باقة يلا 90 من ليبارا| باقة مسبقة الدفع بمزايا المكالمات والإنترنت إليكم الأسعار وكيفية الاشتراك والمزايا

باقة يلا 90 من ليبارا| باقة مسبقة الدفع بمزايا المكالمات والإنترنت إليكم الأسعار وكيفية الاشتراك والمزايا

باقة يلا من ليبارا ضمن الباقات مسبقة الدفع وهي باقة يلا 90، هي باقة ضمن مجموعة من الباقات التي تطرحها شركة ليبارا في السعودية للاتصالات لتشمل مزايا الاتصال والمكالمات فضلاً عن المزايا المتعلقة باستخدامات الإنترنت، فهيا عبر موقعكم ماركتنا نتعرف على جميع تفاصيل ومزايا وأسعار الباقة.

باقة يلا 90 من ليبارا

ما هي مزايا باقة يلا 90، كم دقائق المكالمات التي يمنحها الاشتراك بالباقة، وما هي المزايا والإمكانيات للباقة لاستخدامات الإنترنت بيانات أو مواقع تواصل اجتماعي، كل هذا سوف نتعرف عليه مع سعر الباقة وصلاحيتها وكيفية الاشتراك والتفعيل.

استخدام بيانات الإنترنت عبر باقة يلا 90.. عند الاشتراك وتفعيل باقة يلا 90 من ليبارا سوف تحصل على سعة بيانات للاستخدام بفترة الصلاحية تشمل تصفح النت والتحميل والرفع بسعة 35 جيجا بايت.

استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بباقة يلا 90.. عند استخدامك لباقة يلا 90 بعد الاشتراك والتفعيل سوف تحصل على إمكانيات استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي بسعة استخدام 55 جيجا بايت.

عدد دقائق المكالمات بباقة يلا 90 مسبقة الدفع من ليبارا.. عند الاشتراك من خلال باقة يلا 90 من ليبارا سوف تحصل على عدد دقائق للشبكات المحلية طوال فترة صلاحية الباقة والتي تصل إلى 30 يوم بعدد دقائق محلية 600 دقيقة.

سعر باقة يلا 90 من ليبارا.. أما عن السعر الخاص بباقة يلا 90 فنجد أن سعر الباقة شهرياً هو 90 ريال سعودي لكن هذا السعر لا يتضمن قيمة ضريبة القيمة المضافة والتي تضاف بنسبة 15% على سعر الباقة عند الشحن الشهري.

كيفية الاشتراك وتفعيل باقة يلا 90 من ليبارا.. يُمكنك القيام بالاشتراك وتفعيل باقة يلا 90 ليبارا عبر الرصيد الخاص بك أو طلب الكود #3005*777* ويجب التنويه أن تجديد الباقة لن يتم بشكل تلقائي شهري بل يجب عليك كل شهر القيام بالتجديد بنفسك بطلب الكود.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu