باقة يلا 130 من ليبارا| باقات مسبقة الدفع بمزايا المكالمات المحلية والإنترنت التفاصيل والأسعار

باقة يلا 130 من ليبارا| باقات مسبقة الدفع بمزايا المكالمات المحلية والإنترنت التفاصيل والأسعار

الباقات مسبقة الدفع من ليبارا، هي خطط مميزة تُقدمها ليبارا لتوفر كافة مزايا الاستخدام المتنوع من المكالمات والإنترنت سواء بيانات أو مواقع تواصل اجتماعي، ومن تلك الخطط باقة يلا 130 فهيا نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على تفاصيل تلك الباقة بالأسعار.

باقة يلا 130 مسبقة الدفع من ليبارا

فهيا نتعرف على المزايا التي تمنحه باقة يلا 130 من ليبارا، ونوضح مزايا الإنترنت التي تمنحها الباقة مع مزايا استخدام السوشل ميديا وكذلك مزايا دقائق المكالمات، ونوضح فترة صلاحية الباقة كما نتعرف على كيفية التفعيل والاشتراك بالباقة مع أسعار شحن الباقة.

استخدام الإنترنت عبر باقة يلا 130 من ليبارا عند الاشتراك بالباقة مسبقة الدفع يلا 130 من ليبارا يُمكنك الاستفادة من استخدام للإنترنت بسعة استخدام بيانات 55 جيجا بايت تشمل التصفح وكذلك التحميل والرفع.

فما هي مزايا استخدام مواقع التواصل الاجتماعي عبر باقة يلا 130؟ عند الاشتراك بالباقة سوف تحصل على استخدام لا محدود لمواقع ومنصات السوشل ميديا طوال فترة الصلاحية والتي تضم منصات الفيس بوك وتويتر واليوتيوب وسناب شات وواتس آب فضلا عن منصة جاكو.

ما هي دقائق المكالمات في باقة يلا 130 من ليبارا؟ فور اشتراكك بباقة يلا 130 من ليبارا سوف تستفيد من دقائق مكالمات للشبكات المحلية بعدد دقائق 1000 دقيقة وذلك طوال فترة الصلاحية وفترة صلاحية الباقة 30 يوم.

كم سعر الاشتراك في باقة يلا مسبقة الدفع 130 من ليبارا؟ سعر باقة يلا 130 من ليبارا كل 30 يوم هو 130 ريال سعودي.. ولكن هذا السعر ليس كل مبلغ الشحن حيث لا يتضمن قيمة ضريبة القيمة المضافة والتي تخصم عند الشحن بقيمة 15%.

كيفية الاشتراك في باقة يلا 130 مسبقة الدفع من ليبارا؟ لكي تشترك شهرياً في باقة يلا 130 من ليبارا يُمكن من الرصيد أو بطلب كود #3130*777* مع العلم أن الباقة لن تجدد بشكل تلقائي بانتهاء فترة الصلاحية بل عليك ان تقوم بالتجديد حسب احتياجك لمزايا الباقة.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu