفة.

مع العلم أن الأسعار التالية لتلك الباقات الخاصة بدقائق المكالمات من فيرجن للشبكات المحلية داخل السعودية، لا تشمل ولا تتضمن ضريبة القيمة المضافة 15% بل سيتم إضافة قيمة ضريبة القيمة المضافة عند الشحن أو الشراء عبر تطبيق فيرجن موبايل.

وعن كيفية الاشتراك في باقات المكالمات المحلية من فيرجن موبايل والتي تُقدمها شركة فيرجن للاتصالات، يُمكنك الاتصال على *121# فهيا نتعرف على تفاصيل تلك الباقات بالمزايا والأسعار.

الباقة الأولى: تمنحك تلك الباقة من فيرجن موبايل 50 دقيقة للاتصال بالشبكات المحلية بالسعودية مكالمات، بصلاحية 30 يوم، والعرض هذا مقابل 12 ريال سعودي لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.

الباقة الثانية من فيرجن لدقائق المكالمات المحلية تمنح العميل 125 دقيقة مكالمات محلية بصلاحية 30 يوم مقابل 17 ريال سعودي، وعرض الباقة الثالثة من فيرجن تمنحك 250 دقيقة مكالمات محلية بصلاحية 30 يوم مقابل 25 ريال سعودي لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu